صحيفة المناطق السعودية:
2024-10-06@02:14:05 GMT

أمطار على محافظتي بدر وينبع

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

المناطق_ المدينة المنورة

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار على محافظتي بدر وينبع بمنطقة المدينة المنورة اليوم، تشمل تأثيراتها رياحاً نشطة، وتدنياً في مدى الرؤية، وصواعق رعدية.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله- حتى الـ 10 مساءً.

أخبار قد تهمك أمطار متوسطة على منطقة نجران 26 أكتوبر 2023 - 10:18 صباحًا أمطار غزيرة على منطقة جازان 26 أكتوبر 2023 - 10:15 صباحًا.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمطار

إقرأ أيضاً:

اعتماد مراكز تدريب جديدة لأطباء الزمالة في محافظتي سوهاج وكفر الشيخ

التقى نقيب الأطباء الدكتور أسامة عبد الحي مع أمين عام الزمالة المصرية الدكتور حسام حسني، وأمين مساعد الزمالة المصرية الدكتور عبد السلام شلبي، لبحث عدد من المشكلات التي تواجه أطباء الزمالة.

منح أطباء الزمالة مهلة أسبوعين لإرفاق إفادة بإلغاء الترشيح الوزاري

وخلال اللقاء، وافق أمين عام الزمالة المصرية، على طلب نقيب الأطباء، بمنح الأطباء الذين تم قبولهم فى حركة الزمالة الحالية، مهلة أسبوعين لإرفاق إفادة بإلغاء الترشيح الوزاري ممن سبق لهم التقديم فى الترشيح الوزاري.

من جهتها، تواصلت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء، برئاسة مقرر اللجنة الدكتور أحمد السيد، مع إدارة المنح والبعثات بوزارة الصحة والسكان، للإسراع في الرد على طلبات إلغاء الترشيح الوزاري.

اعتماد مراكز تدريب جديدة لأطباء الزمالة

كما وافق أمين عام الزمالة المصرية على اعتماد مراكز تدريب جديدة لأطباء الزمالة في محافظتي كفر الشيخ وسوهاج، لتدريب أطباء الزمالة في المحافظتين، بهدف تسهيل سبل التدريب ببرنامج الزمالة المصرية وتقليل الاغتراب.

وقرر أمين عام الزمالة المصرية اعتماد مستشفى كفر الشيخ الجامعي من قبل الزمالة المصرية بتخصص الأطفال وحديثي الولادة، لتدريب أطباء الزمالة في كفر الشيخ، بالإضافة إلى مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ.

وسبق أن تواصل نقيب الأطباء الدكتور أسامة عبد الحي مع أمين عام الزمالة المصرية الدكتور حسام حسني للسماح لمتدربي الزمالة المصرية بسوهاج في تخصصات التخدير والعناية المركزة الجراحية باستكمال الدوران التدريبي بمستشفيات جامعة سوهاج، حيث إنها معتمدة كـ Class C بدلاً من التوزيع خارج المحافظة، تيسيراً ومساعدة لهم في استكمال التدريب.

وطلب الدكتور أسامة عبد الحي استكمال اعتماد باقي الأقسام بمستشفيات سوهاج الجامعية، وخاصة قسم الأشعة، لمساعدة المتدربين في استكمال دورانهم التدريبي داخل محافظة سوهاج، بالإضافة إلى الأقسام التي سبق اعتمادها (الرمد، الأنف والأذن، الجلدية، الروماتيزم، الأطفال وحديثي الولادة، الباثولوجيا الإكلينيكية) حرصاً على مصلحة المتدربين وتيسيراً عليهم.

وأعرب نقيب الأطباء عن شكره لأمين عام الزمالة المصرية الدكتور حسام حسني وفريق العمل بالزمالة المصرية على تأهيل أطباء أكفاء في مجال العمل مع توفير سبل الراحة لهم، مؤكداً أن أبواب النقابة مفتوحة دائماً أمام أعضائها للاستماع إلى مشكلاتهم والعمل على حلها، في إطار حرص النقابة العامة للأطباء على خدمة أعضائها وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في مختلف المحافظات.

مقالات مشابهة

  • شاب يشنق نفسه في عدن وسط تصاعد حالات الانتحار في المدينة
  • «صوتك مسموع» تستجيب لشكاوى المواطنين في محافظتي الجيزة ودمياط
  • الحصيني: أمطار غزيرة على مرتفعات مكة والباحة وعسير وجازان اليوم.. ورياحٌ نشطة على الشرقية ودول الخليج
  • منذ صباح الجمعة .. الاحتلال يرصد إطلاق 100 صاروخ من لبنان
  • اعتماد مراكز تدريب جديدة لأطباء الزمالة في محافظتي سوهاج وكفر الشيخ
  • خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • غارات إسرائيلية على منطقة غرب بعلبك... والطيران الاستطلاعي لم يغب عن المدينة
  • “أمطار خفيفة تلطّف أجواء عدن وتضفي جمالاً على المدينة”
  • المركز الوطني للأرصاد: رياح شديدة على ينبع والرايس