سلمت أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة نصر ثالث، طلاب مدارس منطقة صقر قريش بمحافظة القاهرة، الإبتدائي والإعدادي من الأيتام وغير القادرين 200 زي مدرسي، وذلك في إطار مبادرة لتوزيع ملابس ومستلزمات المدارس بالمجان على الأسر والفئات الأكثر احتياجا.

وقال النائب ناجح جلال عضو مجلس الشيوخ أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالقاهرة، إنه تم استهداف الفئات الأكثر احتياجا وسط فرحة كبيرة من الأطفال وذويهم بالدور الكبير الذي يقوم به حزب مستقبل وطن.

وأكد الدكتور عماد نجيب أمين ذوى الهمم بأمانة مدينة نصر ثالث، إن هذا العمل يأتي فى إطار الدور المجتمعى الذى ينتهجه حزب «مستقبل وطن»، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وذلك من خلال إطلاق عدد من الحملات المستمرة للحزب للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وشاركت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز العياط، إدارة العياط التعليمية، في تكريم الطلبة الفائزين ببطولة الكاراتية للمراحل التعليمية الثلاث على مستوى مركز شباب العياط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن مستلزمات المدارس الزي المدرسي صقر قريش حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

جدة.. إصدار وتجديد 9,464  شهادة صحية وفحص 7,032 عينة غذاء خلال سبتمبر

كشفت أمانة محافظة جدة عن إصدار وتجديد 9,464شهادة صحية خلال شهر سبتمبر، وفحص 7,032 عينة غذائية عبر إدارة المختبرات، وذلك في إطار جهودها الرقابية من خلال برنامج إجادة على المنشآت الصحية.

وأوضحت الأمانة بأن الجولات الرقابية شملت المنشآت الصحية في نطاق 11 بلدية فرعية، وتهدف إلى رفع نسبة امتثال المنشآت التجارية والصحية والتي ستنعكس على جودة الخدمات المقدمة، وتساهم في أمن وسلامة الغذاء المقدم للسكان والزائرين.

أخبار متعلقة ”حمراء جبة“ ينطلق في حائل بدعمٍ للمزارعين وتعزيزٍ للزراعة المستدامةبيروت.. مقتل 6 أشخاص في غارة إسرائيلية على "الباشورة"

وأكدت أمانة جدة مواصلة جهودها الرقابية عبر جولاتها الميدانية لمتابعة تطبيق الاشتراطات الصحية في المنشآت الغذائية ورفع مستوى الامتثال، مشيرة إلى أن المنشآت يمكنها الوصول للخدمات البلدية بكل يسر وسهولة عبر منصة بلدي والتي تتيح إمكانية إصدار الشهادة الصحية وطباعتها دون الحاجة لمراجعة الأمانة، وذلك عبر ربط نتائج الفحص الطبي مع منصة الصحة إلكترونياً.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. ننشر جهود صندوق مكافحة الإدمان في أسبوع
  • فرحان حق: أمين عام الأمم المتحدة حذر كثيرا من الأزمة في لبنان وغزة
  • «قومي ذوي الإعاقة» ينظم ندوة عن دور الذكاء الاصطناعي في تحسين حياة القادرين باختلاف
  • تفاصيل عرض فيلم السرب مجانا على منصة WATCH IT ضمن احتفالات نصر أكتوبر
  • سلا..إطلاق الرصاص على شخص خطير كان في حالة هستيرية يهدد أحد المواطنين
  • أمانة جدة تصدر وتجدد 9,464 شهادة صحية خلال سبتمبر الماضي
  • جدة.. إصدار وتجديد 9,464  شهادة صحية وفحص 7,032 عينة غذاء خلال سبتمبر
  • ياسين أشار إلى وجود مبادرات لوقف إطلاق النار: نسعى لفتح مراكز إيواء بنماذج جديدة
  • «مستقبل وطن» يناقش رؤية الحكومة والجهود المبذولة من الدولة تجاه المواطنين
  • أمين التثقيف بـ«الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Q news» إنجاز إعلامي