أوضح تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يخطط لتجهيز حارسه السابق ديفيد دي خيا للعودة للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد يشعر بالقلق من أنه سيعاني من نقص في مركز حراسة المرمى عندما يشارك الكاميروني أندريه أونانا الحارس رقم 1 في كأس الأمم الأفريقية يناير المقبل.

وكشفت الصحيفة وتفاجأ مانشستر يونايتد بعد أن قام أونانا بإعلان العدول عن اعتزاله الدولي عقب مشكلته مع المدرب ريجبورت سونج في كأس العالم الماضية بقطر.

وأكملت الصحيفة أن بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في كوت ديفوار من الـ13 من يناير إلى الـ11 من فبراير؛ ما يعني أن أونانا قد يغيب عن ما يصل إلى 8 مباريات لمانشستر يونايتد، لذا فإن النادي مستعد للتوجه إلى دي خيا، بعد طرده الصيف الماضي.

اقرأ أيضاً المغرب يراهن على تطوير بنيته التحتية بمونديال 2030 هذه الحرب تجاوزت كل الحدود.. بيان ناري من أمير قطر دعمًا لفلسطين عاجل.. أبو عبيدة القسام يعلن إطلاق سراح محتجزتين إسرائيليتين بوساطة مصر وقطر قبل قليل بعد وساطتها في اطلاق سراح رهينتين امريكيتين .. هل تتمكن قطر من إقناع حماس في إطلاق المزيد من الرهائن وتفادي حرب شاملة؟ أول تعليق للرئاسة المصرية على مغادرة أمير قطر ”قمة القاهرة ” دون إلقاء كلمة بشأن فلسطين أمير قطر يغادر مصر بشكل مفاجئ دون إلقاء كلمة في ”قمة القاهرة” بشأن فلسطين عاجل: السعودية وقطر والأردن وتركيا ومصر والجزائر والعراق ولبنان تدين مجزرة اسرائيل بمستشفى المعمداني بغزة عاجل: أمريكا توجه أول ضربة لإيران على خلفية هجوم حماس وقطر تدخل على الخط لمحة إنسانية.. الاتحاد القطري يفاجئ مدرب منتخب الطاولة محمد الحصري بأغلى هدية «فيديو» لمدة 27 عاماً.. قطر تزوّد فرنسا بالغاز الطبيعي تذاكر كاس اسيا.. اعرف تفاصيل الحجز وأسعار باقات المباريات بطولة كأس آسيا 2023.. أسعار التذاكر وموعد طرحها «تفاصيل»

وأتمت الصحيفة أن إيريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد يفضل أونانا على دي خيا بسبب قدرة أونانا على اللعب بالقدمين والتمرير المتقن.

وقضى دي خيا، 12 عامًا في أولد ترافورد قبل أن يغادر عندما انتهى عقده مع مانشستر يونايتد، حيث لم يوقع لأي ناد حتى الآن.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: مانشستر یونایتد دی خیا

إقرأ أيضاً:

سون يغيب عن قمة مانشستر يونايتد

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الأحد غياب نجم توتنهام هوتسبير سون هيونغ مين عن قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة إن قائد "السبيرز" سون هيونغ مين تعرض لإصابة قوية في أوتار الركبة ستحول دون مشاركته في مباراة القمة أمام "الشياطين الحمر".

Tottenham forward Heung-min Son to miss clash versus Manchester United with suspected hamstring issue. Story: https://t.co/mRf3xXjlgO

— Sami Mokbel (@SamiMokbel81_DM) September 29, 2024

ويحل توتنهام هوتسبير صاحب المركز العاشر بـ7 نقاط اليوم الأحد ضيفاً ثقيلاً على مانشستر يونايتد صاحب المركز 11 بـ7 نقاط في إستاد أولد ترافورد برسم الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • موقف مانشستر يونايتد من طرد تين هاج
  • تقارير تكشف عن الأسماء المرشحة لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • توتنهام يهين كبرياء الشياطين الحمر في البريميرليغ
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر برابط مباشر يلا شوت بدون تقطيع
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول
  • بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام برابط مباشر وجودة HD
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وتوتنهام في "البريميير ليغ"
  • سون يغيب عن قمة مانشستر يونايتد
  • لفض الشراكة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلق