أعلنت وسائل إعلام بريطانية، عن احتمالية تعاقد مانشستر يونايتد من جديد مع دي خيا، في يناير القادم.

وكشفت صحيفة "TheSun” البريطانية، عن تفكير إدارة الشياطين الحُمر في التعاقد مع الحارس الإسباني بعقد قصير الأمد في يناير القادم.

صراع جديد بين مانشستر يونايتد وليفربول على مدافع ريال سوسيداد مارسيليا يواجه آيك آثينا من أجل أول انتصار في اليوروباليج

جاء هذا الإهتمام بالحارس السابق لليونايتد، بسبب ذهاب أندريه أونانا حارس الفريق الحالي في يناير للمشاركة في أمم إفريقيا القادمة، والتي سوف تقام في ساحل العاج في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير في فترة تتراوح لـ 4 أسابيع.

ويعمل مانشستر على هذه الصفقة لأن دي خيا حارس حُر بلا فريق ومن الصعب أن تترك الفرق الأخري حراسها في هذا التوقيت، وكان قائد للفريق من قبل ويعرف أجواء الفريق جيدًا لن يحتاج لوقت من أجل الإندماج مع عناصر الفريق.

وتشكل بطولة أمم إفريقيا عائق كبير أمام العديد من الفرق الإنجليزية، بسبب وجود الكثير من الأفارقة في الفرق الإنجليزية وكثير من هذه العناصر مهمة لفرقها، مثل محمد صلاح وأندريه أونانا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح الاسباني مانشستر يونايتد مهمة تعاقد صراع

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"


 

تصدرت اسم الفنانة غادة عبد الرازق تريند محركات بحث جوجل، نظرًا لإنتشار أنباء حول احتفالها بعيد ميلاد ابنتها. 



 

و نشرت الفنانة غادة عبد الرازق على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" مجموعة صور من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها روتانا، ظهرت فيها بإطلالة جديدة.
 

علقت غادة عبد الرازق على الصور مؤكدة أن ابنتها أجمل شيء حدث لها بحياتها، قائلة: "كل سنة وإنتي طيبة وعيد ميلاد سعيد لأجمل بنت في الدنيا ويا رب دايمًا في سعادة، إنتي أجمل حاجة حصلت لي في حياتي يا روتانا وربنا كرمني بيكي وشكرًا إنك هديتيني كمان أجمل حفيدتين في الدنيا".



 

وظهرت غادة عبد في الصور مع ابنتها وأصدقائها بدت فيها بإطلالة جديدة، وقصة شعر مختلفة باللون الذهبي، كأنها في العشرينات من عمرها وتلقت العديد من التعليقات الإيجابية على شكلها.
 

آخر أعمال غادة عبد الرازق 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وشارك فيه كل من رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج أحمد حسن.

مقالات مشابهة

  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • عامر حسين: قررت إيقاف نجلي وشقيقي من قبل.. وتلقيت تهديدات بالقتل لهذا السبب
  • غدًا الأحد.. ممنوع المرور في عددٍ من شوارع بيروت لهذا السبب!
  • ضبط مالك محل لبيع أجهزة الريسيفر لهذا السبب
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد