قال قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، إنه في حال أقدم الاحتلال على هجوم بري على غزة، فإنه "سيدفن فيها"، مشددا على أن تصور الأعداء، بأن المسلمين، سيقفون مكتوفي الأيدي على هذه الجرائم تصور خاطئ.

وأشار إلى أن "أرض غزة تشبه عصا موسى التي ستغلب على الفراعنة وسحرهم وتبتلعهم".

وقال سلامي خلال احتفال بمدينة مشهد، إن "كافة القوى الاستخبارية، سحقت خلال عملية طوفان الأقصى"، وأضاف: "نقول لهم أوقفوا نيران هذه الجريمة في أسرع وقت قبل أن  تلتهمكم، سنواصل طريقنا من أجل عزة الاسلام والمسلمين، فالعالم الإسلامي يتمتع اليوم بالقوة".




وأضاف: "أمريكا تقوم بانتهاج سياسية اثارة الحروب، وحشد قواتها وبناء القواعد و بيع سلاحها  في كافة دول المنطقة، وأينما تواجدت قواتها"، مشددا على أن واشنطن تجلب الحروب والدمار والمجازر والانتهاكات والتخلف لهذه المناطق.

وقال إن السياسات التي انتهجتها أمريكا، إزاء أفغانستان وسوريا خلفت الفقر والحروب و التخلف وانعدام الأمن لعشرات الأعوام في أفغانستان وأشعلت نيران حروب التفرقة بين المسلمين في سوريا لعقد من الزمن، محذرا الأدارة الامريكية من أن هذه النيران ستلهمها إذا استمرت في انتهاج هذه السياسات.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الحرس الثوري الإيراني الاحتلال غزة إيران غزة الاحتلال الحرس الثوري سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

جيش العدو يعترف رسمياً بمصرع قائد فريق قناصة وإصابة 16 جنديًا بكمين المقاومة في جنين

الثورة نت/
اعترف جيش العدو الصهيوني، صباح اليوم الخميس، بمصرع أحد جنوده وإصابة 17 آخرين خلال اقتحام جيش العدو مدينة ومخيم جنين الليلة الماضية.
وقال موقع “كود كود” الصهيوني: إن جنود الاحتلال تعرضوا لحدث “صعب” خلال اقتحامهم مدينة جنين.

وفي التفاصيل الأولية للحدث، نشر الموقع الصهيوني “تم زرع عبوتين ناسفتين على الطريق وتم تفجيرهما عن بعد على مركبة مدرعة تابعة لجيش الإحتلال من نوع “بانثر” كانت تسير على الطريق، وأصيب في الحادث 17 جنديًا من قواتنا، في مختلف الرتب.
وأشار إلى أنه تم نقل بعض الجرحى بواسطة ثلاث مروحيات إلى مستشفيات مختلفة، واستقبلت مستشفيات هعيمك وبيلنسون ورمبام وتل هشومير الجرحى لتلقي العلاج.
كما اعترف جيش العدو، صباح اليوم، رسميًا بمصرع ضابط من قواته وإصابة 16 آخرين بجراح متفاوتة في “كمين جنين”.

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، عن مصرع ضابط صهيوني قائد فريق قناصة في لواء كفير، خلال تفجير عبوة ناسفة بآلية عسكرية في جنين، وإصابة 16 آخرين بجروح خطيرة ومتوسطة.
وأشارت إذاعة جيش العدو إلى أن جنود الاحتلال يواجهون في الضفة الغربية تهديدًا متزايدًا من الألغام والعبوات الناسفة التي أصبحت أكثر تعقيدًا.

وكشفت صحيفة هآرتس العبرية عن تفاصيل إضافية حول كمين جنين،
وقالت: “خلال عملية لاعتقال نشطاء من حماس الليلة الماضية في جنين، داست قوة من الجيش على عبوة ناسفة كانت مدفونة تحت الأرض على عمق حوالي متر ونصف، كما أصيبت قوة الإنقاذ ومن بينها الضابط القتيل بعبوة أخرى، رغم أنه تم تفعيل الجرافات لتمهيد الطريق قبل دخول القوات، ما أدى إلى مقتل ضابط وإصابة 16 آخرين بجروح متفاوتة

مقالات مشابهة

  • قائد الحرس الثوري: محور المقاومة سيرد على أي عدوان
  • المهارات الحياتية: في الحياة الطبيعية وأثناء الحروب، وأهميتها للأطفال
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب البرازيل يعرب عن سعادته بالفوز على باراجواي
  • الحراك الثوري: تأجير ميناء عدن للإمارات انتهاك للسيادة وتفريط بحقوق الجنوبيين
  • قائد حركة أنصار الله يحذر حاملة الطائرات الأمريكية “روزفلت” من مصير “أيزنهاور”
  • مصادر لـCNN: أمريكا تحرك قواتها بالقرب من إسرائيل ولبنان وسط مخاوف من التصعيد
  • اعتقال قائد الجيش وعسكريين بعد محاولة انقلاب في بوليفيا
  • جيش العدو يعترف رسمياً بمصرع قائد فريق قناصة وإصابة 16 جنديًا بكمين المقاومة في جنين
  • مقتل قائد وحدة قناصة وإصابة 16 جنديا أسرائيليا في مخيم جنين
  • الخارجية الروسية: تورط أمريكا في الضربات على سيفاستوبول يؤكد حربها ضدنا بالوكالة