موقع 24:
2024-10-05@09:03:55 GMT

غوارديولا يعلق على هالاند

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

غوارديولا يعلق على هالاند

قال المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، بيب غوارديولا، إن "النجم النرويجي إيرلينغ هالاند لن يواجه مزيداً من الضغوط بعد ثنائيته في شباك يانغ بويز السويسري بدوري أبطال أوروبا"، مشيراً إلى أنه لا يحكم على هالاند بناء على الأهداف.

وسجل هالاند ثنائية لمانشستر سيتي في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالفوز على يانغ بويز 3-1 الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال.


وجاء ذلك بعد أن تقدم السيتي بهدف سجله السويسري الدولي مانويل أكانجي في الدقيقة 48 وتعادل يانغ بويز بهدف للاعب ميشاك ايليا في الدقيقة 52 من المباراة التي أقيمت على ملعب "وانكدورف" ذو العشب الصناعي.
وكان هدفا هالاند هما الأوليين له خلال ست مباريات بدوري الأبطال، كما سجل اللاعب الهدف الثاني للسيتي في شباك برايتون في المباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي 2-1 يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي لينهي صيامه عن التهديف في ثلاث مباريات متتالية وهو ما شكل تراجعا نسبيا للاعب الذي سجل إجمالي 52 هدفاً خلال الموسم الماضي.
وقال غوارديولا في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا": "هناك انطباع بعد الموسم الماضي بأنه يُفترض أن يسجل سبعة أهداف في كل مباراة. وهذا مستحيل".
وأضاف: "لكنه يسجل الكثير من الأهداف، وإذا أراد الناس اعتباره فاشلاً لعدم تسجيل 50 هدفاً، فهذا لا يهم. فهو دائما يفرض حضوره".
وتابع غوارديولا :"الهدف الثاني كان جيدا حقا، وقد أتيحت أمامه فرص أخرى. الشيء المهم هو صناعة الفرص."
وقال غوارديولا: "ربما يكون حاضراً في وقت ما من الموسم بشكل أفضل من الآن، لكنه سجل بالفعل العديد من الأهداف ونحن سعداء حقاً".
وأضاف: "أخبرته عدة مرات بأنني لا أحكم عليه بناء على تسجيل الأهداف، رغم أنني أعرف أنه يرغب في التسجيل. هو لديه الرغبة في التطور، وليس لدي شك بهذا الشأن".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر سيتي هالاند غوارديولا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات

إسبانيا – أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، امس الأربعاء، توقيع عقوبة الإغلاق الجزئي لملعب “سيفتاس ميتروبوليتانو” معقل أتلتيكو مدريد، لثلاث مباريات بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الأتلتي وريال مدريد بالدوري الإسباني.

وكتب الاتحاد عبر موقعه الرسمي: “أعلنت اللجنة التأديبية للاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء عن القرارات التي تم التوصل إليها فيما يتعلق بمباراة الجولة الثامنة من الدوري والأحداث التي وقعت الأحد الماضي، على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو بين نادي أتلتيكو مدريد وريال مدريد”.

وتابع: “قررت لجنة الانضباط توقيع عقوبة الإغلاق الجزئي للملعب لثلاث مباريات بعد أن أعلن الحكم ماتيو بوسكيتس فيرير إيقاف المباراة مؤقتا، في الدقيقة 64، حيث تم تطبيق البروتوكول المتعلق برمي الأشياء وإصدار إنذارات مسبقة بالإيقاف في مناسبتين”.

وستسري هذه العقوبة على أتلتيكو مدريد، لدى استقباله ليغانيس ولاس بالماس وألافيس في الجولات الثلاثة المقبلة بالدوري على ملعبه، كما سيتوجب على النادي أيضا دفع غرامة مالية مقدارها 45 ألف يورو.

وتوقفت المباراة مؤقتا بين أتلتيكو وريال مدريد على ملعب “سيفيتاس متروبوليتانو”، بعد أن ألقى مشجعون بالمدرج الجنوبي مقذوفات على أرضية الملعب وباتجاه تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، إثر تسجيل المدافع إيدير ميليتاو هدف التقدم للضيوف.

وبعد توقف استمر أكثر من 20 دقيقة، عاد اللاعبون إلى الملعب ليتم استئناف المباراة من جديد والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • جوارديولا: الرابطة لن تؤجل مباريات مانشستر سيتي بسبب مونديال الأندية
  • غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • بصراحة كبيرة.. غوارديولا يعلق على مستقبله مع السيتي
  • الجماز: وضع الاتحاد مختلف عن الموسم الماضي .. فيديو
  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • إيقاف بنعطية 3 مباريات بتهمة «الانتقاد»!
  • ”استحلفكم بالله هذا شكل صاروخ”؟.. الإعلامي الحربي ”محمد العرب” يعلق على صواريخ إيران التي ضربت اسرائيل!
  • فليك يعلق على استياء نجمي برشلونة أمام يونج بويز
  • ‎فليك يعلق على غضب يامال خلال مواجهة يانغ بويز