صحيفة صدى:
2024-09-19@03:53:22 GMT

الحبس وغرامة مالية ضد يوتيوبر شهير أهان منى زكي

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

الحبس وغرامة مالية ضد يوتيوبر شهير أهان منى زكي

القاهرة

أصدرت محكمة جنح الاقتصادية، حكمًا بمعاقبة يوتيوبر شهير بالحبس شهراً وتغريمه 20 ألف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه بتهمة السب والقذف، للفنانة منى زكي.

وقال المحامي شعبان سعيد أن موكلته منى زكي تعرَّضت لهجوم من المتهم والإساءة إليها عبر فيديو بثه على موقع «يوتيوب»، مشيراً إلى أن المتهم ظهر في الفيديو وهو يتطاول على عدد من الفنانين بألفاظ خادشة للحياء.

والجدير بالذكر، أن نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان أشرف زكي، كان قد تقدم ببلاغ للنائب العام المصري ضد الـ«يوتيوبر»، فيما طالب في بلاغه بالتحقيق في الواقعة باعتبارها سباً وقذفاً، وأحالت نيابة الشؤون المالية والتجارية المتهم إلى المحاكمة الجنائية.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: فن ومشاهير منى زكي يوتيوبر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة القضية

قررت محكمة جنايات مطروح، اليوم الإثنين، إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة القضية، وتأجيل جلسة محاكمته بتهمتي القتل الخطأ للمجني عليه السيد أحمد السيد حال قيادته سيارة وتعاطيه مخدر الحشيش، لـ 22 أكتوبر القادم.


وظهر اللاعب أحمد فتوح داخل قفص الاتهام وعلى وجهه علامات القلق والتوتر، ولم يتوقف لسانه عن تلاوة القرآن الكريم.


عقدت الجلسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح -لاعب كرة القدم- إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ  في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.


حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.


هذا وقد استجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

مقالات مشابهة

  • ضبط قضايا ترويج للعملات في السوق السوداء بـ9 ملايين جنيه
  • المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لبائع خضار لإتجاره بالهيروين وحيازة سلاح أبيض بالخانكة
  • “واقعة لا تصدق”.. يوتيوبر شهير يحتل جحر دب “في غابة” ويتفاجأ بدخوله عليه!
  • اللجنة العليا للحج: 5 ملايين جنيه ضمانات مالية للشركات المنظمة للعمرة هذا العام
  • أين سيدفع أحمد فتوح مبلغ الـ50 ألف جنيه قيمة كفالة إخلاء السبيل؟.. تفاصيل
  • إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه.. نص منطوق الحكم
  • عاجل.. إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة القضية
  • إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب الزمالك بـ 50 ألف جنيه
  • السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالهيروين فى الخانكة
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لشقيقين لإتجارهما بالمخدرات وحيازة سلاح نارى