هاجم عدد كبير من جنود الجيش الاسرائيلي الرئيس الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ونجله البالغ من العمر 32 عاماً "يائير" بعد قيام الأخير باستدعاء ما لا يقل عن 360 ألف جندي احتياطي للعودة للانضمام إلى الجيش بسبب الحرب الأخيرة.

اقرأ ايضاًنتنياهو يؤكد تحديد ساعة الصفر لاجتياح غزة ويتكتم على التوقيتنجل نتنياهو يستجّم في ميامي
 

وتساءل من الإسرائليين  عبر وسائل الاعلام عن نجل الرئيس الاسرائيلي "يائير" حيث كانوا يفترضون بأنه سيكون في مقدمة الجيش من الاحتياط والذين تم استدعائهم مؤخرًا.


 

لكن ما اثار غضب الشعب الاسرائيلي هو ان نجل نتنياهو لا يعير اهتماماً لما يجري حيث أنه يستمتع بوقته في منتجعات ميامي في الولايات المتحدة الامريكية.
 

واتّهمه غالبية الشعب الإسرائيلي بانه تخلّى عن بلاده خلال هذه الاوقات الصعبة، وأكد جندي من الجيش الاحتياط  بان يائير يستمتع بوقته مع حبيبته الامريكية في أحد منتجعات ميامي في ظل ما يعاني أبناء شعبهم والحرب التي يخضونها على حسب تعليقهم.
 

اقرأ ايضاًنتنياهو يتوعد بتدمير لبنان اذا دخل حزب الله الحرب

❌Israeli Soldiers Blast Benjamin Netanyahu’s Son for “Abandoning Them” as Bibi’s Reservist Boy Decides to Stay in Miami

Israeli reservist soldier Yair Netanyahu, 32, has been in Florida since at least April, after his father told him to stop making inflammatory posts on social… pic.twitter.com/KumWTqX3Mn

— Dēmiurgòs (@DemiurgosCaen) October 24, 2023

 زاد هذا الخبر السخط الكبير ضد الرئيس الإسرائيلي الذي يواجه الكثير من الاتهامات والمطالبات بإقالته بسبب حرب الإبادة التي ي خوضها ضد غزة، وطريقة تعامله  مع ملف الأسرى.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نتنياهو أخبار أخبار طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

نتنياهو أمر باغتيال مسؤول حزب الله.. تقريرٌ إسرائيلي جديد عن ضربة صور!

ذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم" الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، أنّ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وافق خلال الأيام الأخيرة على عملية اغتيال القياديّ في "حزب الله" محمد نعمة طالب (أبو نعمة)، والذي تم استهداف سيارته اليوم في منطقة الحوش بمدينة صور - جنوب لبنان. وذكرت الصحيفة أنّ ناصر يُعتبر رجل القوات الخاصة في وحدة "حزب الله" المركزية التي ولدت فيها "قوة الرضوان"، وهو يشغل هذا المنصب منذ عام 2016 ويُعتبر برتبة أعلى من قائد "فرقة". واعتبر التقرير أنّ "القضاء على ناصر يُشكل ضربة كبيرة لحزب الله، إذ كان أبو نعمة مسؤولاً من خلالِ منصبه عن القطاع الغربي في جنوب لبنان المحاذي للحدود مع إسرائيل، وبالتالي فإنه مسؤول عن كل الصواريخ التي تُطلق باتجاه الجيش الإسرائيلي".  وكشف التقرير أن ناصر معروفٌ لدى إسرائيل منذ العام 2006 عندما شارك في اختطاف الجنديين الإسرائيليين إيهود غولدفاسر وإلداد ريغيف عند النقطة 105، وأضاف: "كذلك، قاتل ناصر في بنت جبيل ضد قوات الجيش الإسرائيلي خلال حرب تموز عام 2006، وقام بأدوار رئيسية في القيادة الجنوبية لحزب الله في لبنان، وتم إرساله إلى سوريا بسبب قيادته وجاذبيته، واكتسب الكثير من الخبرة ويعتبر مقرباً جداً من الإيرانيين". وتابع: "إن تصفية الجيش الإسرائيلي في الحوش جنوب صور كانت عملية جراحية ودقيقة، حيث تم القضاء على نعمة ورئيس فريقه الأمني في عملية محددة من دون إصابة أي مدني".   (رصد لبنان24)

مقالات مشابهة

  • نبيل فهمي يكشف سبب خلاف والده مع الرئيس السادات بسبب زيارة القدس(فيديو)
  • سرايا القدس تقصف آليات وجنود الاحتلال الإسرائيلي بقذائف الهون
  • حرب غزة في يومها الـ 273: الجيش الإسرائيلي يوسع عملياته في رفح واستئناف المفاوضات في الدوحة
  • نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الموافقة على شروط حماس
  • سرايا القدس تقصف آليات وجنود الاحتلال بوابل من قذائف الهاون بالشجاعية
  • مقتل 7 ضباط وجنود إسرائيليين في غزة منذ مطلع الشهر الحالي
  • فرنسا قلقة من تصاعد التوترات جنوبا.. ميقاتي: العدوان الاسرائيلي تدميري وارهابي
  • نتنياهو أمر باغتيال مسؤول حزب الله.. تقريرٌ إسرائيلي جديد عن ضربة صور!
  • برقية من العليمي الى بايدن
  • جنرال إسرائيلي: خسرنا بصورة كبيرة في غزة.. والحرب ضد حزب الله ستكون هزيمة استراتيجية