خلال إصدار قوائم "ألور" العالمية المعتمدة من هيئة توزيع المنتجات الصحية والجمالية في فرنسا التي تصدر من قبل شركات خبراء التركيبات التجميلية من حول العالم.

اقرأ ايضاًمن كارولينا هيريرا وبرادا أجمل عطور رجالية للموسم المقبل لمحبي الروائح القوية

 يأتي هذا للعام عطر الرجال الأبرز على مدار العامين الماضيين من علامة الأزياء والعطور الفرنسية الفاخرة "باكو رابان" من ضمن باقي سلسلة عطور "إنفيكتوس" الشهيرة التي ظهرت ولأول مرة في العام 2012، لتستكمل رحلة العطر جولتها الناجحة بالإصدار الأبرز "إنفيكتوس فيكتوري".

وفي هذا المقال سنستعرض لك أبرز مكونات هذا العطر وكيف أن مكوناته ساهمت في إثرائه وميزته بدوام وفوحان قويان ويستمران طويلا ليرافقك هذا العطر في يومك من الصباح إلى المساء بتوليفة شرقية طاغية ومزيج من المكونات التي تميزك بحيوية ونشاط ورائحة ذكورية مميزة.

مكونات عطر إنفيكتوس فيكتوري الآسرة

يجسد عطر "إنفيكتوس فيكتوري" (Invictus Victory) الأحدث من "باكو رابان" (Paco Rabanne) توليفة شرقية مميزة بعبير يحتفي بنجاح الرجل.

يستوحي اسمه من كلمة "إينفنسيبل" (invincible) التي تعني لا يقاوم باللغة اللاتينية، ليعكس القوة والحيوية والطاقة على هيئة ماء عطري ذكوري وجذاب. 

وعند استنشاق عبير العطر لأول مرة جذبنا أنه يفوح بنفحات عليا من فاكهة ا"لجريب فروت" المنعشة بلمسات بحرية تتناغم مع النفحات الوسطى من أوراق الغار العطرية وياسمين "هيديون"، بالإضافة إلى نفحات خلابة من خشب الـ"جاياك والباتشولي" وطحلب السنديان والعنبر ليعطي العطر ثبات قوي يستمر لساعات طوال، بحيث تشعرنا هذه التركيبة بأن العطر يزهو بروائح الانتصار التي تجمع تناقضات بين الإنتعاش والقوة.

ومع القاعدة العطرية الأخاذة التي تصل بنا إلى اللمسات المنعشة من أريج الليمون الجذاب الذي يكمل عبقه  رائحة البخور القوية لتمتزج مع النفحات القوية للمسات الفانيليا الناعمة وحبوب ال"تونكا" الحلوة، مما يضفي تأثيرا من الغموض والقوة على الرائحة.

اقرأ ايضاًسان لوران تكتسح أسبوع الموضة في باريس تحت أنوار برج إيفيلاختلاف كلي عن الإصدارات القديمة

تأتي النسخة الجديدة من الخط العصري الأيقوني برائحة قوية أشبه بكونها جرعة انتعاش فورية وصادمة بعبقها الغني بالـ"لافندين" المستورد خصيصا من مقاطعة بروفنس، مع نفحة من الهيل الأخضر والفلفل الأسود. 

يمتزج عبق الأخشاب الفاخرة للباتشولي الإندونيسي مع رائحة البخور المزروع في أرض الصومال، ليقدم إضافة مليئة بالغموض والقوة إلى عطر العلامة الخاص، يجعله مختلفا كليا عن الإصدارات الماضية وبصورة أكثر عمقا وجرأة لتتميز برائحة مذهلة ومتفردة. 

ويتوفر العطر بزجاجة مميزة بتصميم كأس النصر بسعتي 50 و 100 مل بسع  يبدأ من 70 دولار على هيئة ماء عطر.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ عطر عطور عطر رجالي باكو رابان

إقرأ أيضاً:

تقدم للجيش السوداني والقوة المشتركة في دارفور

الفاشر- أعلن حاكم إقليم دارفور مني أركو مناوي -اليوم الأربعاء- أن الجيش السوداني و"القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح" استعادوا منطقة في ولاية شمال دارفور من قبضة قوات الدعم السريع.

وفي تغريدة على فيسبوك، أكد مناوي أن القوات المسلحة والقوة المشتركة، إلى جانب الدعم الشعبي، نجحوا في "تحرير" منطقة بئر مزة، التي تقع على تخوم منطقة الزرق ووادي المغرب شمال كتم من الدعم السريع. وأضاف: "أتمنى أن ينتصر الحق ويعم العفو والصفح بين جميع أهل دارفور".

وفي سياق متصل، أفادت مصادر للجزيرة نت باستعادة منطقة مدو وبعض المناطق القريبة من بلدة الصياح قرب الفاشر.

وقال المتحدث الرسمي باسم القوة المشتركة أحمد حسين مصطفى للجزيرة نت إن معركة منطقتي بئر مزة ومدو بدأت صباح اليوم.

وأضاف أن القوات المشتركة تمكنت من القضاء على أول مجموعة من المتمردين بالكامل، واستولت على 35 آلية عسكرية في حالة جيدة، ودمرت أكثر من 20 آلية أخرى.

وأشار إلى أن القوات استمرت في مطاردة ما وصفها بـ"فلول المليشيات الهاربة"، ونجحت في الوصول إلى خط الدفاع الثاني في وادي سُندي، حيث دمرت أكثر من 20 آلية عسكرية ومدرعة، واستولت على 15 آلية أخرى بحالة ممتازة.

وأضاف مصطفى أن القوات واصلت بعد ذلك مطاردتها حتى منطقة الصياح، الواقعة على بعد 30 كيلومترا شمال مدينة مليط الإستراتيجية، حيث شنت هجوما على آخر خطوط دفاع المليشيات.

وقد أسفرت المعركة عن تدمير أكثر من 15 آلية عسكرية، بالإضافة إلى الاستيلاء على 19 آلية أخرى، بعضها محمّل بالمؤن والعتاد.

كما ذكر المتحدث أن القوة المشتركة ستقوم بنشر تفاصيل هذه المعارك بالصوت والصورة لجماهير الشعب السوداني.

ومنذ أيام، أعلن الجيش السوداني تحقيق تقدم كبير في المعارك الدائرة حاليا في البلاد، بعد السيطرة على عدة مناطق إستراتيجية، بما في ذلك أم درمان وأجزاء من مدينة بحري والخرطوم.

مقالات مشابهة

  • لاصيفر: الأسعار ستواصل الارتفاع أكثر إذا لم تذهب ليبيا نحو حل الأزمة السياسية والأمنية
  • بعد سيطرة الجيش السوداني عليه.. ماذا تعرف عن جبل مويه بولاية سنار؟
  • عمل بسيط يوم الجمعة يجلب نوراً لوجهك يوم القيامة..تعرف عليه
  • د.حماد عبدالله يكتب: الغراب والقوة الشيطانية
  • العنود اليوسف: شكلي بقول لجورجينا تذكر الله طول الحفلة تناظر بعيوني .. صور
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة التعاون والقوة الجوية في منافسات دوري أبطال آسيا اليوم بدون تقطيع hd
  • تقدم للجيش السوداني والقوة المشتركة في دارفور
  • تعرف على خصائص السيارة الكهربائية التي دخلت السوق اليمني لأول مرة
  • مفاجأة في سعر عطر جورجينا الجديد.. «غير متوقع»
  • زين السودان تعلن عن جائزة بقيمة 400 الف جنيه .. تعرف على التفاصيل