الأسبوع:
2024-07-06@00:59:31 GMT

إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي بدائرة قسم شرطة طاميه بمحافظه الفيوم حادث انقلاب سيارة ميكروباص وذلك بسبب السرعه الذائدة وإختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على السيارة فانقلاب في نهر الطريق وتسبب في أصابة 7 اشخاص بإصابات متنوعة تتراوح بين جروح وكدمات متفاوتة بمختلف أنحاء

شهد طريق اسيوط / القاهرة الغربي نطاق محافظة الفيوم، دائرة مركز شرطة طامية وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص اسفر عن اصابة 7 اشخاص وانتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطار من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطه طاميه، جاء مفاده ورود إخطار من مرفق إسعاف الفيوم بوقوع انقلاب سيارة ميكروباص بطريق اسيوط الصحراوي الغربي بدائرة المركز، ووجود عدد من المصابين.

وهرعت فور البلاغ سيارات الإسعاف وضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد احمد صوفي رئيس المباحث دفع وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى ذلك لوقع الحادث مسفرا عن إصابة 7 اشخاص بكسور وكدمات وسحاجات متفرقة في الجسد، جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم.

إزالة آثار الحادث

وجرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة بعد توقفها، وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم صحة الفيوم حادث الفيوم انقلاب سیارة میکروباص

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح

أصيب 4 اشخاص إثر حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى أطفيح، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق أطفيح اتجاه مناطق الجنوب وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين الى المستشفى.


وفور تلقى البلاغ بوقوع حادث مرورى بالطريق الصحراوى بمنطقة أطفيح بوقوع حادث مرورى، انتقلت سيارات الاسعاف وتبين انقلاب سيارة نتج عنها إصابة 4 اشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق القطامية
  • إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى القطامية
  • إصابة 5 أشخاص أثر انقلاب سيارة بقنا
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالبحيرة
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالاسماعيلية
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة شخصين في انقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح