بوابة الفجر:
2024-06-29@23:27:39 GMT

طرح الإعلان الترويجي لفيلم Best. Christmas. Ever!

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

طرح الإعلان الترويجي للفيلم الجديد  Best. Christmas. Ever، أحدث فيلم يتم طرحه بالتزامن مع قرب احتفالات الكريسماس لعام 2023.

 

ونقلت ديلي ميل، الإعلان الترويجي للفيلم الجديد، الذي تدور أحداثه في إطار احتفالي عن موسم أعيان الكريسماس، بمشاركة النجمة هيثر جراهام وبراندي نوروود.

منافسة قوية على مستوى العالم

 

وتمتد منافسة الأفلام المقرر طرحها في موسم الكريسماس المقبل، لتصل إلى عالم سينما بوليوود، حيث ستكون فترة موسم اعياد الكريسماس لعام 2023، الاكثر منافسة بين مجموعة افلام هندية جديدة ستطرح للعرض في هذه الفترة بنفس الوقت.

 

ووفق موقع "إنديا توداي"، علاوة على تحديد الكريسماس موعا لطرح فيلم "شاه روخ خان" الجديد "دانكي"، سيكون هناك أفلام أخرى تتنافس على شباك التذاكر في هذه الفترة.

 

أبرز هذه الأعمال، كل من فيلم Yodha الذي ينتجه المنتج والمخرج كارانا جوهار، وفيلم النجم الشاب سيدهارث مالهوترا الذي يطرح بعنوان Merry Christmas.

 

منافسة في موسم الكريسماس

 

و ستكون هناك مواجهة مميزة على مستوى شباك التذاكر بين النجم شاه روخ خان، والنجم الهندي باربهاس، بعد أن تحدد طرح الأعمال السينمائية القادمة لهما في نفس التوقيت، بالتزامن مع فترة أعياد الكريسماس.

 

ووفق ما ذكر موقع "انديا توداي"، تحدد أن فترة الكريسماس ستشهد طرح الفيلم الجديد لشارو Dunki والفيلم الجديد لـ باربهاس، الذي يطرح بعنون Salaar.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

تامر أمين عن إعلان سلفستر ستالون الترويجي للساحل: فكرة عبقرية ودعاية بلميارات

كتب- حسن مرسي:

أعرب الإعلامي تامر أمين عن إعجابه الشديد بمشاركة النجم العالمي سلفستر ستالون في إعلان ترويجي لقرية سياحية بالساحل الشمالي، واصفًا الفكرة بأنها "عبقرية" للترويج للسياحة في مصر.

وأكد أمين خلال برنامج "أخر النهار"، على قناة "النهار"، أن مشاركة نجوم عالميين بهذا الحجم تعادل دعاية بمليارات الدولارات، خاصةً أن مصر تمتلك سواحل وشواطئ فريدة لا مثيل لها في العالم.

وفي الوقت نفسه، انتقد أمين بشدة النمط السائد في الإعلانات السياحية المصرية، الذي يعتمد على مشاركة مطربين وراقصين فقط، ووصف هذه الإعلانات بأنها مضيعة للمال ولا تحقق الهدف المرجو منها، متسائلاً: "ليه كل الإعلانات بتاعتنا تبقى مطرب بيتمشى على رمل الشط؟".

ودعا أمين مخرجي الإعلانات إلى تغيير هذا النمط والتركيز على إبراز عظمة مصر وتنوعها الثقافي والحضاري في الإعلانات السياحية، مؤكدًا أن الجميع سيستفيد من الترويج السياحي لمصر بشكل فعال وجذاب.

مقالات مشابهة

  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • إعلان التشكيل الوزاري الأربعاء المقبل.. مصدر لـ«الأسبوع»: التغيير الأوسع منذ فترة طويلة
  • تامر أمين عن إعلان سلفستر ستالون الترويجي للساحل: فكرة عبقرية ودعاية بلميارات
  • الصمت الانتخابي.. فترة التفكير الحر للناخبين
  • مد تصويت الانتخابات الرئاسية الإيرانية ساعتين وسط منافسة بين 4 مرشحين
  • عاجل- قبل إعلان التشكيل الوزراي الجديد.. تابع تطورات حركة المحافظين 2024
  • بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس
  • أندية الجزيرة والوحدة وشباب الأهلي وكلباء تترقب الإعلان عن مدربيها
  • عاجل - ملامح التعديل الوزاري الجديد 2024.. مصادر: رؤساء جامعات ضمن المرشحين وتوجه لأداء اليمين بالعلمين