أوضح المدرب الإسباني بيب غوارديولا بأنه يشعر بالقلق بشأن ما يقدمه المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند مؤخرًا مع مانشستر سيتي، على الرغم من تسجيله هدفين في المباراة التي انتهت 3-1 أمام يونغ بويز في دوري أبطال أوروبا.

وواصل السيتي تربعه على صدارة مجموعته في دوري الأبطال هذا الموسم بعد فوزه يوم أمس في الجولة الثالثة من دور المجموعات ليصل إلى 9 نقاط ويصبح قريبًا من التأهل للدور القادم.

غوارديولا يوضح سبب غياب هالاند عن التهديف هذا الموسم في بعض المباريات

سجل هالاند أمس أمام يونغ بويز الهدف الأول له بعد 6 مباريات في دوري الأبطال ومن علامة الجزاء، فيما استطاع إضافة هدفه الثاني بعد تسديدة صاروخية سكنت الزاوية البعيدة.

وعلى الرغم من أن المهاجم النرويجي سجل 11 هدفًا خلال 14 مشاركة له هذا الموسم، إلّا أنه تعرض للانتقادات كثيرًا في الآونة الأخيرة بسبب تضييعه للكثير من الفرص أمام المرمى.

وفي حديث لـ"TNT Sports" عقب انتهاء المباراة في دوري الأبطال، سئل غوارديولا عما إذا كان قلقًا بشأن حس هالاند التهديفي، وأجاب: "نعم كثيرًا كثيرًا بكل صراحة، أنا قلق جدًا".

وتابع:: "الجميع يتوقع من هالاند تسجيل 4 أهداف كل مباراة، والبعض يتمنى له الفشل، أنا أعتذر ولكن هذا الشاب سيظل يسجل الأهداف حتى آخر حياته، وطالما هناك فرص متاحة فهو دائمًا مصدر خطر للخصوم".

وأضاف: "من المهم جدًا أن يكون هناك من يصنع الأهداف، حيث دائمًا ما يحتاج أي مهاجم تمريرات حاسمة مثل التي يقدمها كيفين دي بروين أو إلكاي غوندوغان".

واختتم غوارديولا: "على العموم لقد قدمنا مباراة استثنائية، نحتاج للفوز في مباراة أخرى فقط للتأهل، واثنتين لضمان إنهاء مرحلة المجموعات ونحن في صدارة الترتيب".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ فی دوری

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد بث مباشر ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، والتي يحتضنها ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي.

ويحتل فريق مانشستر سيتي حامل اللقب قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، المتساوي معه في الرصيد.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم

ورغم البداية الجيدة لفريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إلا أن مواجهته أمام برينتفورد، صاحب المركز السادس برصيد 6 نقاط، لن تكون سهلة، بالنظر إلى مواجهات الفريقين الأخيرة بالمسابقة.

ويأمل مانشستر سيتي في بث الطمأنينة في نفوس جماهيره، قبل مباراته المرتقبة ضد ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، يوم الأربعاء القادم في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق برينتفورد مباراة اليوم مانشستر سيتي أمام بمعنويات مرتفعة، عقب فوزه بثلاثة أهداف لواحد على ضيفه ساوثهامبتون في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي، والتي توقفت لمدة أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

وقدم موقع "الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، والتي يحتضنها ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يخسر نجمه أمام مانشستر سيتي
  • غوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي
  • دي فري: مانشستر سيتي ليس هالاند فقط.. وهذه طريقة إيقافه
  • هالاند يقود جوارديولا لرقم تاريخي مع مانشستر سيتي
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي التقدم أمام برينتفورد في الشوط الأول
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر سيتي ضد برينتفورد
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي