في دوري أبطال أوروبا.. عزز فريق برشلونة صدارته للمجموعة الثامنة بعد الفوز المستحق على شاختار دونيتسك الأوكراني، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء الموافق 25/10/2023، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تشامبيونزليج على ملعب "مونتجويك".

برشلونة يحقق رقم قياسي في دوري أبطال أوروبا

بدأ برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024، بـ 3 انتصارات للمرة الأولي منذ موسم 2002-2003.

وكان آخر مرة فاز فيها برشلونة بأول 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا في موسم 2002-2003 بدون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان يفصله عامًا للإنضمام إلي الفريق الأول من أكاديمية لا ماسيا.

اقرأ أيضاً درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الخميس الإحتلال الإسرائيلي ينخرط في 4 جبهات من المعارك منذ هجوم 7 أكتوبر في دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة.. تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد شاختار دونيتسك في تصفيات مونديال 2026.. تحديد موعد مباراة مصر وجيبوتي باستاد القاهرة بدورى أبطال أوروبا.. نجم أرسنال يخضع لفحوصات طبية بعد إصابته ضد إشبيلية عاجل| الرئيس التركي: دموع الغرب لأجل إسرائيل نوع من الاحتيال الهلال الأحمر الفلسطيني: معاناة غزة كارثية كبيرة مدرب إسرائيلي ينتقد أندية كبرى الرئيس المصري: من المهم استخدام القدرات بحكمة في ظل الأحداث الجارية فرعون الأمس وفرعون اليوم .. دعوة للتأمل «مانشستر سيتي» يهدي نجم «برشلونة» ملعبًا خاصًا.. ما القصة؟ مانشستر سيتي يهدي ملعبا خاصا لنجم برشلونة

مشوار برشلونة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

لعب البارسا 3 مباريات في دور المجموعات ببطولة تشامبيونزليج هذا الموسم، بدأها بخماسية على رويال أنتويرب البلجيكي، ثم التغلب على بورتو البرتغالي بهدف نظيف، وبعدها الفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني 2-1.

يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة بتشامبيونزليج، برصيد 9 نقاط وبفارق 3 نقاط عن بورتو البرتغالي الوصيف، فيما يأتي فريق شاختار دونيتسك الأوكراني ثالثًا برصيد 3 نقاط وأخيرًا رويال أنتويرب بدون رصيد من النقاط.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی دوری أبطال أوروبا شاختار دونیتسک

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو

نواف السالم

تمكن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، المصري محمد صلاح، من تحقيق رقم قياسي جديد، في مباراة فريقه ضد بولونيا، أمس، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز صلاح الهدف الثاني لفريقه، بشكل خيالي بعد أن استلم الكرة على الجهة اليمنى من منطقة الجزاء، وسدد بقدمه اليسرى في الشباك.

وبهذا الهدف حقق اللاعي المصري رقمًا قياسيًا استثنائيًا، فأصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول على الإطلاق يسجل في 5 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا على أرضه.

وصنع صلاح الهدف الأول، ليعزز صدارته لقائمة أكثر لاعب يصنع الأهداف، في تاريخ النادي الإنجليزي برصيد 14 هدف، ويأتي في المركز الثاني ستيفن جيرارد برصيد 12 هدفًا، مناصفة مع جيمس ميلنر.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/WhatsApp-Video-2024-10-03-at-04.08.28.mp4

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • أبطال أوروبا: أتالانتا الإيطالي يهزم شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة
  • يوفنتوس يحقق رقما تاريخيا فى دورى أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • محمد صلاح يسجل هدفا عالميا في دوري أبطال أوروبا.. وينفرد برقم قياسي
  • يوفنتوس يحقق فوزًا صعبًا على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • ليل يحقق فوزًا تاريخيًا على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • أستون فيلا يحقق فوزاً تاريخياً على بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا
  • أتالانتا يكتسح شاختار في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. أتالانتا يكتفي بثلاثية في شباك شاختار الأوكراني