بوابة الوفد:
2024-07-01@23:39:06 GMT

ريف ترست ترعى مؤتمر ومعرض ICCE 2023 الدولي

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

أعلنت شركة ريف ترست، التابعة لمجموعة لاتيتيود المتخصصة في الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار، عن رعاية المؤتمر والمعرض الدولي لمستحضرات التجميل ICCE 2023، حيث استعرضت الشركة خبرتها الواسعة في تعزيز سبل التنقل العالمي للأطباء المحترفين، مؤكدةً التزامها المستمر بمساعدة المستثمرين في توسيع فرص أعمالهم من خلال تزويدهم بإمكانية الوصول إلى مختلف البلاد عبر برامجها المختلفة وهو ما يمتد إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تهدف ريف ترست إلى خلق سبل إضافية لتعزيز النمو الاقتصادي.

تتوافق مشاركة ريف ترست في المؤتمر والمعرض الدولي لمستحضرات التجميل مع الأهداف الإستراتيجية لمجموعة لاتيتيود، والتي تركز على توسيع تواجدها في الأسواق العالمية المختلفة، بما في ذلك السوق المصري، حيث تهدف الشركة إلى تسهيل تنقل وسفر رواد الأعمال لتعزيز فرص نمو أعمالهم على نطاق عالمي وهو ما يتم تحقيقه من خلال ترشيح برامج الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار ذات الصلة بهذا القطاع حيث تمكن الأفراد من تأسيس وجود قانوني في مختلف البلاد وتوسيع عملياتهم التجارية.

أكد ميمون العسراوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة لاتيتيود، أن ريف ترست هي شركة متخصصة في حلول الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار وتم تأسيسها في عام 2013 بهدف مساعدة المستثمرين وعائلاتهم في الحصول على مزيد من حرية السفر، وتحسين نمط حياتهم، وتوسيع أعمالهم على المستوى الدولي. وقد ساعدت الشركة أكثر من 6000 عميل في أكثر من 20 دولة على تحقيق أهدافهم المتعلقة بالحصول على إقامة أو جنسية ثانية عن طريق الاستثمار.

كما عبر العسراوي عن سعادته بالمشاركة في المؤتمر والمعرض الدولي لمستحضرات التجميل، وحرصه على التواجد فى مصر والمشاركة فى المؤتمر لأول مرة بعد توليه منصب الرئيس التنفيذى لمجموعة لاتيتيود، حيث قام بتسليط الضوء على هدف ريف ترست من المشاركة في المؤتمر وذلك لتقديم خدماتها للأطباء المحترفين ومساعدتهم فى مساعيهم العلمية وتطوير مساراتهم المهنية من خلال توفير فرص الاقامة أو الجنسية الثانية. كما أكد العسراوي على اهتمام ريف ترست الكبير بالعمل فى السوق المصري، والذي يضم العديد من العملاء المحتملين الذين يسعون للحصول على الاقامة أو الجنسية عن طريق الاستثمار.  

بالإضافة إلى ذلك، قامت ريف ترست بتقديم مجموعة من الخدمات والاستشارات للحاضرين في المؤتمر فيما يتعلق بالحصول على الجنسية الثانية أو الإقامة في أوروبا. كما توفر الشركة الفرص للأطباء للوصول إلى مستقبل أكثر إشراقًا في مختلف البلاد حول العالم وتساعد على تمكين الأطباء من الالتحاق بجامعات عالمية مرموقة، مما يسمح لهم بمتابعة برامج الدراسات العليا أو الحصول على الشهادات الدولية بالإضافة إلى توفير فرصًا للأطباء للعمل في الخارج، وبالتالي توسيع آفاقهم المهنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی المؤتمر

إقرأ أيضاً:

رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

شارك أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية في مؤتمر الاستثمار المصري الاوروبي الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت ويستمر لمدة يومين .

السيسى: مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى فرصة لعرض إمكانيات مصر (فيديو)

 


وقال أيمن العشري ان هذا المؤتمر يأتي في الوقت المناسب لدعم الاستثمار في مصر كما أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمؤتمر رسالة مهمة بأن القيادة السياسية المصرية تساند المستثمرين وتدعمهم من أجل الاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة في القطاعات المختلفة في مصر وان مصر بلد الأمن والامان ورسالة مهمة أيضا لجذب المستثمرين.
وابدي ( العشري) تفاؤلة بنتائج هذا المؤتمر وفي ظل الدعم الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين والتفاف كافة الجهات ألمعنية من القطاعين العام والخاص حول هذا المؤتمر.
واكد رئيس غرفة القاهرة ان  هذا المؤتمر يمثل اهمية خاصة لزيادة التعاون المصري الاوروبي ونقل التجارب الأوروبية الناجحة في الاستثمار إلى التسوق المصري وهو ما يصب في صالح اقتصاديا القومي.
وتستضيف مصر  مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبي" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية خلال يومي 29 و30 يونيو 2024
ويستهدف المؤتمر تعزيز التعاون الاقتصادى بين مصر والدول الأعضاء فى الاتحاد الأوروبى من خلال جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة إلى مصر، خاصة فى القطاعات ذات الأولوية مثل البنية التحتية المستدامة والطاقة المتجددة، والأمن الغذائى، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحى.

 

مقالات مشابهة

  • برلمانية: مؤتمر الاستثمار الأوروبي رسالة قوية للمستثمرين الأجانب
  • مدبولي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي جاء لتعميق الشراكة ودعم التعاون
  • صوت الشعب: مؤتمر الاستثمار رسالة دعم من الاتحاد الأوروبى للاقتصاد المصرى
  • أبو هميلة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي فرصة لجذب الاستثمارات الأجنبية
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الرئيس السيسي: مصر تسير بخطى ثابتة وسريعة على طريق اقتصاد أكثر استدامة
  • السيسي: مصر تسير بخطى ثابتة وسريعة على طريق اقتصاد أكثر استدامة
  • السيسي: مصر تسير بخطى ثابتة وسريعة على طريق "اقتصاد أكثر استدامة"
  • السيسي: مؤتمر الاستثمار المصري – الأوروبي خطوة جيدة ومثمرة
  • ينطلق اليوم.. أهم المعلومات عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي