خطف طفل يمني الأنظار، بتضامنه مع الشعب الفلسطيني على طريقته الخاصة.

ووضع الطفل الذي يمتلك "ميزان" لإعالة أسرته، ويتنقل في شوارع صنعاء، صورة العلم الإسرائيلي فوق ميزان صغير لوزن الجسم حيث بات الوازنون يدوسون على العلم عند قيامهم بوزن اجسامهم.

وقال الطفل في احاديث نقلها عنه رواد مواقع التواصل إنه يحاول التعبير بطريقته البسيطة هذه عن تضامنه مع أبناء فلسطين.

ولاقت الصورة رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مبدين إعجابهم بتضامن الطفل بحسب استطاعته.

اقرأ أيضاً ”أطفأوا فرحتنا”.. الاحتلال يمنع زفاف أحمد وسوار انسحاب مفاجئ لقوات الاحتلال .. دبابات إسرائيلية تدخل قطاع غزة والإعلان عن تنفيذ عملية مركزة مليشيا الحوثي تتلقى رسائل أمريكية.. وصحيفة لبنانية تكشف محتواها الطيور على أشكالها تقع!! تحولوا إلى أشلاء.. مستشار البنتاغون يكشف مصير وحدة ”أمريكية إسرائيلية خاصة” توغلت في قطاع غزة عاجل: الجيش الإسرائيلي يعلن تنفيذ هجوم بري على قطاع غزة الملكة رانيا تحرج مذيعة ”CNN” المخضرمة بسؤال مدوي بعد تبني القناة رواية كاذبة هزت العالم ”فيديو” في دخلة تاريخية.. جماهير سيلتيك الاسكتلندي تتحدى الجميع بأبطال أوروبا وترفع أعلام فلسطين ”صور” جماعة الحوثي تهدد إسرائيل : هذا ما سيحدث لجيشكم إذا دخل غزة! عاجل: إسرائيل تعترض ”صاروخ أرض جو” في وادي الأردن عاجل: روسيا والصين تفشلان مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن يدعم إسرائيل في هجومها على غزة ”غزة تقصف وأنتم تتسكعون أمام المحاكم ” ! .. ميليشيا الحوثي تسخر من مساهمي الشركات الوهمية بعد مطالبتهم باموالهم

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة للأسبوع الثالث على التوالي، حيث أودت الغارات المتواصلة بحياة نحو سبعة آلاف شخص، وأكثر من 15 ألف مصاب.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يحذر من العبث بأمن مصر ومحاولة تحقيق مصالح ضد الدولة

حذر الإعلامي أحمد موسى من العبث و المساس بأمن مصر القومي، ومن استغلال أي أزمة لتحقيق مصالح ضد الدولة.

أطباء بلا حدود تعلن اغتيال أحد أعضائها في غزة على يد الاحتلال الهيئة الدولية لدعم فلسطين: الاحتلال الإسرائيلي يرتكب جرائم ضد الإنسانية في غزة ما يحدث في البحر الأحمر يستهدف الدولة المصرية


وأضاف أحمد موسى خلال تقديمة برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن اللجان الإلكترونية الإرهابية تتابع كل ما أنشره على الفيس بوك أو تويتر، مؤكداً أنه حذرمن قبل بأن ما يحدث في البحر الأحمر يستهدف الدولة المصرية.


وأشار أحمد موسى إلى أن الرئيس السيسي حذر من أي تهجير للفلسطينيين من أراضيهم ، لافتاً إلى أن الرئيس السيسي لن يسمح بأي ضغوط على مصر.

نقلت قناة “القاهرة الإخبارية”، عن الدكتور صلاح عبدالعاطي، رئيس الهيئة الدولية لدعم فلسطين، تأكيداته على أن الاحتلال الإسرائيلي يرتكب جرائم ضد الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

بيان من رئيس الهيئة الدولية لدعم فلسطين 
وأكد رئيس الهيئة الدولية لدعم فلسطين، أن الشعب الفلسطيني بقطاع غزة يعاني انتشار المجاعة في ظل القصف الإسرائيلي المتواصل، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

إسرائيل تدرس اتخاذ إجراءات ضد وكالات الأمم المتحدة

وفي سياق متصل، أفادت مصادر مطلعة لصحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية، بأن الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتانياهو، "تدرس اتخاذ إجراءات بعيدة المدى ضد وكالات الأمم المتحدة العاملة في إسرائيل والأراضي الفلسطينية"، بما في ذلك احتمال طرد الموظفين.

ووفقا للصحيفة، فإن هذا الموقف المتصلب، جاء بعد أن أدرجت الأمم المتحدة الجيش الإسرائيلي للمرة الأولى على قائمة أطراف النزاع المسلح التي ترتكب انتهاكات جسيمة ضد الأطفال، المعروفة بـ"قائمة العار".

ووصف سفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة، جلعاد إردان، تلك القائمة بأنها "مخزية"، في حين تعهد مسؤولون إسرائيليون باتخاذ إجراءات انتقامية بحق هيئات الأمم المتحدة التي تعمل في إسرائيل والأراضي الفلسطينية منذ عقود.

ونظر مجلس الوزراء الإسرائيلي في مجموعة من الخيارات، في اجتماع عقد مساء الأحد الماضي، وفقًا لشخصين مطلعين على الأمر.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يحذر من العبث بأمن مصر ومحاولة تحقيق مصالح ضد الدولة
  • عاجل: بيان عسكري لجماعة الحوثي بشأن عملية مزعومة مع فصيل عراقي بميناء حيفا في ”إسرائيل”
  • الهيئة الدولية لدعم فلسطين: الاحتلال الإسرائيلي يرتكب جرائم ضد الإنسانية في غزة
  • الجامعة العربية تؤكد ضرورة تكثيف الجهود الدولية لوقف العدوان الإسرائيلي
  • فلسطين: إسرائيل تتبع وسائل لا إنسانية في حربها الممنهجة تجاه قطاع غزة
  • فلسطين : الاحتلال يمارس جرائم حرب ضد الإنسانية في قطاع غزة
  • مندوب فلسطين لدى مجلس الأمن: آلاف الفلسطينيين تعرضوا للقتل داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي
  • مندوب فلسطين لدى مجلس الأمن: إسرائيل تٌدمر حل الدولتين وكل فرصة لتحقيق السلام
  • عقود التشغيل.. فساد قانوني يخطف أموالًا تبني البلد من جديد - عاجل
  • فلسطين.. سلسلة غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف جنوب ووسط وشمال قطاع غزة