في واقعة أثارت الدهشة في بلاده، أقدم مؤثر ونجم تلفزيوني في جمهورية التشيك، على استئجار طائرة مروحية ليلقى منها مليون دولار على أشخاص عشوائيين كـ"هدية" منه، وفقا لما ذكرت العديد من التقرير الإخبارية.

وكان المؤثر الذي يدعى، كاميل بارتوشيك، والمعروف باسمه المستعار "كازما"، يرغب في تقديم مبلغ ضخم من المال لأي شخص يستطيع الإجابة على أحجية تعتمد على مشاهدة فيلم "One Man Show"، بيد أن أحدا لم يتمكن من حلها.

وعقب ذلك، اجتمع بارتوشيك مع فريقه لوضع خطة بديلة لتوزيع تلك الأموال، موضحا: "لقد حصلنا على الكثير من الأفكار بشأن ما يجب أن نفعله بمبلغ الجائزة التي لم يفز بها أحد، وتمحور بعضها حول مساعدة شخص محتاج أو التبرع به لعمل خيري أو توزيعه على الذين شاركوا في محاولة حل الأحجية".

وتابع في مقطع فيديو جرى تداوله على منصات التواص الاجتماعي: "فكرت فيما سأفعله، ثم قلت نفسي أنه يمكننا الجمع بين جميع تلك الأمور".

???????????????? ???????????????????? ???????????????????? ???????? ???????????????? ????????.

This is what a million dollars dropped from a helicopter looks like:

“In the #CzechRepublic , a million dollars were scattered over a field from a helicopter. The unusual event was organized by blogger Kamil Bartoszek.… pic.twitter.com/j1GqD73uvY

— Che Guevara (@cheguwera) October 25, 2023

ومع ذلك، لم يكن يريد أن يجعل الأمر سهلاً على الناس، فقد أرسل تلميحات بشأن الموقع الذي سيتم توزيع النقود فيه، دون أن يكشف عنه صراحة، ليكون بمثابة أحجية أخرى ينبغي على المشاركين حلها.

ونوه في الفيديو الذي أعلن فيه رغبته بتوزيع الأموال، قائلا: "في غضون أيام قليلة، ستحلق طائرة هليكوبتر للشحن فوق جمهورية التشيك، وستحمل مليون دولار من الأوراق النقدية".

ومن خلال الصور التي تمت مشاركتها عبر الإنترنت، لاحقا، يمكن رؤية الكثير من الأشخاص في أحد السهول، وهم يتدافعون للحصول على المال، حيث يقومون بحشو كل ما يمكنهم التقاطه من نقود في أكياس تسوق وحقائب.

ووفقًا للتقارير، فقد استغرق الأمر أقل من ساعة لوصول أعداد كبيرة من الناس، تقدر بـ4 آلاف شخص إلى الموقع المحدد، في حقول بلدة تدعى "ليسا ناد لابيم".

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

غارة إسرائيلية تقطع طريقا يستخدمه آلاف النازحين من لبنان إلى سوريا.. فيديو

عرضت وكالة “وفا” الفلسطينية مقطع يظهر إغلاق غارة إسرائيلية طريقا يستخدمه آلاف الأشخاص الفارين من لبنان إلى سوريا.

ويمكن رؤية الناس وهم يسيرون وسط الأنقاض والحطام وهم يشقون طريقهم سيرا على الأقدام من لبنان إلى سوريا يوم الجمعة 4 أكتوبر، هربا من القصف الإسرائيلي.

الصحة العالمية: أي عمليات عسكرية ضد المناطق الصحية في لبنان غير مقبول مصر توجه رسالة جديدة إلى لبنان بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي

 

وحمل الناس أمتعتهم في أكياس بلاستيكية وحقائب ظهر وهم يشقون طريقهم سيرا على الأقدام بالقرب من معبر المصنع الحدودي اللبناني مع سوريا.

وتعرقلت رحلتهم بسبب غارة إسرائيلية ضربت الأراضي اللبنانية بالقرب من المعبر الحدودي، ما أدى إلى إحداث حفرة يبلغ عرضها أربعة أمتار (12 قدمًا) وألحقت أضرارًا بالطريق المؤدي إلى سوريا.

مقالات مشابهة

  • غارة إسرائيلية تقطع طريقا يستخدمه آلاف النازحين من لبنان إلى سوريا.. فيديو
  • هيئة محامي دارفور تحقق في مقاطع فيديو تُظهر إعدامات في الخرطوم
  • أمين الفتوى: تجاوز عدد مرات الغسل في الوضوء يعتبر اعتداء (فيديو)
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • بيان لنقابة المالكين بشأن مصادرة المنازل الفارغة بحجة ايواء النازحين.. هذا ما فيه
  • بشأن موعد وصول طائرة مساعدات الأدوية والمستلزمات الطبية.. هذا ما أعلنته الصحة
  • قبل أن يحطمه..رجل يشتري غيتار تايلور سويفت بـ 4 آلاف دولار
  • أستاذ طب نفسي: التطرف نزعة بشرية فيها غلو وعنف (فيديو)
  • عاجل| وزير البيئة اللبناني: عدد النازحين وصل إلى مليون مواطن
  • تفاصيل قرار الحكومة بشأن إجازة 6 أكتوبر 2024.. الموعد الرسمي الذي ينتظره الجميع