اعترف مالك مكتبة أمام جهات التحقيق باعترافات تفصيلية بقيامه بتزوير المحررات الرسمية المنسوبة لبعض الجهات الحكومية واصطناع أختام شعار الجمهورية لمهرها على المحررات المزورة وترويجها على المواطنين نظير مقابل مادى في بني سويف.

كما أدلى المتهم أمام النيابة العامة أنه يستخدم جهاز حاسب آلي، فى تزوير المحررات الرسمية المنسوبة لبعض الجهات الحكومية وممهورة بالأختام الخاصة بتلك الجهات، لبيعها للمواطنين  للتربح بطريقة غير مشروعة.

 

وفي واقعة آخرى توفى 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مع سيارة ربع نقل بالطريق الإقليمي القادم من الكريمات بأطفيح اتجاه السخنة، وتم استخراج الجثث ونقلها للمشرحة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من شرطة المرور مفاده تصادم  سيارة نقل بسيارة ربع نقل، مما أسفر عنه مصرع 3 أشخاص.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة المختصة إلى مكان الحادث، وتم استخراج الجثامين لنقلهم للمشرحة، ورفع حطام السيارات المتصادمة لتيسير الحركة المرورية مرة أخرى.

تفاصيل مقتل شخص في مشاجرة بالإسكندرية


ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، طرفى مشاجرة نتج عنها وفاة أحدهم.

تبلغ لقسم شرطة باب شرقى بمديرية أمن الإسكندرية بحدوث مشاجرة بدائرة القسم نتج عنها وفاة أحد الأشخاص إثر إصابته بجرح طعنى.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول (عاملان) ، طرف ثانى (عاطل – له معلومات جنائية) جميعهم مقيمين بدائرة القسم، وذلك لخلافات الجيرة بينهم تبادلوا خلالها التعدى بالضرب على بعضهم البعض وقام العاطل بالتعدى على أحد العاملين بسلاح أبيض مما أدى إلى وفاته.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الطرفين، وأرشد المذكور عن السلاح الأبيض المستخدم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سيدة تدعي دهس سيارة شرطة لابنتها في الساح.. والداخلية توضح التفاصيل
 

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول منشور على موقع "فيس بوك" تضمن ادعاء ربة منزل بقيام قائد سيارة تابعة لإحدى الجهات الشرطية بالاصطدام بنجلتها بالقاهرة وإحداث إصابتها.
رصدت المتابعات الأمنية ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن منشور تضمن ادعاء (ربة منزل – مقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا بالقاهرة) بقيام قائد سيارة تابعة لإحدى الجهات الشرطية بالاصطدام بنجلتها (طالبة) حال عبورها محور كورنيش النيل بدائرة قسم شرطة الساحل.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مالك مكتبة جهات التحقيق المحررات الرسمية الجهات الحكومية بنى سويف

إقرأ أيضاً:

«بيغيروا بيانات العملاء».. سقوط عصابة تزوير المحررات الرسمية في قبضة الأمن

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تزوير المحررات وترويجها مقابل مبالغ مالية.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائي بقطاع الأحوال المدنية قيام عناصر تشكيل عصابى مكون من 6 أشخاص لـ 5 منهم معلومات جنائية، مقيمون بمحافظتي القليوبية والقاهرة، بممارسة نشاط إجرامي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بأسلوب مبتكر عن طريق التلاعب بالبيانات الخاصة بعملائهم واستغلالها في استخراج تقارير طبية بعدم اللياقة الصحية من الجهات المعنية تمكنهم من إنهاء الخدمة الوظيفية لراغبي التقارير قبل بلوغ السن القانوني والحصول على مستحقات مالية أخرى غير مستحقة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبطهم، وبحوزتهم عدد كبير من المستندات المزورة والمعدة للتزوير، عدد من الأصول والصور الضوئية للمحررات الرسمية، 5 هواتف محمولة بفحصها فنياً تبين احتوائها على دلائل تؤكد نشاطهم الإجرامي، الأجهزة والأدوات المستخدمة في التزوير، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًكوكتيل مخدرات وترسانة أسلحة نارية.. سقوط عناصر إجرامية في قبضة الأمن بـ 3 محافظات

النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بـ الزقازيق

القبض على إمبراطور الكيف في المقطم بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه

مقالات مشابهة

  • إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة نقل
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • إصابة 21 شخصا في حادث انقلاب سيارة نصف نقل
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من أعلى أحد الكباري
  • تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • حادث مروري مروع.. مصرع موظف صدمته سيارة فارهة بالقاهرة
  • «بيغيروا بيانات العملاء».. سقوط عصابة تزوير المحررات الرسمية في قبضة الأمن
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بالقاهرة
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية
  • القبض على عصابة تزور المحررات الرسمية والتقارير الطبية