سودانايل:
2024-10-06@09:51:54 GMT

طوفان القدس والسقوط الأخلاقي لحكومات الغرب

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

العالم كله عبر الشاشات ووسائل التواصل الاجتماعي تتابع المذابح الجماعية والقتل للنساء والأطفال الفلسطينيين بواسطة دولة إسرائيل والتي تتدعي أنها الدولة الحره والإنسانية الوحيدة وسط الغابات العربية.........
المدهش والمحير أن العالم العربي والإسلامي وحكومات العالم الغربي كأنها تتفرج على هذه المذابح المستمرة لأكثر من اسبوعين دون أن تحرك ساكناً.


ومجلس الأمن يفشل في إصدار قرار بإيقاف وقف إطلاق النار نسبة لحق النقض ((الفيتو)) الأمريكي وسقط القرار الذي تبنته البرازيل...
التحية للبرازيل والتحية للعالم الحر في أمريكا اللاتينية والتي أدانت العدوان الاسرائيلي على الفلسطينيين وطالبت لوقف إطلاق النار الفوري.
والتحية للشعوب الحره من العالم العربي والعالم الغربي والتي احتشدت في مظاهرات هادرة غير مسبوقة في لندن وبعض المدن البريطانية وفي نيويورك و واشنطن ودالاس وشيكاغو ومتشجان وسان دياقو وفي اطلانطا جورجيا وبعض المدن الأخرى وهذه المظاهرات المليونية حقآ غير مسبوقة من قبل وقد كسرت الحاجز الكبير والذي تمثله اللوبي الاسرائيلي في أمريكا وفي معظم الدول الغربية.
والمعروف أن معظم القيادات الحالية في حكومة بايدن من اليهود الصهاينة الموالين بالدرجة الأولى لإسرائيل وبالدرجة الثانية للولايات الأمريكية باعتبارهم حاملي جوازات أمريكية وفي نفس الوقت حاملي جوازات إسرائيلية.
ومثال لذلك وزير الخارجية بلنكن والذي زار إسرائيل في أول أيام الحرب مفتخراً بأنه زيارته لإسرائيل بإعتباره يهودياً قبل أن يكون وزير خارجية أمريكا....
أنظر لهذا الغرور وهذا التبجح!!!
وإذا أردنا ان نحدد اليهود الصهاينة في حكومة بايدن، نجد:
1. وزير الخزانة.
2. المدعي العام.
3. مدير المخابرات العامة.
4. مدير الأمن الداخلي.
5. نائب وزير الخارجية.
6. رئيس المؤظفين في البيت الأبيض.
7. وكيل الخارجية للشؤون السياسية.
8. مدير المكتب الأمريكي للعلوم والتقانة Rand والقائمة تطول.....
والجميع يعلم أن اللوبي الإسرائيلي يسيطر سيطرة كاملة على الإعلام ومراكز اللهو والترفيه والسينما في هوليوود ومراكز المال والإعلام واليهود الصهاينة يقسمون أنفسهم بين الحزبين الديمقراطي والجمهوري ليتسنى لهم الضغط على الحزبين لتمرير اجندتهم وما يريدون من أمور تخصهم.
المبادى وقانون الغابة :
الغرب كله وبقيادة الولايات المتحدة الأمريكية يتحدث عن الحضارة الغربية وعن الحرية وعن حقوق الإنسان ولكن من واقع الحال الان وفي طوفان القدس يسمح لإسرائيل بقتل الاف الفلسطينين بالقصف الجوي بدعوى الدفاع عن النفس وهذا هو قانون الغابة والذي يسمح للقوى بأن تفعل مايشاء من قتل النساء والأطفال والمدنيين بالطائرات فقد تم إغتيال اكثر من خمسة الف مدني وجرح أكثر من 12 الف مدني ولتذهب مبادئ حقوق الإنسان والحرية إلى الجحيم، هذه هي حقيقة المعايير المزدوجة تماصر القوى الظالم ولاتقف مع الضحايا من نساء واطفال ومدنيين.......
التحية للشعوب الغربية التي تظاهرات في شوارع مدن الغرب الكبرى في أوروبا وأمريكا والمدن العربية والاسيوية والتحية الكبرى لدول أمريكا الجنوبية وعلى رأسهم دولة كولومبيا الحره والتي طردت السفير الإسرائيلي من بلدها...... و الفضيحة والعار للحكام العرب الذين لم يفعلوا مثل هذا بل ظلوا في مربع الادانة والشجب ويتفرجون على المذابح الجماعية للفلسطينين ولكن للأبطال الفلسطينين قضية عادلة يعيشون ويموتون من أجلها ولاشك أن الله ناصرهم طال الزمان ام قصر والحق أحق أن ستقع.
آخر التطورات :
وبعد أن أوشكت في الانتهاء من هذه المقالة وصلني خبرا من أمريكا أن سامنتا وول وهي عضو في الكونغرس الأمريكي قد تمت مهاجمتها في محاولة لإغتيالها بعد أن دعت زملاءها في الكونغرس لإدانة إسرائيل لإرتكابها جرائم حرب في غزة بعد أن منعت دخول الأغذية والدواء عن المدنيين في قطاع غزة وهذا دليل قاطع على ماكنت اقوله من سيطرة اللوبي الصهيوني على أمريكا.

