تفاجأت أسرة يمنية بعودة امرأة للحياة، بعد مرور يوم كامل على وفاتها، والاستعداد لدفنها.

وقالت مصادر محلية، إن امرأة خمسينية عادت إلى الحياة مجددًا بعد مرور 24 ساعة على وفاتها وتكفينها والصلاة عليها عقب صلاة فجر اليوم في محافظة إب، والاستعداد لدفنها.

وأضافت المصادر أن أسرة السيدة المتوفية، أجلت دفن جثمانها إلى ظهر اليوم، لحين وصول ابنتها التي تسكن في مدينة تعز لتلقي عليها النظرة الأخيرة.

وأشارت المصادر إلى أن ابنة السيدة المتوفية، احتضنت والدتها، بعد تكفينها، فشعرت بأنفاس والدتها، فنبهت الحاضرين بأنها ماتزال على قيد الحياة، وتم اسعافها إلى مستشفى الامومة والطفولة بمدينة إب.

ولم يكشف مصدر طبي حتى الآن تطورات الحالة الصحية للسيدة المتوفية.

اقرأ أيضاً شاهد ماذا كتب بعض الشباب في لوحة جدارية لـ”عبدالملك الحوثي” رفعها الحوثيون في حوش جامعة إب ”صورة” وفاة أحد مشائخ حجور وعضو المجلس المحلي في مديرية كشر بمحافظة حجة وفاة صحفي يمني كبير مقرب من الرئيس الراحل صالح هل أمريكا تسعى لإبادة فلسطين ؟ وفاة موظف بمطابع الكتاب المدرسي بعد دهسه بسيارة وسط العاصمة صنعاء وأسرته تعفو عن السائق لوجه الله تعالى الكشف عن مشروع قرار أمريكي ”معدل” إلى مجلس الأمن.. وهذا ما تضمنه حول جرائم الإبادة الإسرائيلية وفاة أسرة كاملة من 7 أفراد في محافظة المهرة جراء انهيار المنزل على رؤوسهم بفعل إعصار تيج ”فيديو” أقوى موقف للمجلس الرئاسي أمام السفير الأمريكي بسبب دعم بلاده للإبادة الجماعية الإسرائيلية بحق غزة وفاة 3 أطفال بالهند.. بسبب أعراض الإصابة بالدفتيريا الصهاينة اركتبوا جرائم إبادة جماعية.. وزير خارجية إيران يشن هجومًا على الاحتلال الإسرائيلي حالة من الحزن تعم صحف إنجلترا بعد وفاة بطل العالم ”بوبى تشارلتون” وفاة إمام وخطيب مسجد الجولاني و33 آخرون من أفراد أسرته بعد استهداف منزلهم في قطاع غزة

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

ميقاتي: نحرص على تأمين احتياجات اللبنانيين النازحين بسبب الحرب الإسرائيلية

قال رئيس الوزراء اللبناني، نجيب ميقاتي، إن لبنان يواجه واحدة من أخطر المحطات في تاريخه، لا سيما بعد نزوح نحو مليون شخص بسبب الحرب الإسرائيلية، ونعمل بشكل دؤوب بالتعاون مع المؤسسات الأممية على تأمين الاحتياجات الأساسية للبنانيين النازحين، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.  

مقالات مشابهة

  • في 24 ساعة.. مقتل 55 شخصًا جراء الهجمات الإسرائيلية على لبنان
  • الصحة اللبنانية: 55 شهيدا جراء الغارات الإسرائيلية خلال الـ24 ساعة الماضية
  • بعد وفاة المتهم.. 13 قتيلا ومصابا في مجزرة ساحل سليم| التفاصيل الكاملة
  • ميقاتي: نحرص على تأمين احتياجات اللبنانيين النازحين بسبب الحرب الإسرائيلية
  • لبنان.. استشهاد 95 شخصًا بسبب الغارات الإسرائيلية خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • الصحة اللبنانية: أكثر من 460 شهيداً وجريحاً خلال 24 ساعة جراء الغارات الإسرائيلية
  • الصحة اللبنانية: 105 قتلى و359 مصابا جراء الاعتداءات الإسرائيلية خلال 24 ساعة
  • حصيلة ‎الغارات الإسرائيلية على لبنان خلال 24 ساعة.. استشهاد 109 وإصابة 364
  • بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • وفاة أسرة في حادث مروع بالبحيرة