أعلنت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، عن التشكيل الجديد لمجلس الشباب التابع لها للأعوام 2023 – 2025 وذلك بالتعاون مع وزارة الثقافة والشباب والذي يعد امتداداً لجهودها الداعمة للشباب واستثمار طاقاتهم الإبداعية ومواصلة تمكينهم .

يأتي ذلك ضمن سعي المؤسسة وحرصها المتواصل على تنفيذ توجيهات قيادة دولة الإمارات الرشيدة في تمكين الشباب وتزويدهم بجميع الممكنات التي تسهم في تعزيز دورهم في المجتمع والمساهمة الفاعلة في الإرتقاء بقدراتهم لخدمة الوطن من خلال رؤية استراتيجية طموحة تعكس التزامها بتعزيز دورهم الحيوي في تحقيق أهداف المؤسسة.

وأكد سعادة الدكتور يوسف محمد السركال مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، أن إعلان التشكيل الجديد لمجلس شباب المؤسسة للفترة 2023 – 2025 يجسد حرص المؤسسة واهتمامها بتفعيل دور الشباب باعتبارهم قادة المستقبل وعكس تطلعات موظفيها الشباب وطموحاتهم والعمل على تحقيقها وإشراكهم في صنع القرار، داعياً أعضاء مجلس شباب المؤسسة إلى توظيف قدراتهم واستثمار امكانياتهم لصنع شباب قيادي قادر على استشراف المستقبل.

ويضم المجلس نخبة من الكفاءات الوظيفية الشابة يشكلون تنوعاً أكاديمياً ومهنياً يخدم مسيرة التنمية الوطنية من خلال مجموعة من المواهب والخبرات العملية التي تعكس صوت الشباب وتكرس مشاركتهم على مستوى منشآت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.

وسيساهم المجلس في تنفيذ مبادرات وبرامج نوعية واستضافة الفعاليات بالتعاون مع الشركاء ومجالس الشباب ما يسهم في دعم قدراتهم وتمكينهم من تحقيق الإنجازات التي تخدم المجتمع.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الإمارات للخدمات الصحیة

إقرأ أيضاً:

بريد الجزائر يُحذر من هذه الرسائل!

نبهت مؤسسة بريد الجزائر، زبائنها، إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر في المعاملات المالية التي تتم عبر الأنترنت عند استلام الرسائل القصيرة وتدعي صدورها بإسم المؤسسة.

ودعت المؤسسة، زبائنها، إلى تفعيل خدمة الاشعارات عبر الـ”SMS” والتأكد من صحة تلك المعاملات. من خلال التحقق من الرصيد الجديد عبر “Eccp”، وذلك لحماية أنفسكم من عمليات الاحتيال والتزوير.

وكانت مؤسسة بريد الجزائر، قد حذّرت زبائنها من مشاركة معلوماتهم الشخصية المتعلقة بالبطاقة الذهبية.

وحسب ما نشرته المؤسسة على صفحتها بـ “فايسبوك”، فلا يجب مشاركة معلوماتكم الشخصية المتعلقة برقم البطاقة الذهبية. والإسم واللقب ورقم CVV.

وأوضحت مؤسسة بريد الجزائر، عن الخطوات الواجب القيام بها، في حالة تعرض الزبائن لعملية نصب واحتيال وتم اختراق حساب بريدي موب.

وحسب بيان للمؤسسة، فعلى الزبائن الذين تعرضوا لعملية نصب أو احتيال وتم اختراق حساب بريدي موب، التوجه فورا نحو أقرب شباك آلي و إيقاف خدمة التطبيق.

هذا وسبق وأن تعرض الكثير من الأشخاص لحوادث نصب وسرقة بسبب إعلانات كاذبة على مواقع التواصل الإجتماعي. تطلب إرسال معلومات البطاقة الذهبية.

حيث وبمجرد أن يشارك الأشخاص معلوماتهم الشخصية، أو يرسلون صورا للبطاقة الذهبية تحمل الرقم، لأشخاص مجهولين. يتعرضون لسرقة الأموال الموجودة بحساباتهم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • 9089 متعاملاً من كبار السن استفادوا من خدمات الصحة النفسية خلال 2023
  • تفاهم بين مؤسسة الإمارات للدواء و«سلامة الأغذية الكورية»
  • “بن قدراة” يترأس الاجتماع الدوري الحادي عشر للمؤسسة الوطنية للنفط 
  • مؤسسة النفط تبحث زيادة معدلات الإنتاج
  • عبدالله آل حامد: “اليوم الإماراتي للتعليم” يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • قافلة “نور ليبيا” تجري 225 عملية للعيون في مستشفى البريقة بدعم من مؤسسة النفط
  • محمد رمضان يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد أسد
  • “الأونروا”: الظروف الصحية والمعيشية في جميع أنحاء غزة غير إنسانية
  • بريد الجزائر يُحذر من هذه الرسائل!
  • “شباب يمنيون يطالبون الحكومة بالتدخل بعد وقوعهم ضحية لعصابة تجنيد وإرسالهم للقتال في روسيا”