أعلن برنامج «Sold out» عن عرض جديد بعنوان “الحكاية بأصواتنا”، ويستضيف خلاله الإعلامي محمود سعد الفنان سيد رجب، والفنانة لينا شاماميان على مسرح «أركان» يوم الخميس 2 نوفمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً. 

الإعلان عن موعد الحلقة

 

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "sold out" عن موعد الحلقة معلقة عليها: "ليلة كلها موسيقى وحكايات من قلب منطقتنا العربية بتعبر عن مشاعرنا وآمالنا، هياخدونا في رحلة معاهم نكتشف فيها إزاي نتمسك بالنجاة والحياة في الأوقات الصعبة بالموسيقى والحكايات".

 

أسعار تذاكر حضور الحلقة


وتمّ فتح باب الحجز لعرض «الحكاية بأصواتنا» عبر موقع «تذكرتي»، حيث تتراوح أسعار التذاكر على أربع فئات، وجاءت أسعار التذاكر:الفئة الأولى Platinum بمبلغ 400 جنيهًا، الفئة الثانية Gold بمبلغ 300 جنيهًا، الفئة الثالثة Silver بمبلغ 200 جنيهًا، الفئة الرابعة والأخيرة بمبلغ 150 جنيهًا. 

تفاصيل soldout

 

ويتكون برنامج SoldOut Interviews من 3 فقرات الأولى ستكون فقرة حوارية  من نجوم ومشاهير الفن والثقافة، والثانية ستكون حفلات أو عروض خاصة للنجوم، أما الفقرة الثالثة والأخيرة ستشتمل على استاند أب كوميدي يقدمه الضيف للحضور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيد رجب الإعلامي محمود سعد لينا شاماميان جنیه ا

إقرأ أيضاً:

أسعار ومواصفات شيفروليه كابتيفا 2025 بعد طرحها في مصر

طرحت شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة شيفروليه في مصر، السيارة شيفروليه كابتيفا موديل 2025 الجديدة.


وبحسب المعلن فإن السيارة شيفروليه كابتيفا موديل 2025 الجديدة تقدم بفترة ضمان ممتدة تصل إلى خمس سنوات أو 150,000 كم أيهما أقرب.


وتقدم السيارة شيفروليه كابتيفا 2025 بفئتين من التجهيزات، وتأتي بتصميم واسع وعملي يلبي احتياجات العائلات، حيث توفر راحة فائقة ومساحات داخلية واسعة للأمتعة، مع مقاعد مريحة مصممة خصيصًا للرحلات الطويلة.

وتقدم السيارة بخيارين من المقاعد، الفئة الأولى ذات 5 مقاعد والفئة الثانية بـ 7 مقاعد، لتلبية احتياجات العائلات الكبيرة.

شيفروليه كابتيفا موديل 2025 مزودة بمجموعة متكاملة من أنظمة الأمان والسلامة، بما في ذلك وسائد هوائية، نظام التحكم في الجر، مثبت السرعة، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، فرامل مانعة للانغلاق، وحساسات ركن أمامية وخلفية، بالإضافة الى كاميرا 360 مما يضمن تجربة قيادة آمنة على جميع الطرق.

تحتوي السيارة على العديد من الكماليات والتجهيزات المتطورة مثل شاشة عرض تدعم الهواتف الذكية، مكيف هواء أوتوماتيكي، مكبرات صوت، ونظام بلوتوث وعجلة قيادة متعددة الوظائف، لتلبية احتياجات العملاء الباحثين عن التكنولوجيا والراحة.

وتتميز كابتيفا 2025 بشبكة أمامية بارزة ومصابيح LED، مما يمنح السيارة مظهرًا متطورًا وجذابًا. بالإضافة إلى ذلك، تم تحديث ناقل الحركة والمحرك لتحسين الأداء، وتحسين السوفت وير الخاص بالسيارة لتوفير تجربة قيادة أكثر سلاسة وأمانًا.


أسعار شيفروليه كابتيفا 2025

تتوفر شيفروليه كابتيفا 2025 بفئتين:

الفئة الأولى، كابتيفا ذات الـ 5 مقاعد، بسعر 1,500,000 جنيه.
الفئة الثانية، كابتيفا ذات الـ 7 مقاعد، بسعر 1,550,000 جنيه.

مقالات مشابهة

  • أسعار ومواصفات شيفروليه كابتيفا 2025 بعد طرحها في مصر
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • "أوكيو للاستكشاف" العُمانية تعلن موعد الاكتتاب في ملياري سهم
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • تصل لـ4 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية
  • أقل من 100 مقعد.. تذاكر حفل أنغام في المتحف الكبير قاربت على النفاد
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفل أحمد سعد بالأوبرا.. تبدأ من 1000 جنيه
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • نفاذ الفئة الأولى والثانية من تذاكر حفل أنغام بالمتحف المصري الكبير
  • «شعبة المحمول» تكشف أسعار أرخص الموبايلات في 2024: تبدأ من 3800 جنيه