حتي أنت ياغوتيرش قلنا عنك أن ( القبة تحتها فكي ) ولكن اتضح انك ورغم بعض مواقفك المشرفة المنصفة لا تختلف عن كبار الموظفين العالميين وأعضاء البرلمانات في الدول العظمي فكلكم تكفيه ( صرة عين ونهرة حارة من اليهود ) وإلصاق تهمة معاداة السامية حتي يعود ويرعي بي ( قيدو ) ويمشي علي العجين ( مايلخبطوش ) !!..
وقد حصلت هذه الدراما للسيد المحترم غوتيرش الذي يبدو أنه فات عليه أن يدمغ حماس بصفة الإرهاب علي حسب مايطلبه نتينياهو وعاد المسكين للتصريحات هذه المرة مبديا الاسف بأن كلامه قد أسيء فهمه وأنه يعلن علي رؤوس الأشهاد بأن حماس إرهابية تقتل المدنيين وتاسر المسالمين وتعيث في الأرض فسادا !!.

.
طبعاً اخونا غوتيرش يعرف مثل جوع بطنه أن إسرائيل في عهده أو قبله لم تنفذ قراراً واحداً ضدها وأنها تتحدي العالم أجمع وامريكا تحميها بالفيتو ويادار ما دخلك شر وامريكا تحمي هذه الدويلة المشاغبة وهي تعي تماماً أنها حاملة لواء الإرهاب العالمي وأنها شيطان ( مصرم ) تقوده ابالسة تسكن البيت الأبيض وتقف معه كل دول الغرب التي لم تكفيها مخازيها الاستعمارية وما ارتكبته من مجازر ونهب ثروات العرب والمسلمين ومازالت في نفسها شيء من حقد دفين !!..
طالما حدثونا وحكوا لنا عن طريق صحفهم السيارة وقنواتهم الفضائية ووسائل إعلامهم المختلفة عن أشجار الديمقراطية الوارفة التي تظللهم في الكونجرس الأمريكي بغرفتيه وفي برلمانات أوروبا ولكن هؤلاء الأعضاء أصحاب الفهم والرأي والسترات الأنيقة وربطات العنق تحت الحمراء وفوق البنفسجية بمجرد أن يدور الحديث عن إسرائيل فكلهم يصيرون علي قلب رجل واحد بكامل التأييد للكيان العبري الذي عادة مايكون ظلمه اسطع من شمس الظهيرة وهنا يبدأ التزلف والنفاق ويجعلون من الظالم ضحية للآخرين وأنه دائما يقع عليه الظلم والعدوان ... ولو لم يفعلوا ذلك لاتهموهم بمعاداة السامية و ( لودوهم في ستين داهية ) !!..
أما عمنا العجوز بايدن فقد كشف عن كل أوراقه ومال بكلياته للمتطرفين الصهاينة ووقف معهم بكل الصراحة في عدوانهم السافر وكذب من أجلهم بل حرضهم علي إبادة أهل غزة وغير من وجه الحقيقة مائة وثمانين درجة وصور المجرمين المتطرفين كحملان وديعة افترستهم غيلان غزة من غير شفقة أو رحمة !!..
يكفي غزة الآن أنها نالت شرف الجهاد عن القدس الشريف وأنها تقاوم ولا تساوم قد بذلت النفوس رخيصة في سبيل هذه الغايات السامية .
نسأل الله سبحانه وتعالى لهم النصر المؤزر بحوله وقوته ونسأله تعالي أن يشتت شمل الصهاينة الملاعين ( اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا ) اللهم آمين . وصلي الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .

حمدالنيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي .
معلم مخضرم بمصر .

ghamedalneil@gmail.com  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

بدعوى معاداة السامية.. ألمانيا تحاكم آلاف المتضامنين مع غزة

كشف الادعاء العام في العاصمة الألمانية برلين أنه ينظر ما يقرب من 3200 قضية، رفعتها الشرطة ضد متظاهرين مناهضين للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم مكتب المدعي العام لوكالة الأنباء الألمانية إن الادعاء العام ينظر الآن 1070 قضية، تتعلق بجرائم وقعت خلال مظاهرات تخص الصراع في الشرق الأوسط.

وبحسب بيانات المتحدث، تتعامل شرطة برلين مع حوالي 5300 قضية أخرى اعتبارا من 10 سبتمبر/أيلول الماضي، ومن المرجح أن ينتهي الكثير منها إلى مكتب المدعي العام.

وزعم المتحدث أن الشرطة والقضاء في برلين سجلوا زيادة كبيرة في جرائم "معاداة السامية" منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، مؤكدا أن 103 حالات من حوالي 3200 حالة تم تصنيفها على أنها جرائم كراهية معادية للسامية، وهو ما يطلق غالبا في دول غربية على أي انتقاد موجه لإسرائيل.

A 6-year old migrant child, seen here waving the #Palestine flag, was reportedly snatched away from his parent and detained on the side by German Police officers in #Berlin today. Even children are not safe from the @Bundeskanzler Police State. #GazaGenocide‌ pic.twitter.com/S5nMYEAo1t

— Ghassan ???? ☭ غسان (@GhassanKDE) June 9, 2024

وأضاف المتحدث أن الكثير من القضايا تتعلق بإتلاف ممتلكات من خلال الكتابة على الجدران، أو التحريض على الكراهية عبر شعارات محظورة، أو تأييد "جرائم" المقاومة الفلسطينية، أو مقاومة سلطات إنفاذ القانون.

ووفقا لمكتب المدعي العام، تم حتى الآن تحريك دعاوى قضائية أو فرض عقوبات بغرامة عن طريق أمر جزائي في أكثر من 360 قضية، في حين تمت إدانة 20 متهما فقط بصورة غير قابلة للنقض.

وتم تسجيل أكثر من 3200 جريمة، تتعلق بما يُطلق عليه "معاداة السامية" على مستوى ألمانيا منذ مطلع هذا العام حتى أكتوبر/تشرين الأول الجاري، بحسب بيانات وزارة الداخلية الألمانية.

وقبل أيام، اعتدت الشرطة الألمانية على مشجع فريق سلتيك الأسكتلندي خلال دخوله الملعب حاملا العلم الفلسطيني، وذلك أثناء مباراة فريقه ضد بوروسيا دورتموند الألماني، أمس الثلاثاء، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونشر المشجع مقطع فيديو على صفحته في منصة إكس أظهر اعتداء الشرطة الألمانية عليه وسحب العلم الفلسطيني منه، حيث علّق قائلا "فقط لأنني أؤيد فلسطين".

الشرطة الألمانية تعتدي على مشجع اسكتلندي بسبب حمله علم #فلسطين أثناء مباراة سيلتك الاسكتلندي وبروسيا دورتموند الألماني pic.twitter.com/yk7aS6GWbI

— الجزيرة مصر (@AJA_Egypt) October 2, 2024

ومنذ بداية الحرب الإسرائيلية على غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، تتخذ ألمانيا مواقف وُصفت بأنها قريبة من إسرائيل، إذ فرضت بعض الولايات شرط الاعتراف بإسرائيل على المتقدمين للحصول على الجنسية الألمانية.

وكان الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير طالب المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين بالنأي بأنفسهم عن معاداة السامية وعن حركة حماس.

أما المتحدث الرسمي باسم الحكومة الألمانية شتيفن هيبشترايت، فعقّب بدوره على اعتراف النرويج وأيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين في مايو/أيار الماضي، بالقول إن بلاده ملتزمة بحل الدولتين عن طريق التفاوض، لكن الاعتراف بفلسطين كدولة هو أمر بعيد المنال في الوقت الراهن.

مقالات مشابهة

  • معركة القطمون بالقدس.. حين رفع المقاومون شعار لن يمر الصهاينة إلا على جثثنا
  • عائلات الأسرى “الصهاينة” :”نتنياهو” قرر التخلي عن الأسرى من أجل مجده
  • رئيس وزراء بلجيكا يتمنى كل النجاح للرئيس تبون في مهامه السامية
  • الريشة التي حركت ضمائر العالم
  • بدعوى معاداة السامية.. ألمانيا تحاكم آلاف المتضامنين مع غزة
  • الخارجية الفلبينية: لا فلبينيين على متن ناقلة النفط التي هاجمها الحوثيون في البحر الأحمر
  • نوران جوهر تتأهل لملاقاة نور الشربيني بنهائي بطولة قطر للاسكواش
  • الجنود الصهاينة.. كما قال السيد حسن نصرالله: “جاؤوا عمودياً ويعودون أفقياً”
  • عميد بلدية بنغازي يبحث مع قرنفيل دعم وتعزيز فرص التعاون المُشترك مابين الشركات الليبية والتركية
  • تحالف مضاد.. سياسة واشنطن الخاطئة تدفع موسكو وبيونغ يانغ إلى التعاون