استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، أعضاء من  جروب «فاعل خير» القادم من محافظة البحر الأحمر لدعم الأطفال مرضي السرطان الذين يتلقون العلاج المجاني داخل المستشفى.

الأقصر.. ندوة تعريفية عن ريادة الأعمال لأعضاء مراكز الشباب محافظ الأقصر يشيد بجودة منظومة التأمين الصحي الشامل والتعليم الفني

وضم وفد جروب «فاعل خير»محمود قطب، منسق المبادرة، ساره صلاح،  ساره احمد ، وكل من سلوى وليلي وراويه مصطفي أعضاء الفريق


ووزع أعضاء الجروب الخيري  عدد من الهدايا منها ٣٠٠ قطعة ملابس شتوية و٢٠٠ لعبة اطفال وذلك للتخفيف على المرضي والمساهمة في دعمهم معنويا لمواصلة مسيرة العلاج .

ووجه أعضاء الجروب  الشكر  لجميع العاملين داخل المستشفى، على ما يبذلونه من مجهود لخدمة المرضى واشادوا بالخدمات الطبية المميزة المقدمة لمحاربي السرطان.

واكد محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان ، على أن مثل هذه الزيارات ترفع من معنويات المرضي وتجعلهم أكثر شجاعة لمواجهة المرض واستكمال مسيرة العلاج موجها الشكر لأعضاء جروب «فاعل الخير» الذين حضروا خصيصا من محافظة البحر الأحمر لدعم الاطفال مرضي السرطان.

IMG-20231026-WA0002 IMG-20231026-WA0001 IMG-20231026-WA0000

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الأورمان التأمين الصحي العلاج المجانى علاج الأورام محاربي السرطان محافظ الأقصر

إقرأ أيضاً:

رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي

أكد المهندس طارق راشد، رئيس نادي وادي دجلة، استعداد ناديه للمنافسة الشرسة مع أندية الأهلي والزمالك وفرق الدوري الممتاز في رياضة كرة القدم النسائية خلال الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً..

إنبي يفوز على وادي دجلة في افتتاح دوري 2010 لكرة القدم


واستجابت أندية القمة بإنشاء فرق لكرة القدم النسائية، تنفيذًا لتعليمات الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، والتي تلزم الأندية بضرورة امتلاك فريق نسائي من أجل الحصول على رخصة للمشاركة في المباريات القارية.


وتعهد راشد في مؤتمر صحفي باستمرار فريق كرة القدم النسائية بمجموعة أندية وادي دجلة على القمة، التي يسيطر عليها منذ انطلاق منافسات هذه الرياضة في مصر، مشيرًا إلى أن دخول أندية كبيرة مثل الأهلي والزمالك في النشاط يزيد من حجم المنافسة وكل ذلك في صالح الرياضة المصرية.
وشدد راشد على أن خطط وادي دجلة تشمل التوسع في إنشاء الفروع في مختلف محافظات مصر، من أجل زيادة رقعة ممارسة النشاط الرياضي والتنقيب عن المواهب في كافة المناطق البعيدة عن الأضواء، وكان آخرها افتتاح فرع المنيا الثاني في الصعيد والعاشر على مستوى مصر.
وأقام وادي دجلة حفلا ضخما في افتتاح فرع المنيا، أحياه النجم حكيم وفريق مسار إجباري، بحضور عدد ضخم من أعضاء النادي وقياداته، بينما يستعد النادي لافتتاح ٣ فروع أخرى خلال الفترة المقبلة في طنطا والشروق والإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • الوطنية لحقوق الإنسان: منع حكومة الدبيبة لأعضاء بمجلسي النواب من السفر انتهاكا للحريات 
  • النووي ولعبة الخطابات.. تحليل: خيارات إيران محدودة بعد مقتل نصرالله
  • الصحة تذكر بالخدمات الطبية المقدمة للنازحين
  • الاتحاد العام للشركات يُسلم كئوس الفائزين بدرع الثقافة والفنون
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • تحيا مصر: دكان الفرحة يوفر 10 آلاف قطعة ملابس مجانًا في المنيا
  • محافظ المنيا يزور معرض تحيا مصر لتوزيع 10 آلاف قطعة ملابس مجانا بسمالوط
  • المنيا تشهد توزيع 10 آلاف قطعة ملابس مجانًا على الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظة المنيا: توزيع 10 آلاف قطعة ملابس شتوية على الأسر الأكثر احتياجًا بسمالوط
  • أهمية التشخيص والعلاج المبكر لمرضى سرطان الرئة