بعد أن سخر المعجبون من تمثال الشمع الخاص بالنجم ذا روك بمتحف جريفين بباريس، بسبب وجود تشابه مشكوك فيه أجرى متحف جريفين الفرنسي تعديلًا عليه ليبدو لائقًا.

كان ذا روك قد طالب بإجراء تعديلات على تمثال الشمع الخاص به وقال "سنبدأ بلون البشرة"، وردت إدارة المتحف قائلة "دواين جونسون على صواب ولقد لاحظنا ذلك وسنعالج الأمر بكل تأكيد في أسرع وقت، كما أننا سنرسل له صورًا عندما ننتهي".

وبالفعل، قام المدير التنفيزي للمتحف، إيف ديلهومو، بالإعلان عن "مفاجأة كبيرة"، وكشف عن التمثال بعد التعديل، إذ أصبحت بشرة ذا روك أغمق.

وعبرت المتحدثة الرسمية للمتحف بإعجابها برد فعل ذا روك وقالت "كان ودودًا حين قال حقيقة بياض التمثال زيادة عن اللزوم".

اقرأ أيضاً ”مصائب قوم عند قوم فوائد”.. صاحب فندق يتحول إلى ملياردير بسبب الحروب فنانة يمنية تصارع الموت في القاهرة وتحتاج لتدخل عاجل ديانا كرزون تبكي وتدخل في حالة إكتئاب بعد اعتذار محمد سلام عن المشاركة في موسم الرياض.. عمرو أديب يدافع عن السعودية أردوغان يلغي زيارته إلى تل أبيب ويتعهد بإيقاف العدوان على غزة واعتراض السفن والطائرات القادمة إلى ‘‘إسرائيل’’ مدرب إسرائيلي ينتقد أندية كبرى باسم يوسف يشعل العالم من جديد ”بعد اللإقتحام ”الجيس الإسرائيلي: هدفنا تدمير البنية التحتية العسكرية لحماس و”لن نتهاون ” إليسا لمنتقديها.. محدش يزايد على وطنيتي ومش هوقف شغلي لهذا السبب.. تضامن فني وشعبي مع أنغام بالفيديو.. فتاة سعودية تفاجئ الفنان ‘‘عايض يوسف’’ بعرض جريء بعد طلاقه من ‘‘هبة الحسين’’ إقالة مها دخيل وكيلة أعمال توم كروز بسبب صادم

وأضافت: "كان خطأ عن غير قصد، وتم صنع التمثال بناء على صور رأيناها، وقررنا تغييره بناء على الآراء وردود الأفعال التي رأيناها على مواقع التواصل الاجتماعي".

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ذا روک

إقرأ أيضاً:

"غبي".. دي بروين يفقد أعصابه بسبب سؤال صحفي بعد إقصاء بلجيكا من "يورو 2024"

فقد النجم البلجيكي، كيفين دي بروين، أعصابه بسبب سؤال وجهه إليه أحد الصحفيين، عقب خروج منتخب بلاده من نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024، المقامة حاليا في ألمانيا.

وودع منتخب بلجيكا "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا، من دور الـ16 للبطولة، بعد الخسارة أمام نظيره الفرنسي بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الاثنين، على ملعب "مركور شبيل أرينا - Merkur SpielArena" بمدينة دوسلدورف.

إقرأ المزيد فرنسا تطيح ببلجيكا من "يورو 2024" بـ"نيران صديقة".. فيديو

عقب المباراة، قال صحفي مخاطبا دي بروين: "هل من الصعب أن الجيل الذهبي (لمنتخب بلجيكا) لم يصل إلى أي نهائي"، ليرد عليه النجم البلجيكي، البالغ من العمر 33 عاما: "ما هو الجيل الذهبي؟".

وأجاب الصحفي: "(الجيل) الخاص بكم"، وعلق نجم المنتخب البلجيكي وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي: "الخاص بكم؟..هل تعتقد أن فرنسا وإنجلترا وإسبانيا وألمانيا ليس لديهم جيل ذهبي؟".

والتقطت عدسة الكاميرا كيفين دي بروين عند مغادرته للمنطقة الإعلامية المختلطة وهو يقول "غبي"، في إشارة إلى الصحفي الذي وجه له هذا السؤال.

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • محمد الباز يطالب القطاع الخاص بتفعيل دور المساندة للدولة المصرية
  • تحطيم تمثال لـالعذراء مريم في النمسا.. ما القصة؟
  • مجلس الشيوخ يوافق على إجراء تعديل تشريعي بـ"صناديق الملكية الخاصة"
  • الكشف عن تمثال إنييستا في الباسيتي
  • مخربون في النمسا يقطعون رأس تمثال للعذراء وهي تلد بالمسيح
  • "غبي".. دي بروين يفقد أعصابه بسبب سؤال صحفي بعد إقصاء بلجيكا من "يورو 2024"
  • مدير ميناء “إيلات” يطالب بدعم مالي عاجل بعد توقف العمل بسبب الحوثيين
  • طالب من جامعة السلطان قابوس يحصل على أفضل ملصق بحثي في المؤتمر العالمي للأمراض المعدية بباريس
  • رئيس اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق في تصريح خاص لليبيا الأحرار اختيار الرامي أحمد بن دلة لرفع الراية الوطنية في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس
  • مغامرة بمتحف التحرير.. تمثال يُثبت أن الخط العربي والخطوط القديمة أصولهم مصرية