آخر تحديث: 26 أكتوبر 2023 - 12:03 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- حدد القيادي في تحالف الفتح جبار عودة، الخميس، 6 تهديدات للكيان الصهيوني على الامن القومي العراقي. وقال عودة في حديث صحفي، ان “الكيان الصهيوني في تل ابيب يمثل 6 تهديدات مباشرة للأمن القومي العراقي أبرزها، دعم التنظيمات الإرهابية والأدلة كثيرة، بالإضافة الى انه كان يعمل منذ سنوات طويلة عبر مقرات سرية في الإقليم في اثارة التوترات وخلق حالة من عدم الاستقرار الأمني، فضلا عن دوره المعروف في دعم الأفكار الشاذة التي تؤدي الى تفتيت المجتمع الإسلامي”.

وأضاف، ان “الكيان المغتصب للأراضي الفلسطينية يؤمن فكرة اقامة دولته من النيل الى الفرات وهو يجاهر بها ليلا ونهارا، ما يعني ان كل ما يحصل في بلادنا جزء كبير منها يأتي من خلال ما تخطط له الأخيرة”، لافتا الى ان “التطبيع مع كيان محتل مرفوضة ولن يقبل بها”. وأشار الى ان “دعم المقاومة الفلسطينية خيار استراتيجي للعراق والاصطفاف الغربي وراء الكيان الصهيوني في الاحداث الأخيرة دليل اننا امام سيناريو دولي لتهجير الشعب الفلسطيني مرة أخرى”. واكد عودة ان المقاومة الإسلامية ستحرر القدس وكافة أرجاء فلسطين تحت راية الإمام “الغائب” بعد خروجه من السرداب قريباً.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

شيرين وحسام.. عودة الخلافات واتهامات بـ “الضرب”

بعد فترة هدوء نسبي بين المطربة المصرية، شيرين عبدالوهاب، وزوجها السابق، حسام حبيب، عادت التوترات بينهم لتطفو إلى السطح مرة أخرى.
وعلى ما نشر موقع “بوابة الأهرام” حررت شيرين، السبت، محضرا اتهمت فيه حسام بضربها داخل شقتها في التجمع الخامس، إضافة لسرقة هاتفها وأموال كانت في حقيبتها.
ولم تكشف تفاصيل إضافية، فيما أشار تقرير آخر إلى أن تحقيقات النيابة الأولية، أشارت إلى اعتراف حسام بالتعدي بالضرب، ولكنه طلب شهادة ابنة شيرين للاستماع لأقوالها، منوها إلى أنه تدخل “لفض مشاجرة” بينهم.
وتداولت تقارير تصريحات لمحامي شيرين ياسر قنطوش، الذي أكد أن “النيابة تحقق” في الواقعة، نافيا وجود أي “محضر صلح” بين الطرفين.
وتزوجت شيرين من حسام، في عام 2018، ولكن استمرت بينهما خلافات تطفو للسطح كل فترة، وفي أواخر 2021 أكدت شيرين خبر انفصالها عن زوجها.
وظهرت بعد ذلك شيرين في منتصف عام 2022 في حفلة وهي حليقة الرأس، لتؤكد بعد ذلك أن السبب هو الضغوط النفسية التي مارسها عليها حسام، كاشفة بعد ذلك عن تعديه عليها بالضرب والإهانة أكثر من مرة.
وفي نوفمبر بعد دخول شيرين لمستشفى للتعافي من الإدمان، عادت شيرين وحسام إلى بعضهما، وعقدا قرانهما مرة ثانية.
وبعد ذلك عادت الأنباء تفيد بوقوع خلافات بين شيرين وحسام مرة أخرى، في أواخر 2023، لينفصلا مرة أخرى بعد خلافات.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تحالف الفتح يدعو زعماء الإطار إلى تنفيذ أمر خامنئي بطرد القوات الأمريكية من العراق
  • مصطلحات اسلامية: الفتح
  • هههههههه..العامري:تحرير فلسطين على يد الحرس الثوري والحشد الشعبي بزعامة خامئني
  • الحوثي يوجه تهديدات شديدة للسعودية ويحذر من “عواقب وخيمة” لتورطها مع أمريكا و”إسرائيل”
  • جيش العدو الصهيوني يعلن مصرع ضابط وجنديين وإصابة 20 آخرين خلال 24 ساعة: المقاومة الفلسطينية تدك آليات العدو وجنوده بمحاور التوغل بغزة
  • شيرين وحسام.. عودة الخلافات واتهامات بـ “الضرب”
  • ما وراء قوة الكيان ؟
  • أمريكا وأكلاف الكيان الصهيوني الباهظة
  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال في بلدة بيت فجار
  • البيضاء تشهد مسيرة جماهيرية تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”