أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مؤكدة، أن شركة "MPROD" لصاحبها المنتج والمخرج "عبد الرحيم مجد"، شرعت منذ أيام في تصوير حلقات برنامج ترفيهي جديد، لصالح القناة الثانية "دوزيم"، ينتظر أن يعوض خلال رمضان المقبل، برنامج المقالب "مشيتي فيها"، الذي تعرض طوال المواسم الماضية لانتقادات واسعة، بلغت حد اتهام المشرفين عليه بـ"فبركة" حلقاته.

وارتباطا بالموضوع، أوضحت المصادر ذاتها، أن البرنامج الجديد، الذي سيتولى الكوميدي "رشيد رفيق" تقديم فقراته، سيكون على شكل مسابقات، يتنافس فيها الضيوف من أجل بلوغ المرحلة النهائية، عن طريق أسئلة متنوعة، تحمل طابعا فكاهيا.

ذات المصادر أشارت أيضا إلى أن حلقات الموسم الأول من هذا البرنامج، سيتم تصويرها بعدد من المدن المغربية، بهدف إبراز المقومات السياحية التي تزخر بها بلادنا، تماما كما كان يحصل خلال تصوير المواسم الماضية من برنامج "مشيتي فيها".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الإثنين إيقاف رئيس الاتحاد الكاميروني للعبة النجم الدولي السابق صامويل إيتو لمدة ستة أشهر عن جميع مباريات منتخب بلاده بسبب سلوكه خلال مباراة في كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة.

وتتهم اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي المهاجم السابق لبرشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي ومنتخب « الأسود غير المروضة » بانتهاك القواعد المتعلقة بـ »السلوك الهجومي في انتهاك مبادئ اللعب النظيف والتصرف المشين للاعبين والمسؤولين ».

واتُّهم إيتو بالضغط على الحكام خلال مباراة ثمن النهائي التي خسرتها الكاميرون أمام البرازيل (1-3 بعد التمديد) خلال كأس العالم تحت 20 سنة في كولومبيا.

واعترض الوفد الكاميروني بشكل خاص على ركلة الجزاء التي أدركت منها البرازيليات التعادل.

وقال الاتحاد الدولي إن إيقاف إيتو لا يتعلق بمهامه كرئيس للاتحاد لكنه « سيمنعه من حضور مباريات كرة القدم للرجال والسيدات التي تشارك فيها المنتخبات الممثلة للاتحاد الكاميروني في جميع الفئات أو الفئات العمرية ».

كلمات دلالية الاتحاد الدولي لكرة القدم صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم

مقالات مشابهة

  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل
  • توقيف 31 تاجر مخدرات وإحباط إدخال 5 قناطير من الكيف
  • توقيف شخص بعد اقتحامه السفارة المغربية بـستوكهولم وتعليق علم قوس قزح
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"
  • رفيق يوسف يعلن قائمة سموحة فى البطولة العربية
  • هشام الجباري يشرع في تصوير "على غفلة"
  • توقيف رجل بالسويد حطم نوافذ في السفارة المغربية
  • أنا حرة ... عمل جديد للفنانة المغربية كريمة غيث بدور خادمة
  • الأزمة الخفية للاختفاء القسري في السودان