كشف حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، بمفاجأة في عقد لاعب الفريق الأبيض السابق والأهلى الحالي إمام عاشور، وكواليس خلف الحقائق.

مفاجآة مدوية بشأن امام عاشور


وصرح حسين السيد خلال تصريحات تليفزيونية لقناة، "أون تايم سبورت"، مع الإعلامى أحمد شوبير، قائلًا: " تم التجديد لإمام عاشور 4 مواسم براتب ثابت على مدار ال 4 سنوات قبل رحيل اللجنة، ولكن ترددت أقاويل كثيرة عقب ذلك ثم فوجئنا بعدم توثيق العقد، ولم نجد تفسير لذلك الأمر"

 

وأكمل: "في ذلك الوقت الحالي كان سيكون إمام عاشور لاعبًا في النادي الزمالك لأن عقده القديم كان سينتهي في يناير 2024، ولكنه فرط في ذلك".

 


حيث أشار حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن عقد إمام عاشور، لم يتم توثيقه بالاتحاد المصرى لكرة القدم من قبل مجلس إدارة النادى السابق، وذلك يرجع بسبب وجود توقيع حسين لبيب عليه، وحدث ذلك مع لاعبين آخرين مثل عبد الله جمعة وأحمد سيد "زيزو" ومحمود "الونش".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: امام عاشور انتقال امام عاشور الزمالك الاهلي والزمالك

إقرأ أيضاً:

ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك

وجه ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لنادي الزمالك، انتقادات حادة لمجلس الإدارة الحالي برئاسة حسين لبيب، بعد الأزمة الناجمة عن تصريحات هشام نصر، نائب رئيس النادي.

وقال هشام نصر خلال تصريحات تليفزيونية مساء أمس، إن أحمد سيد زيزو طالب بأكثر من 60 مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك، مما يثير تساؤلات حول قدرة النادي على دفع هذا المبلغ.

ممدوح عباس: أشعر بالقلق من الارتباك الإعلامي داخل نادي الزمالك

أعرب ممدوح عباس عن انزعاجه عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، قائلًا: "أشعر بالقلق من الارتباك الإعلامي داخل نادي الزمالك، سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني والإداري، ينبغي علينا أن نكون أكثر هدوءا، من يراجع التزامات النادي المقبلة سيعلم أن الأمور ليست بسيطة."

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي

وأضاف: "على إدارة النادي إنهاء هذه التصريحات غير المدروسة من بعض أعضاء المجلس، فكما قيل قديمًا: السكوت من ذهب، والإنصات أفضل من الحديث."

مقالات مشابهة

  • رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
  • صحفي يفجر قنبلة: قيادات حوثية تحول إب إلى ساحة للنهب والابتزاز
  • ندياي: هذه نصائح شيكابالا وجوميز لي في الزمالك..وإبراهيما نداي نصحني بالانضمام للأبيض
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • ضياء السيد يوضح رأيه في استبعاد إمام عاشور والنني من قائمة منتخب مصر
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • إعلامي يكشف سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي (فيديو)
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة.. وخروج حازم إمام
  • إدارة الزمالك تكلف حسين لبيب لتجديد عقود عبدالله السعيد وزيزو