الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الخميس 26-10-2023 في السطور التالية:

حقيقة تأجيل مباراة الأهلي وصن داونز

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة تأجيل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره صن داونز، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي المذاع على راديو أون سبورت، أن صن داونز الجنوب افريقي طالب الاتحاد الإفريقي بتعديل موعد ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، لتقام فى تمام الساعة الرابعة عصرا بدلا من الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل.

لقراءة باقي تفاصيل الخبر من هنـــــاالأهلي وصن داونزنجم الزمالك يقترب من الرحيل والسبب مثير

اقترب عمرو السيسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي، أن هناك استقرار داخل الزمالك على رحيل السيسي، ومن المتوقع الاستغناء عن خدماته حال التمكن من حل أزمة القيد، لكنه لم يتلقى أي عروض حتى الوقت الحالي.

لقراءة باقي تفاصيل الخبر من هنـــــاالزمالطما سر دعم جمهور سيلتيك الاسكتلندي؟

تعتبر القضية الفلسطينة أمر يشغل كل ماهو إنسان، ولا يتعلق الأمر فقط بالسياسة إنما له أبعاد أخري رياضية كما تشهد الساحة الأوروبية، خاصة الأسكتلندية.

لكن هل سألت نفسك لماذا يدعم جمهور "سيتليك" القضية الفلسطينية، خاصة وأن الموضوع ليس وليد الصدفة إنما يبلغ صداه الكثير من الأعوام، في هذا التقرير سوف أجيبك عن هذا السؤال.

لقراءة التقرير كاملًا من هنـــــاحكم مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني

أعلن الإتحاد الإسباني بشكل رسمي، عن تعيين حكم الكلاسيكو الذي يجمع برشلونة بريال مدريد، ضمن إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

لمعرفة باقي تفاصيل الخبر من هنـــــابرشلونة وريال مدريدتشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة تولوز

استقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول على تشكيل فريقه المتوقع لمواجهة نظيره نادي تولوز مساء اليوم الخميس 26 أكتوبر 2023، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الأوروبي موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.

لمعرفة باقي تفاصيل الخبر من هنـــــاليفربولهالاند يحطم رقم كليان مبابي

انتهت أحداث مباراة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أمام فريق يونج بويز السويسري، وذلك بفوز حامل اللقب في النسخة الماضية فريق مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند في تسجيل الهدف الثاني والثالث لفريق مانشستر سيتي خلال مباراة الليلة، وذلك بعد غيابه عن التهديف في بطولة دوري الأبطال، منذ هدفه في النسخة الماضية أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في أبريل الماضي.

لمعرفة باقي تفاصيل الخبر من هنـــــاهالاند

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي صن داونز الاهلي وصن داونز دوري أبطال أفريقيا الدوري الافريقي الأهلي ضد صن داونز

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده وتفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات


الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاثنين 1-7-2024 في السطور التالية:

محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده 

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن طلب محمد الشناوي حارس الأهلي تأجيل تجديد عقده إنتظارًا للعروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية من أندية سعودية أبدت رغبتها في ضمّه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: محمد الشناوي تلقى عروض جادة ومُغرية من الدوري السعودي حيث ترغب أربعة أندية هناك هي، الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك في التعاقد معه بشكل رسمي.

وأشار محمد الليثى إلى أن الوكيل السعودي الذي أحضر العروض لمحمد الشناوي أكد له أن المقابل المالي قد يصل إلى 6 مليون دولار في الموسمين أي ما يقرب من 290 مليون جنيه بواقع 145 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأكد، أن محمد الشناوى وافق على العرض السعودي المُغر للغاية لرغبته في تأمين مستقبله، لذا تحدث مع مسئولو الأهلي وطالبهم بالموافقة على هذا العرض وهو ما قد يحدث قريبًا في ظل رغبة النادي عدم الوقوف في طريق الحارس الدولي لتأمين مستقبله بعقد قد لا يتكرر مرة ثانية.

تفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات

ينتظر النجم الدولي رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، صدور القرار النهائي بشأن أزمة المنشطات الخاصة باللاعب، والتي توقف على إثرها من المشاركة في المباريات.

وأكد الصحفي "حسام زايد" والمسئول في لجنة مكافحة المنشطات؛ في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" رمضان صبحي حضر الجلسة الثانية يوم السبت الماضي،  وجميع الإجراءات الخاصة بالاستماع؛ انتهت حيث كان هناك جلسة أخرى قبل عيد الأضحى، واستمرت لمدة 6 ساعات".

ثم اضاف:" رمضان صبحي في الوقت الحالي ينتظر صدور قرار من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، بخصوص إيقاف اللاعب، وليس بإمكانني الحديث عن الذي سيحدث في المستقبل بشأن مستقبل اللاعب".

واختتم:" القرار سيتم صدوره في الفترة ما بين ثلاثة أسابيع إلى شهر، ولكن لن يتم السماح لرمضان صبحي المشاركة مع فريق بيراميدز في المباريات خلال هذه الفترة قبل الإعلان عن القرار النهائي".

موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر


بات النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الناقد الرياضي عمرو ثروت، في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كهربا ليس سعيد داخل النادي الأهلي، وهناك بالفعل خلافات بينه وبين مارسيل كولر المدير الفني للفريق".

وأضاف:" كهربا غاضب للغاية بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع الأهلي؛ ولا يحب الجلوس على مقاعد البدلاء ".

وأشار:" كهربا لديه خلافات كذلك مع مساعد مارسيل كولر، وهو سبب المشكلة في مران المستبعدين من مباراة فاركو، ولذلك لم يستكمل المران".

واختتم:" كهربا يمتلك العديد من العروض السعودية، والأقرب هو الانتقال إلى أحد هذه الأندية، والنادي الأهلي رحب برحيل اللاعب عن صفوف الفريق، نظرا لأنه من المقرر أن يتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد ".

مقالات مشابهة

  • أيمن السراج مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار
  • صباح الكورة.. محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده وتفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا