الوطن:
2024-07-01@19:28:47 GMT

«مستقبل وطن» يكرم طلبة المسابقات الرياضية في العياط

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

«مستقبل وطن» يكرم طلبة المسابقات الرياضية في العياط

شاركت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز العياط، إدارة العياط التعليمية، في تكريم الطلبة الفائزين ببطولة الكاراتية للمراحل التعليمية الثلاث على مستوى مركز شباب العياط.

وأقيمت البطولة تحت رعاية النائب نادر الخبيري، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالجيزة، وأشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وحضرها عبد التواب علي، أمين مدير الإدارة التعليمية، وهاني علام، وكيل الإدارة، وأسامه إبراهيم، موجه التربية الرياضية، وموجهي التربية الرياضية بالإدارة التعليمية محمد مصطفى ومحمد أبو هشيمة وطارق البراموني، ومشاركة أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة الحزب بالمركز المستشار محمد علي، أمين التنظيم ومليحي فودة الأمين المساعد.

وقدم المستشار بسام الخبيري، أمين الحزب بمركز العياط، بخالص الشكر والتقدير لكل الحضور والشكر كل الشكر لمن ساهم في هذا العمل الرائع.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعال.

ومن ناحية أخرى، نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالحوامدية، قافلة طبية مجانية بمقر شركة السكر بالتعاون مع الإدارة الصحية بالحوامدية، وشهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن العياط الكاراتية مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

الغربية: تخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية

كلف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا، بتخصيص مكان في منطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية وذلك من خلال الطرق الرسمية والقانونية.


وأشار رحمي، إلى أن منطقة وحدات الطعام المتنقلة تم افتتاحها في عام 2022 في منطقه الاستاد بطنطا لتوفير فرص عمل للشباب وإتاحة متنفسا لأهالي الغربية من خلال منطقة حضرية بشكل جديد يتوفر به كافة المرافق وبشكل امن و تحتوي على تنوع من كافه أنواع الأطعمة والمشروبات وبمراقبة ومتابعة صحية وبيطرية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وأضاف المحافظ، أن المنطقة يتواجد بها اكثر من 120 عربة ساهمت في تقليل نسبة البطالة وشجعت الشباب على الإقبال على المشروعات الصغيرة التي توفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، ونشر ثقافة فكر العمل الحر وريادة الأعمال.

الجدير بالذكر بأن المحافظة تحرص على توفير فرص لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة بالتعاون مع برنامج مشروعك تحت رعاية وزارة التنمية المحلية وقد بلغ عدد المشروعات 13535 بإجمالي 32264 فرصه عمل الى جانب التنسيق مع جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة الذى وفر عدد 27867مشروع استفاد منها 59762 شاب الى جانب ما توفره مديرية العمل من فرص عمل بالقطاع الخاص للشباب وفق مؤهلاتهم الحاصلين عليها والذى بلغ51812  فرصة عمل منهم 1992 فرصه عمل لذوى الهمم وذلك خلال الأربع سنوات الماضية

مقالات مشابهة

  • حقوق تطالب بتدخل البرلمان بعد تدني نسب النجاح للصف الثالث المتوسط
  • لقاء تقييمي للأداء الخدمي والتنموي بمديرية التحرير في أمانة العاصمة
  • أسقف حلوان يكرم الفائزين بالمسابقة البحثية للتربية الدينية بالإدارات التعليمية
  • وزارة التربية كرّمت طلبة المنح الدراسية الفائقين خلال العام الدراسي 2023 – 2024
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • مستقبل وطن الأقصر يوزع الهدايا على المواطنين بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي
  • مناقشة الاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد في البيضاء
  • الغربية: تخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية
  • تخفيفًا على أولياء الأمر.. بندر كفر الدوار التعليمية تُوفر ملفات التقديم بمدارس الإدارة بأسعار رمزية