دكتور عادل عبد العزيز حامد
Skyseven51@yahoo.com  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يشهد احتفال المستشفى الأمريكي بطنطا بمرور 125 عام على تأسيسها

شهد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقه الدكتور محمد حسين رئيس جامعة طنطا والقس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية ، احتفال المستشفى الأمريكي بمدينة طنطا التابعة لمجلس المؤسسات الطبية لسنودس النيل الإنجيلي، بمناسبة مرور 125 عامًا على تأسيسها، وافتتاح وحدة القسطرة المتطورة، بحضور  عدد من القيادات السياسية والتنفيذية والدينية، على راسهم :الدكتور محمود عيسى، نائب محافظ الغربية، الأستاذة مارجريت صاروفيم، نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي، والأنبا بولا، مطران طنطا وتوابعها، واللواء أحمد أنور، السكرتير العام للمحافظة ، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية .

وخلال خطاب الاحتفال، عبّر الدكتور القس أندريه زكي عن سعادته بمناسبة الاحتفال، مشيرًا إلى أن افتتاح وحدة القسطرة يمثل إضافة نوعية للخدمات الطبية. وأشاد بدور الدولة المصرية في دعم القطاع الصحي، مبرزًا أهمية المبادرات الوطنية مثل "100 مليون صحة". حيث قال: "إن المستشفى الأمريكي يعكس التزامنا بتوفير رعاية صحية متكاملة لكل المواطنين، ونستمر في تقديم خدماتنا للجميع دون تمييز."

وأضاف زكي: "نحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذا الصرح الطبي الذي يسهم في تحسين جودة الحياة للمرضى. إن رؤيتنا هي تقديم خدمات صحية عالية الجودة تتماشى مع المعايير العالمية، ونسعى دائمًا للتطوير والابتكار لتلبية احتياجات المجتمع."

وفي كلمته هنئ اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الحضور بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة والعيد القومي للمحافظة مؤكدا ان احتفال المستشفى الأمريكي العريقة بمرور 125 عامًا على تأسيسها، والذي يتزامن مع احتفالات العيد القومي للمحافظة ، يعكس تاريخًا طويلًا من الإنجازات والخدمات الصحية الرائدة التي قدمتها منذ إنشائها قبل قرن وربع، فقدمت هذه المستشفى مساهمات جليلة في مجال الرعاية الصحية، معتمدة على أحدث الابتكارات الطبية والتقنيات المتطورة. ويأتي الاحتفال بهذه الذكرى كفرصة لتكريم  الجهود الطبية العريقة وتقدير جهود الأطباء والممرضين والموظفين الذين ساهموا في تعزيز صحة المواطنين في محافظة الغربية على مدار أعوام.

وثمن الجندي الدور البارز للمستشفى الأمريكي في تقديم خدمات طبية متميزة لأهالي عروس الدلتا ، مؤكدًا أن الوحدة الجديدة ستساهم في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة. وصرح قائلًا: "إن هذا الصرح الطبي يُعد نموذجًا للتعاون المثمر مع الدولة في مجال الرعاية الصحية، ونتطلع إلى مزيد من التعاون في المستقبل."

و أعرب الأنبا بولا عن تقديره للمستشفى ولجهود العاملين فيه، مشددًا على أهمية التعاون بين جميع الأطراف لتحقيق التنمية المستدامة. حيث قال: "إن الرعاية الصحية هي حق لكل إنسان، ويجب أن نعمل جميعًا على تحقيق هذا الهدف."

وخلال فعاليات الاحتفالية قدم فريق ترانيم "الكنيسة ترنم" برئاسة المايسترو العالمي ناير ناجي، عددًا من الترانيم الرائعة التي أضفت أجواء من الروحانية على الاحتفال. واختُتم الحفل بالنشيد الوطني وسط أجواء من الفخر والاعتزاز بإنجازات المستشفى التي خدمت مئات الآلاف من المرضى على مدى عقود.

مقالات مشابهة

  • معركة القطمون بالقدس.. حين رفع المقاومون شعار لن يمر الصهاينة إلا على جثثنا
  • وزير الخارجية ونظيره الأمريكي يبحثان التصعيد بالمنطقة ومستجدات لبنان
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير الخارجية الأمريكي
  • وزير الخارجية الأمريكي: سنقدم مساعدات إنسانية للبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • الفصائل في غزة تجتمع بذكرى طوفان الأقصى.. وهذه مخرجات الاجتماع
  • الفصائل الفلسطينية تجتمع بغزة في ذكرى طوفان الأقصى
  • تصريح صحفي صادر عن الفصائل الفلسطينية في ذكرى معركة طوفان الأقصى
  • محافظ الغربية يشهد احتفال المستشفى الأمريكي بطنطا بمرور 125 عام على تأسيسها
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي في طنطا
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي بطنطا