ترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن اتجاه المدير الفني روي فيتوريا لاستدعاء النجم محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك للانضمام إلى صفوف منتخب مصر الأول خلال المعسكر المقرر إقامته في شهر نوفمبر المقبل.

وأكد الإعلامي محمد شبانة أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، منبهر بإمكانيات محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك، ويدرس إمكانية ضمه لصفوف المنتخب خلال المعسكر القادم.

وقال شبانة: "شيكابالا يقدم مستوى طيب منذ بداية الموسم، لذلك فأنه بات مرشحًا بقوة للانضمام للمنتخب المصري في معسكر شهر نوفمبر المقبل".

وأضاف: "شيكابالا يلعب في الجبهة اليمنى التي يتواجد فيها زيزو ومحمد صلاح ومصطفى فتحي، وفيتوريا قام بتقييم بعض اللاعبين وقام بالتصويت لصالح قائد الزمالك الذي يقدم مستوى مبهر منذ بداية الموسم".

شيكابالا يمتلك صفات القائد

وواصل: "سعيد للغاية بإمكانية انضمام شيكابالا، وبفكرة صاحب الـ37 عاما في صفوف منتخب مصر، وأنه لا ييأس مطلقا ولازال يواصل رحلة كفاحه في الملعب، ويمتلك صفات القيادة، كما أنه أصبح أكثر التزامًا، ولديه تأثير كبير داخل المستطيل الأخضر".

وأتم: "فيتوريا يفكر جديا في ضم شيكابالا في معسكر نوفمبر، استعدادًا لانطلاقة تصفيات كأس العالم أمام جيبوتي يوم 16 نوفمبر ثم مواجهة سيراليون".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيكابالا منتخب مصر الزمالك المنتخب المصرى محمود عبد الرازق شيكابالا

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدورة الأولى لملتقى القاهرة الدولي للحكي .. نوفمبر المقبل

تنطلق في الدورة الأولى لـ"ملتقى القاهرة الدولي للحكي"، في نوفمبر المقبل، كأول فعالية تحتفي بفن الحكي، وتقدم للجمهور حكائين من مختلف دول العالم، يقدمون نماذج متنوعة من فن الحكي.


تتضمن الفعالية ورش عمل، وأنشطة تفاعلية متعددة، تحتفي بالتواصل البشري عبر الحكاية، وتعزز الشعور بالتبادل الثقافي بين الحضارات المختلفة .


الملتقى ينطلق تحت رعاية وزارة الثقافة ووزارات و مؤسسات مصرية و دولية أخري ، وبمبادرة من صناعه المخرج عادل حسان - رئيس الملتقى، والممثل والحكاء المصري محمد عبدالفتاح"كالا" - المدير الفني، والممثلة والناشطة الثقافية مني سليمان مديرا تنفيذيا للملتقى ، و يرأس لجنته العليا الإعلامي د. محمد فتحي - رئيس مجلس أمناء مؤسسة اسمعونا ، الشريك المؤسس للملتقى .


يقول عادل حسان إن الملتقى ينطلق ارتكازا على قوة الحكي،باعتباره شكلا مهما للتواصل البشري،ويتبناه كأداة للتعبير عن الذات، معتمدا تعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني المحلية و الدولية .


وأضاف:"يتضمن الملتقى عددا من الأنشطة والأقسام والفاعليات سنعلن عنها تباعاً" ويقام الملتقى من خلال شراكة بين مؤسسات "إسمعونا"و"بيت الحواديت"و"وصلة للفنون" مستفيدا من إمكانيات هذه المؤسسات لصناعة حدث فريد من نوعه ، تتوزع أنشطته وفعالياته علي محافظات القاهرة ، الفيوم ، البحيرة ، الإسماعيلية، أسيوط ، سوهاج ، الأقصر .
المدير التنفيذي للملتقي مني سليمان قالت إن الدورة الأولي تستضيف خمس حكائين دوليين، وتقدم عروضها بعدة لغات،لتلبية احتياجات الجمهور المتنوع.
ومن المقرر أن يعلن الملتقي خلال أيام عن تشكيل مجلس الأمناء الذي سيتولي وضع السياسات المستقبلية للملتقى الذي يحظى باهتمام واسع بعد حصوله علي موافقة اللجنة الدائمة للمهرجانات بوزارة الثقافة .

مقالات مشابهة

  • انطلاق الدورة الأولى لملتقى القاهرة الدولي للحكي .. نوفمبر المقبل
  • عاجل| "نلعب 12 شهرًا بلا راحة".. شيكابالا ينتقد الرابطة بعد تجاهل وفاة أحمد رفعت
  • شيكابالا ينتقد عدم تأجيل مباريات الدوري حدادًا على وفاة أحمد رفعت
  • بداية الاختبارات البدنية لبعض لاعبي الأهلي .. فيديو
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • شيكابالا ينعى أحمد رفعت: "وداعًا"
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر
  • "ستولتنبرج" يأمل انضمام أوكرانيا للناتو خلال 10 سنوات.. ويدعو لزيادة المساعدات العسكرية