تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة مصرع 4 اشخاص وإصابة 13 آخرين بحادث مروري على الطريق الصحراوي بنطاق مدينة أطفيح.

صرحت النيابة العامة في الجيزة، بدفن جثامين الضحايا، كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصابين، وانتدبت لجنة هندسية للوقوف على أسباب الحادث وطريقة وكيفية حدوثه.

لقى 4 أشخاص في الجيزة مصرعهم، وأصيب 13 آخرين بحادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص وونش على الطريق الصحراوي بنطاق مدينة أطفيح جنوب الجيزة.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من رواد الطريق الصحراوي تضمن وقوع حادث مروري على الطريق بنطاق مدينة أطفيح جنوب الجيزة.

على الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال والفحص، حيث انتقلت الخدمات المرورية بصحبة سيارات الإسعاف وسيارة حماية مدنية إلى موقع الحادث على الطريق الصحراوي بنطاق مدينة أطفيح.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، عن وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص وونش مروري بسبب السرعة الزائدة نتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 13 آخرين.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أطفيح المركزي لتلقي العلاج اللازم، والضحايا إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، ورفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل مقتل شخص في مشاجرة بالإسكندرية

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، طرفى مشاجرة نتج عنها وفاة أحدهم.

تبلغ لقسم شرطة باب شرقى بمديرية أمن الإسكندرية بحدوث مشاجرة بدائرة القسم نتج عنها وفاة أحد الأشخاص إثر إصابته بجرح طعنى.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول (عاملان) ، طرف ثانى (عاطل – له معلومات جنائية) جميعهم مقيمين بدائرة القسم، وذلك لخلافات الجيرة بينهم تبادلوا خلالها التعدى بالضرب على بعضهم البعض وقام العاطل بالتعدى على أحد العاملين بسلاح أبيض مما أدى إلى وفاته.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الطرفين، وأرشد المذكور عن السلاح الأبيض المستخدم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

سيدة تدعي دهس سيارة شرطة لابنتها في الساحل.. والداخلية توضح التفاصيل

 

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول منشور على موقع "فيس بوك" تضمن ادعاء ربة منزل بقيام قائد سيارة تابعة لإحدى الجهات الشرطية بالإصطدام بنجلتها بالقاهرة وإحداث إصابتها.
رصدت المتابعات الأمنية ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن منشور تضمن ادعاء (ربة منزل – مقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا بالقاهرة) بقيام قائد سيارة تابعة لإحدى الجهات الشرطية بالاصطدام بنجلتها (طالبة) حال عبورها محور كورنيش النيل بدائرة قسم شرطة الساحل.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 2/10/202 تبلغ لقسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة بإصابة الفتاة المذكورة بكسور وكدمات إثر إصطدام سيارة مجهولة بها حال عبورها الطريق.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط السيارة المُشار إليها وقائدها وتبين أنها سيارة تابعة  " لإحدى الجهات وغير تابعة لوزارة الداخلية " وأن قائدها يعمل بذات الجهة "يحمل تراخيص سارية" ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة والهرب خشية المسائلة القانونية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق .
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم الطريق الصحراوى أطفيح السرعة الزائدة الطریق الصحراوی الأجهزة الأمنیة النیابة العامة على الطریق فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر

لقي شخص مصرعه، نتيجة أصطدام سيارة مسرعة به أعلى طريق المناشى الخطاطبة بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى طريق المناشى الخطاطبة بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص أنه أثناء سير سيارة أعلى طريق المناشى الخطاطبة بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة اختلت عجلة القيادة في يد السائق مما تسببت في أنحراف السيارة وادى ذلك الأمر إلى اصطدام سيارة به  ومصرعه نتيجة إصابته بكسور وكدمات.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 33 شخص في حادث تصادم ميكروباص بجنوب سيناء
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم مروع بالهرم
  • وفاة شخص وإصابة 4 آخرين في حادث مروري على دائري الهرم
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • مصرع شخص وإصابة آخر نتيجة تصادم سيارتين فى الإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى البدرشين
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر