كشف كبير حاخامات روسيا، بيريل لازار بعض تفاصيل تعرضه لإصابة في الرأس عندما كان يشارك في أداء إحدى الرقصات الدينية التقليدية.

وقال لازار لمراسل قناة SHOT إن الحادثة وقعت عن طريق الصدفة، فعندما كان يشارك في إحدى الرقصات التقليدية في إحدى المناسبات الدينية سقط شخص خلفه، وعندما رجع خطوة إلى الوراء تعثّر بالشخص المرمي على الأرض، وسقط هو الآخر وارتطم رأسه بالأرض بقوة.

إقرأ المزيد حاخام اليهود الأكبر في روسيا: يمكن للإسرائيليين والفلسطينيين العيش بسلام وصداقة

وفي وقت سابق ذكرت قناة SHOT على "تليغرام" أن بيريل لازار في السابع من الشهر الجاري كان يحتفل مع زملائه "المؤمنين" في كنيس مارينا روشا في موسكو بعيد "سمحات التوراة"، وفي تلك الفترة كانت قد بدأت الأخبار حول الصراع الفلسطيني الإسرائيلي الأخير بالانتشار، فأعلن الحاخام "أنه في مثل هذه الأوقات الصعبة من الضروري الاستمرار في مراعاة العادات، والرقص لفترة أطول"، وبعد عدة ساعات من الرقص المتواصل، تعثر لازار وسقط على الأرض وتعرض لارتجاج في الدماغ.

المصدر: SHOT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحوادث معلومات عامة

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد

كشف الفنان محمد رمضان عن عمل سينمائي جديد له، يجمع بينه وبين المطرب سعد لمجرد، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفل مهرجان "موازين" بالمغرب.

 

وقال "رمضان" خلال المؤتمر:"سعد لمجرد النجم الكبير صديقي وأخويا، وأول حديث دار بينا كان عن مشروع سينمائي، أشتغلنا عليه بالفعل وبدأ سيناريست بكتابته، ثم عملنا أغنية أنساي وانشغلنا إحنا الاتنين، والمشروع قائم وإن شاء الله الجمهور يشوفنا في عمل سينمائي قريب بإذن الله".


آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.


أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • يديعوت أحرونوت: غضب من صحفية يابانية نفت ارتكاب حماس عمليات اغتصاب
  • إحدى الناجيات من سجون مأرب تكشف تفاصيل انتهاكات مؤلمة بحق النساء .. فيديو
  • موسكو: وحدات روسية تسيطر على معقل كبير للقوات الأوكرانية في كيروف
  • تفاصيل مشاجرة سيدة ومنادي سيارات بمصر الجديدة
  • اتهام أمريكي لروسيا بتزويد الحوثيين بصواريخ كروز (ترجمة خاصة)
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • صورة: تحقيق مشترك لصحيفتين إسرائيلية وألمانية يكشف تفاصيل هجوم 7 أكتوبر
  • استشهاد وإصابة 3 بينهم طفل بانفجار لغمين بالحديدة وحجة
  • بيسكاريوف: التقرير الأمريكي بشأن الحريات الدينية استفزازي ومليء بالمغالطات
  • برلماني روسي يعلق على تقرير الخارجية الأمريكية حول الحريات الدينية