قرار جماعى شهدته قناة الـBBC بعدما تقدم مجموعة من الإعلامين بتقديم استقالتهم .

موقف مهنى محترم من 12 إعلامى بقناة الBBC حيث تقدم فريق الموقع الالكترونى فى الضفة الغربية وغزة باستقالة جماعية من المؤسسة البريطانية بعد ان شوهت الBBC الاخبار والتقارير التى ارسلوها مدعمة بالصور والمصادر، مؤكدين استقالتهم نتيجة اجتزاء وتزييف قيادة الموقع الالكترونى لرسائلهم الاعلامية والانحياز الصارخ للعدوان العسكرى ع المدنيين فى فلسطين ( الضفة وغزة ) .

وقامت الإدارة بمحاولة لإعادة الفريق للعمل مرة أخري ولكن الفريق الإعلامى رفض العودة للعمل فى القناه مرة ثانية ، واكد محامون بريطانيون تبنيهم لرفع قضية لصالح المستقيلين ضد اخلال الBBC بشروط التعاقد.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

طلاب الأحساء يقدمون 76 ابتكارًا لحل الاستدامة البيئية والسياحية

اختتمت مؤسسة الملك خالد، بالتعاون مع جامعة الملك فيصل، النسخة الخامسة من برنامج ”ساهم للابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية“، الذي استضافته الجامعة في محافظة الأحساء على مدار ثلاثة أسابيع.
وشهد البرنامج مشاركة 76 طالباً وطالبة، تنافسوا ضمن 12 مجموعة في ”هاكاثون“ لإيجاد حلول مبتكرة في مجال ”الاستدامة البيئية والسياحة“.ريادة الشباب السعوديويأتي ”ساهم“ في إطار جهود المؤسسة لنشر ثقافة الريادة الاجتماعية بين الشباب السعودي، وتمكينهم من إيجاد حلول مستدامة للتحديات المجتمعية، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.
أخبار متعلقة اليوم.. انطلاق الاختبارات المعيارية لطلاب الصف الأول الثانوي في المملكة"الأرصاد": رياح شديدة على العاصمة المقدسةوتضمّن البرنامج مخيماً تدريبياً تفاعلياً، قدّم للمشاركين أهم نظريات وأدوات الريادة الاجتماعية والابتكار والتفكير الإبداعي، بإشراف نخبة من رواد الأعمال والمختصين، الذين قدّموا الدعم والإرشاد للفرق المتنافسة في الهاكاثون.
وفي ختام البرنامج، عرضت الفرق المشاركة أفكارها أمام لجنة تحكيم متخصصة، اختارت ثلاثة فرق فائزة بالمراكز الأولى.
ويُعد ”ساهم“ أحد مشاريع برنامج بناء القدرات في مؤسسة الملك خالد، الذي يهدف إلى تطوير كفاءة المنظمات غير الربحية، وتمكينها من تحقيق أداء أفضل في العمل المؤسسي.

مقالات مشابهة

  • طلاب الأحساء يقدمون 76 ابتكارًا لحل الاستدامة البيئية والسياحية
  • «الباز» لـ«بين السطور»: شهدنا بحادث قطاري الزقازيق تنسيقا إعلاميا ولم تحدث «ربكة»
  • لا أعرف!... ولا أريدُ أنْ أعرِف!
  • في صبرا وشاتيلا وغزة.. هكذا استبيح دم الآلاف من الفلسطينيين!!
  • «الوزراء»: حوافز عديدة لتشجيع الاستثمار في المنطقة الاقتصادية بقناة السويس
  • اليوم.. محاكمة 12 متهما بتلقي رشوة في القضية المعروفة إعلاميا بـ«رشوة وزارة الري»
  • الفريق كامل الوزير عن تصادم قطاري الزقازيق: السبب بشري
  • استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على بيت حانون وغزة
  • جورجينا تعلق على هدف كرستيانو جونيور : لا أعرف متى كبرت .. فيديو
  • النائب أحمد مهنى يكتب: حرية المشاركة