تحدث اللاعب الإيفواري مارسيال ترازي، لاعب فريق Lys De Sassandra الإيفواري ومنتخب ساحل العاج، عن تنظيم دولته لأمم إفريقيا 2023، المواجهة المحتملة بين منتخب مصر وساحل العاج.

وقال مارسيال في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي": «إنه ا نعمة كبيرة إستضافة هذه البطولة الكبيرة في دولتنا، لقد كنا ننتظر هذه الفرصة من وقت طويل، خاصة وأن معظم الدول الأفريقية تطورت فكان إختيار دولتنا أمر صعب لكن انا سعيد أن هذا الأمر تم ونحن مستعدين لصناعة بطولة كبيرة».

حارس مانشستر يونايتد السابق قد يعود في يناير لهذا السبب.. تفاصيل عاجل.. تعرف على حكم مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني

وأضاف اللاعب الإيفواري: "البطولة ستكون صعبة، جميع المنتخبات تحسنوا والمستويات متقاربة كثيرًا، لكن أتمني أن نحصل على البطولة وتستمر هنا لا ترحل، لكن هذا الأمر يحتاج من جميع الإيفواريين أن يتكاتفوا ويساندوا المنتخب في الفترة المقبلة لأن دعم الجماهير مهم جدًا لنا".

وأكمل قائلًا: "منتخب مصر كبير نكن له كل الإحترام، لكننا سوف نستعد بشكل كبير من أجل هذه المباراة المحتملة، أعتقد أنها الفرصة المناسبة لأخذ حق مباراة أمم إفريقيا 2006 وبطولة 2008، حتي وقتنا هذا ننتظر مواجهة المنتخب المصري من أجل الثأر الكروي".

واختتم حديثه: "ننتظر الجميع في دولتنا ونعدكم بإستضافة رائعة للبطولة الكبيرة في القارة، ستكون نسخة مثالية من حيث التنظيم وجودة المباريات التقي بكم قريبًا في البطولة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني ريال مدريد الاسباني مباراة برشلونة مانشستر يونايتد برشلونة وريال مدريد برشلونة

إقرأ أيضاً:

وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب

حقق المنتخب السعودي لقفز الحواجز إنجازًا رياضيًا جديدًا للمملكة، بتحقيقه بطولة كأس الأمم 2024م، التي أقيمت في مدينة الرباط بالمغرب على مدى أربعة أيام.
ومثل المنتخب السعودي الفرسان (رمزي الدهامي، وعبدالله الشربتلي، ومشاري الحربي، وخالد المبطي).
وشارك في البطولة تسع دول، وجاء في المركز الثاني المنتخب الإيطالي، والمركز الثالث المنتخب البلجيكي، والمركز الرابع منتخب سويسرا، والمركز الخامس المنتخب الفرنسي، والمركز السادس المنتخب الإسباني.
وقدم فرسان المنتخب السعودي أداء مميزًا خلال أشواط البطولة المختلفة؛ إذ حقق في اليوم الأول الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول في شوط 140 سم، وفي الشوط الثاني ارتفاع 145 سم المؤهل لشوط الجائزة الكبرى استطاع جميع الفرسان التأهل، وحقق خلال الشوط الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول، فيما حل الفارس رمزي الدهامي في المركز الثالث، فيما استطاع الفارس رمزي الدهامي في ثاني أيام البطولة تحقيق المركز الأول في الشوط المؤهل لكأس العالم، والمركز الرابع في شوط 140 سم، وفي اليوم الثالث للبطولة توج الفارس خالد المبطي بطلاً للشوط بارتفاع 150 سم، وحل زميله الفارس عبدالله الشربتلي في المركز الثالث، واختتم فرسان المنتخب مشاركتهم في اليوم الختامي للبطولة بتحقيق كأس الأمم في شوط الفرق وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.

مقالات مشابهة

  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة تجرى بالدارالبيضاء
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • بينها اليمن.. تعرف على المنتخبات المتأهلة الى نهائيات كأس آسيا للشباب وموعد القرعة وانطلاق البطولة
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 4).. الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)
  • البطولة: اتحاد طنجة يتعادل مع الفتح الرياضي رغم إكماله المباراة بتسعة لاعبين