صدى البلد:
2024-10-03@04:11:27 GMT

5 أطعمة ممنوع وضعها في الفريزر نهائيا

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

الكثير من ربات البيوت يلجأن إلى تجميد الأطعمة في الفريزر، لأنه يساعد في الاحتفاظ بها لفترات طويلة، لكن هذا لا ينطبق على جميع الأطعمة، حيث إن هناك مجموعة من الأطعمة لا يُنصح بتجميدها في الفريزر على الإطلاق.

ونرصد بعض  الأطعمة الممنوع تجميدها في الفريزر، وفقاً لموقع healthyline.

أطعمة لا يجب تجميدها في الفريزر:


البيض

عند تجميد البيض، يتسبب في أضرار صحية عديدة عند إخراجه من الفريزر، وبالتالي سوف يتمدد محتوى الماء داخله، ما يسبب تصدع القشرة الخاصة به ويصبح أكثر عرضة للبكتيريا.

المخبوزات 

المخبوزات التي يتم تجميدها مع الأطعمة المقلية، حيث ستفقد قوامها وتصبح رطبة ومبللة ويصعب تناولها.

الزبادي

لا يحبذ تجميد الزبادي في الفريزر، حيث يتراكم الثلج على هذه المنتجات، وبعد إخراجها سيبدأ الثلج في الذوبان على هيئة سائل يغطي الزبادي، ما يؤثر على مذاقه، وبالتالي يصعب تناوله أو إضافته إلى الأطعمة والمشروبات.

السرطان وتصلب الشرايين أخطرها.. نوع من الجبن يسبب أضرارا كارثية على الصحة اعرفيها واحترسي.. أعراض وأسباب سرطان الثدي تحت الابط علامات تحذيرية لا تتجاهلها تشير إلى وجود مشكلة في القلب انتبهوا.. أسباب غير متوقعة تؤدي إلى الإغماء المفاجئ

الجبن القريش

يؤدي تخزين الجبن القريش في الفريزر إلى تراكم الماء به، وبعد إخراجه من الفريزر، سيتحول هذا الثلج إلى ماء ويصبح غير صالح للاستخدام، وهذا السبب وراء إدراجه ضمن قائمة أطعمة لا يجب تجميدها في الفريزر.

الخضراوات والفواكه

الخضراوات والفاكهة لا يجب تجميدها في الفريزر؛ لأن المحتوى المائي للخضراوات مرتفع جدًا، وهذا يمكن أن يسبب تلفها وعدم صلاحيتها للاستخدام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أطعمة تجميدها أضرارها الفريزر الزبادي الخبز الخضروات

إقرأ أيضاً:

‎أسطورة برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا

وكالات

أعلن أندريس إنيستا أسطورة منتخب إسبانيا ونادي برشلونة، اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا عن عمر 40 عاما

ومن المرتقب إعلان اعتزال إنيستا رسميا يوم الثلاثاء 8 أكتوبر المقبل، باعتبار أن ذلك اليوم هو تاريخ رمزي لإنيستا ويتطابق مع رقم القميص الذي كان يحمله طوال مشواره الكروي سواء مع المنتخب الإسباني أو مع ناديه برشلونة.

وقرر إنيستا إنهاء مسيرته الكروية، وعلى الرغم من أنه فكر في الاستمرار، إلا أنه اختار في النهاية وضع حد لمسيرته الأسطورية، بعد أن فاز بكل شيء (4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، 9 ألقاب في الدوري الإسباني)، لكن إنجازه الأكبر يظل على الإطلاق الفوز بكأس العالم مع إسبانيا 2010 وتسجيل هدف الفوز في النهائي على هولندا.

‎ونشر النجم الإسباني مقطع فيديو قصيرا على حسابه على منصة “إكس” مصحوبا بعبارة “قريبا” (SOON) فيما يظهر في الفيديو أحد الرسامين، وهو يلون لوحة تحمل صورة اللاعب وهو بقميص برشلونة رقم 8.

‎تألق إنييستا (40 عاما) مع منتخب بلاده من خلال الفوز، بلقب كأس أمم أوروبا 2008 و2012، وبعد نهاية عقده مع برشلونة، حيث كان واحدا من أعظم ثلاثة لاعبين في الفريق الكتالوني بين 2005 و2018، إلى جانب ميسي وتشافي، قرر لاعب الوسط خوض تجربة في الدوري الياباني مع نادي فيسل كوبي بين 2018 و2023.

‎وفي الموسم الماضي لعب الرسام مثلما يلقب في الملاعب الأوروبية، مع نادي الإمارات في الدوري الإماراتي للمحترفين.
‎وطوال مسيرته، لعب إنيستا المولود في 11 مايو 1984، أكثر من 1000 مباراة من بينها 674 بألوان برشلونة، وسجل أكثر من 100 هدف من بينها 13 هدفا في 130 لقاء مع المنتخب الإسباني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/KR2Gjm0kIRa0fN3g.mp4

مقالات مشابهة

  • احذر عادة خاطئة عند وضع الخبز في الفريزر.. تسبب التسمم والنزلات المعوية
  • أطعمة تسهم في زيادة خطر الإصابة بالزهايمر
  • العثور على أقدم قطعة جبن في العالم يزيد عمرها عن 3600 عام
  • ‎أسطورة برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا
  • احذر: هذه الأطعمة قد تهيج القولون وتسبب اضطرابات المعدة
  • غريزمان يطوي نهائيا صفحة المنتخب الفرنسي
  • 5 أطعمة خفيفة وسهلة الهضم تناسب مشاكل المعدة
  • أطعمة تخفض مستوى الكوليسترول
  • أبو الغالي يقاضي المنصوري طامحا إلى إبطال قرار تجميد عضويته في القيادة الجماعية
  • تسلسل الحمض النووي لجبن يعود لـ3600 سنة.. ماذا كشف؟