كرم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، البطل المصري عبد الرحمن سامح لاعب المنتخب المصري للسباحة، بعد حصده الميدالية الفضية بسباق 50 متر فراشة في بطولة كأس العالم التي أقيمت في مدينة بودابست بالمجر، والميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم باليونان وذلك بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري وعضو الاتحاد الدولي للسباحة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تقديره لإنجازات البطل المصري عبد الرحمن سامح العربي، مشدداً على أنه سيدعمه خلال الفترة القادمة لتحقيق مزيد من الإنجازات، مضيفًا أن ما قام به عبد الرحمن سامح هو إنجاز رياضي جديد بعد حصده ميداليتين في بطولتي عالم بمنافسات 50 متر فراشة.

من جانبه، ثمن المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري وعضو الاتحاد الدولي للسباحة ونائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بمجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي واهتمامه بالرياضة، مشيرا إلى أن الدكتور صبحي أساس كل الإنجازات في الرياضة خلال الفترة الأخيرة.

من جانبه، عبر عبد الرحمن سامح العربي السباح المصري الفائز بذهبية وفضية في منافسات 50 م فراشة في بطولتي العالم باليونان والمجر عن سعادته، وذلك على هامش التكريم الخاص الذي دعا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للسباح الأوليمبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الرياضة أشرف صبحي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة عبد الرحمن سامح عبد الرحمن سامح

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا

حرص الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على تفقد استاد القاهرة الدولى للاطمئنان على جاهزيته لمباراتي موريتانيا، والمقرر لها يوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب، بعدما استهل الفراعنة مشوارهم في التصفيات بالمجموعة الثالثة بالفوز على كاب فيردي (3-0) وبوتسوانا (4-0)، في الجولتين الأولى والثانية ليحتلوا صدارة المجموعة بـ6 نقاط.


ورافق وزير الشباب والرياضة الرياضة خلال جولته وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة علي المتابعة الدورية لجميع ترتيبات المباراة على صعيد المستويات اللوجستية والإدارية والفنية، ورفع حالة الاستعداد القصوى للمباراة المرتقبة أمام منتخب موريتانيا، متمنياً التوفيق للاعبي المنتخب في إحراز الفوز واستمرارهم في اعتلاء صدارة المجموعة الثالثة، وليتمكنوا من قطع شوط كبير نحو التأهل لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالمغرب، قبل مباراة الجولة الرابعة في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

ومن المقرر أن  يخرج المنتخب الوطني لمواجهة موريتانيا على ملعب «شيخا ولد بيديا» في العاصمة نواكشوط، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، في السابعة مساء، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يشهد انطلاق المعسكر الأول لمبادرة "أطفالنا حياة" لدعم الصحة النفسية للأطفال
  • طلب إحاطة بشأن تدهور الأحوال في الاتحاد المصري للجودو والأيكيدو والسومو
  • الأوبرا تحتفي بانتصارات أكتوبر بحفل مواهب ذوي القدرات الخاصة.. الليلة
  • صبحي: نعمل فى ضوء توجيهات الرئيس لتمكين الشباب
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق
  • وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب