أعلنت مطارات أبوظبي أنّ كافة الخدمات والمرافق الرئيسية في مبنى المسافرين A، باتت جاهزة الآن لاستقبال أول المسافرين عبر المبنى الجديد، اعتباراً من 1 نوفمبر (تشرين الثاني)، علماً أنّ الرحلة الافتتاحية لشركة الاتحاد للطيران مقرّرة في 31 أكتوبر(تشرين الأول) الجاري.

وأطلقت مطارات أبوظبي، حملة توعية لضمان توجه المسافرين والزوار نحو المبنى الصحيح للسفر أو استقبال الزوار، ونصحت بالتحقق بشكل منتظم من تفاصيل الرحلات ومبنى انطلاقها أو وصولها عبر الموقع الإلكتروني بين 1 و 14 نوفمبر (تشرين الثاني).


ويُنصح المسافرون بالتحقق من تفاصيل رحلاتهم مع شركات الطيران التي يسافرون عبرها، قبل التوجه إلى مطار أبوظبي الدولي للسفر أو استقبال الزوار.

وتهدف الحملة إلى تزويد الجميع بأدقّ التفاصيل عن موقع المبنى الجديد، والتي باتت متوفرة الآن عبر كافة تطبيقات المواقع شائعة الاستخدام، مثل خرائط غوغل، ووايز.
ويمكن اليوم الوصول إلى مبنى المسافرين "A" بالسيارة بسرعة وسهولة من أبوظبي ودبي، بعد وضع لافتات واضحة للسائقين على الطريقين السريعين "E10" و"E11" ومواقع أخرى داخل المبنى الجديد، والمنطقة المحيطة به.
ويمكن لكل من يستقلّ سيارة أجرة أو يستخدم وسائل النقل العام الوصول إلى مدخل المبنى الجديد بسهولة مطلقة.

وبادرت مطارات أبوظبي أيضاً إلى تخصيص حافلات لنقل المسافرين بين مختلف مباني المطار، خاصة الذين قد لا يوجدون في المبنى الصحيح أو الذين يرغبون في الانتقال من محطة إلى أخرى للوصول إلى وجهتهم الأخيرة بسرعة وسهولة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أبوظبي مطارات أبوظبی المبنى الجدید

إقرأ أيضاً:

فريق ميداني يتفقد جاهزية مراكز وشركات التصدير السمكي بالحديدة

الثورة نت/..

تفقد فريق ميداني من وزارة الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية عددا من مراكز وشركات التصدير ومخازن وثلاجات التبريد في الحديدة، بإشراف الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر.

واطّلع الفريق برئاسة مسؤول الصادرات الزراعية والسمكية، المهندس محسن عاطف، على التجهيزات في مراكز التصدير السمكي في الحديدة، والاستعدادات لموسم الجمبري.

واستمع عاطف ومعه نائب رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر، عبدالملك صبرة، من المختصين في المراكز إلى شرح حول آلية عمل المراكز وتدخلاتها في استقبال المنتجات السمكية وتصديرها.

وأشارا إلى أهمية تطوير أنشطة تلك المراكز ومعالجة الصعوبات التي تواجهها، وتدخلاتها والتجهيزات التي قامت بها لاستقبال موسم الجمبري.

وتم التأكيد على ضرورة تكاتف الجهود لتوفير الدعم اللازم للصيادين، وتحسين ظروف العمل للصيادين، وتطوير البنية التحتية لمراكز الإنزال والصادرات السمكية، وتعزيز التعاون بين جميع الجهات المعنية لتعزيز مستوى الإنتاج والتسويق والتصدير، والحفاظ على المخزون السمكي في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • فريق ميداني يتفقد جاهزية مراكز وشركات التصدير السمكي بالحديدة
  • قرار بإصدار لائحة حماية حقوق المسافرين.. تعرف على التفاصيل
  • فيديو.. لحظة إسقاط ناطحة سحاب تضررت من الأعاصير
  • جاهزية محمد سيماكان للمشاركة في مباراة النصر والأهلي
  • فيديو يوثق لحظة وقوع زلزال في كهرمان مرعش بـ تركيا
  • صورتها انتشرت عبر مواقع التواصل.. قصة طفلة فلسطينية قتلت مرتدية حذاء التزلج
  • جامعة بورسعيد الأهلية تعلن استقبال الطلاب في العام الجديد: الوصول عبر أنفاق 3 يوليو
  • اجتماع مهم لقوى تشرين لاتخاذ موقف من إعادة الثورة مجدداً
  • جاهزية غرفة ملابس منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن