يسعى العديد من المواطنين للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة للاستفادة من مميزات كارت الخدمات المتكاملة الذى يمكن لحاملي الحصول على معاش شهرى والعلاج واستخدام المواصلات والاعفاء من المصاريف الدراسية.

كيفية الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة أماكن حملة "هنوصلك" لاستخراج كارت الخدمات المتكاملة في المحافظات

حددت وزارة التضامن عدد من المحافظات اليوم عن أماكن تواجد حملة "هنوصلك" لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة، خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ويُشار إلى أن وزارة التضامن الاجتماعي قد أطلقت حملة تحت شعار "هنوصلك"» لاستخراج مليون بطاقة كارت خدمات متكاملة إضافية، وذلك للأشخاص ذوي الإعاقة على مستوى الجمهورية، حيث تهدف وزارة التضامن الاجتماعي التيسير على الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم في استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة.

أماكن استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

ويمكن الحصول على بطاقة وكارت الخدمات المتكاملة من خلال لذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال العناوين المذكورة:

مركز أبو صير  بمحافظة الإسماعيلية.مركز دار السلام بمحافظة سوهاج .مركز كبريت البحارة بمحافظة السويس .مركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية .مركزي شبين ومنوف بمحافظة المنوفية .مركزي شبين القناطر وقليوب بمحافظة القليوبية.خطوات التقديم بطاقة الخدمات المتكاملة 2023

كما حددت الوزارة عدد من الخطوات لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة الكترونيًا 

تسجيل  طلبك من خلال البوابة وتأكد من تسجيل البيانات بدقه لأنها مسئولية قانونية وهيتوقف عليها قبول طلبك أو رفضه. تأكد من أن الملفات المرفقه واضحه ومرفقة بشكل سليم.بعد ملئ بياناتك الشخصية يجب ملئ إستمارة البيانات الأساسية.بعد التسجيل سيظهر رقم الطلب الخاص بك .الإستعلام عن الطلب من خلال أيقونة الإستعلام عن الطلبات بالبوابة الإلكترونية.في حالة قبول الطلب قم بحجز موعد من خلال أيقونه الحجز بالبوابة وبعدها توجه لمكتب التأهيل الي قمت بإختيارة في الموعد المحدد ومعك كل الأوراق ليتم تسجيل بيانات التقييم الوظائفي الخاص بك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطاقة الخدمات المتكاملة وزارة التضامن ذوى الاحتياجات الخاصة وزارة التضامن الاجتماعي ذوى الإعاقة بوابة بطاقة الخدمات المتکاملة کارت الخدمات المتکاملة من خلال

إقرأ أيضاً:

«التضامن» تعلن إضافة عدد من الأسر إلى قوائم انتظار «تكافل وكرامة»

قالت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن، إنّ الوزارة تهدف إلى الحفاظ على حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، وتبذل قصارى الجهود من أجل العمل على تيسير استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة وفق قواعد محددة وواضحة، حيث يتم العمل على تنقية قواعد البيانات بمنتهى الشفافية.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي، أنّه فيما يتعلق بالدعم النقدي، تضيف الوزارة عددا من الأسر في قوائم الانتظار لبرنامج الدعم النقدي المشروط «تكافل وكرامة» للحصول على الدعم، وخلال فترة قريبة ستعلن الوزارة الانتهاء من قوائم الانتظار الخاصة ببرنامج «تكافل وكرامة».

بطاقة الخدمات المتكاملة

وأشارت إلى أنّه فيما يتعلق ببطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة، اتخذت الوزارة العديد من الإجراءات العاجلة ومن شأنها التيسير على الأشخاص ذوي الإعاقة، وما يتعلق بحصول عدد من الأسر الأولى بالرعاية على مساعدات برنامج الدعم النقدي المشروط «تكافل وكرامة».

وسبق وأعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، إضافة 50 ألف أسرة جديدة لمعاش تكافل وكرامة، وبدأوا الصرف خلال شهر سبتمبر الجاري، بالتنسيق مع جميع مديريات التضامن على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • 5 خطوات للتقديم في المدن الجامعية الآن بالمحافظات عبر موقع الزهراء
  • «التضامن» تعلن إضافة عدد من الأسر إلى قوائم انتظار «تكافل وكرامة»
  • وزيرة التضامن تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الإعاقة في الطالبية
  • وزيرة التضامن تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الإعاقة بالطالبية
  • أماكن وحدات المرور الإلكترونية بالإسكندرية.. 4 خدمات و3 مميزات 
  • لاستخراج شهادة ميلاد أنلاين.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي
  • رقم الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة.. إجراءات جديدة من «التضامن»
  • كارت الخدمات المتكاملة 2024.. طريقة الاستعلام بالرقم الرقمي عبر الرابط الإلكتروني
  • حملات الهيئة القومية لسلامة الغذاء التفتيشية على الأسواق بالمحافظات