دبي – الوطن
وقّعت كلاً من شركة “برايم هيلث كير الإمارات” وشركة ” سيمنز هيلثنيرز” مؤخرًا اتفاقية شراكة طويلة الأمد مدتها تسع سنوات، للتعاون الوثيق في عدة مجالات لتعزيز خدمات المرضى في سلسلة من مستشفياتها.
وقال الدكتور جميل أحمد المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة “برايم هيلث كير”: “تعد هذه الشراكة خطوة مهمة لمواصلة التزامنا بتقديم خدمات رعاية صحية رفيعة المستوى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعد تعاوننا مع “سيمنز هيلثنيرز” شهادة على تفانينا في الحفاظ على موقعنا في طليعة التكنولوجيا الطبية ورعاية المرضى. وعلى مدى السنوات التسع المقبلة، سنعمل معًا بشكل وثيق للاستفادة من أحدث التقنيات وتحسين عملياتنا السريرية وتوفير التعليم الشامل لمتخصصي الرعاية الصحية لدينا. ويعكس هذا المسعى رؤيتنا المشتركة لرفع مستوى توفير الرعاية الصحية في الدولة.”
وتمثل الاتفاقية لكلا الطرفين علامة فارقة في سجل شراكتهما، حيث تحدد تعاونًا وثيقًا لما يقرب من عقد من الزمن مع تكثيف جهودهما لتحقيق الأهداف المشتركة الرامية لتعزيز وتسهيل توفير الرعاية الصحية في جميع أنحاء البلاد.
وأشار أولي مالوي الرئيس التنفيذي لشركة “سيمنز هيلثنيرز” في الشرق الأوسط وجنوب وشرق أفريقيا، إلى أنّ:” هذه الشراكة تعد مثالاً رائداً للرؤية المشتركة التي تتجلى عبر تعاون وثيق طويل الأمد. لقد عملنا بجد معاً لإنشاء خارطة طريق تتناول التحديات الحالية والمستقبلية وإعداد منشأة الرعاية الصحية لمواصلة رفع مستوى الرعاية الصحية وتجربة المرضى، مع تبسيط سير العمل وتعزيز النتائج السريرية. ونود أن نشكر “برايم هيلث كير الإمارات”، باعتبارها أحد أبرز مقدمي الرعاية الصحية في المنطقة، على ثقتها في حلولنا وخدماتنا، ونتطلع إلى مواصلة رفع مستوى خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات.”
واتفق الطرفان على شراكة تكنولوجية تستلزم تسليم وتحديث أنظمة التصوير التشخيصي المتعددة بما في ذلك التصوير المقطعي والرنين المغناطيسي وأنظمة الأشعة السينية، بالإضافة إلى تطوير برامج وخوادم التصوير الحالية مع تقديم نظام مبسط ومتطور لإدارة الأسطول الرقمي لأحد مستشفياتهم. كما حصلت “برايم هيلث كير” على عقد صيانة لمدة ثمان سنوات.
وسيقدم فريق خبراء “سيمنز هيلثنيرز” أيضًا خدمات استشارية لعمليات الأشعة السريرية لمشغلي الرعاية الصحية كنقطة انطلاق نحو مزيد من تحسين استخدام المعدات وإدارة سير العمل. وسيتم استكمال هذه التحسينات بخطة تعليمية شاملة لضمان تدريب عالي الجودة لمصوري الأشعة ومهندسي الطب الحيوي في المستشفى.
وسيشكل هذا الاهتمام المشترك لكلا الطرفين علامة فارقة عبر تعزيز انتشار الرعاية الصحية عالية الجودة على المستوى الدولي.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الرعایة الصحیة فی

إقرأ أيضاً:

“بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم

نظّمت “بيت الخير” بالتعاون مع مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في دبي، بمشاركة عدد كبير من موظفيها وموظفاتها، وذلك في إطار سياسة المسؤولية المجتمعية والإنسانية التي تنتهجها الجمعية.

وتعد الحملة إحدى المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تحرص “بيت الخير” على تنفيذها سنوياً، إيماناً بأهمية غرس وتعزيز ثقافة التبرع بالدم، لما فيها من مساهمة في إنقاذ حياة المرضى والمصابين من خلال المشاركة في دعم الهيئات الصحية والمستشفيات في الدولة، بهدف سد أي نقص في مخزون بنك الدم، والتخفيف عن المصابين ودعم المرضى الذين هم بأمسّ الحاجة لقطرات الدم للحفاظ على حياتهم.

وتعد هذه الحملة خطوة مهمة لدعم مبادرات الرعاية الصحية في المجتمع، وتجسّد جهود الجمعية المستمرة لخدمته ودعم المبادرات الإنسانية والصحية لتحسين حياة الأفراد، حيث إن هذه المبادرات الإيجابية تعزز روح المسؤولية المجتمعية بين أفراد المجتمع وتعكس رؤيتهم المشتركة لبناء مجتمع أكثر صحة، كما تعزّز قيم العطاء لدى المتبرعين، مما يحقق أهم صور التلاحم والتكافل الاجتماعي.


مقالات مشابهة

  • حاتم دويدار.. الرئيس التنفيذي لـ “إي آند”: “إي آند” نجحت في توسيع نطاق أعمالها ليشمل 32 دولة حول العالم
  • شراكة بين المختبر الوطني و«إمبريال».. خدمات وقائية وعلاجية للارتقاء بتجربة مرضى السكري
  • بمشاركة إعلاميين من 11 دولة.. دورة تدريبية لبرنامج “آيتك” في مدينة كولكاتا الهندية
  • الدفعة الـ 18 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطان الفلسطينيين من غزة تصل أبوظبي لتلقي العلاج ‎
  • علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • وصول دفعة جديدة من أطفال غزة إلى أبوظبي
  • وصول الدفعة الـ 18 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطان من غزة لتلقي العلاج
  • الإمارات تستقبل الدفعة الـ18 من الأطفال الفلسطينيين الجرحى ومرضى السرطان
  • الدفعة الـ19.. الإمارات تستقبل أطفال غزة الجرحى ومرضى السرطان
  • “بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم