أبوظبي في 26 أكتوبر /وام/ استقبل معالي العلامة عبدالله بن بيّه، رئيس منتدى أبوظبي للسلم، رئيس مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، معالي الدكتور محمد فيصل إبراهيم، وزير الدولة بوزارة الداخلية ووزارة التنمية الوطنية بجمهورية سنغافورة، الذي يزور دولة الإمارات حاليا.
وناقش الطرفان سبل تعزيز علاقات التعاون بين المؤسسات ذات الاهتمام المشترك في البلدين.


ورحب معالي العلامة بن بيّه، بمعالي محمد فيصل إبراهيم، والوفد المرافق له متمنيا لهم زيارة مثمرة ومقاماً سعيدا في أبوظبي، معتبراً أن دولة الإمارات وجمهورية سنغافورة تشتركان في كثير من القيم السامية التي تهدف إلى التنمية وبناء الإنسان والتعايش السعيد.

وأكد أن رؤية الإمارات وقيادتها الرشيدة، هي رؤية انفتاح على العالم من خلال قيم السلم والتسامح ومبادئ الاحترام والأخوة الإنسانية، موضحا أن هذه القيم تنبثق من إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه.
من جانبه عبر معالي الوزير محمد فيصل إبراهيم، عن سعادته بلقاء معالي العلامة عبدالله بن بيّه، والتباحث معه حول آفاق التعاون وتبادل الخبرات في المجالات المختلفة، منوها بالعلاقات المتينة والمتطورة التي تربط سنغافورة بدولة الإمارات، ومشيراً إلى الزيارة الأخيرة التي قام بها دولة "لي هسين لونغ" رئيس وزراء جمهورية سنغافورة إلى الدولة.
وقدم معالي العلامة عبدالله بن بيّه، في ختام اللقاء، للوزير السنغافوري، مجموعة من إصدارات منتدى أبوظبي للسلم ومجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، فيما قدّم معالي الوزير السنغافوري هدية تذكارية لمعاليه.

حضر اللقاء الدكتورة شمة يوسف الظاهري، عضو مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، وسعادة الشيخ المحفوظ بن بيه الأمين العام لمنتدى أبوظبي للسلم، وسعادة الدكتور عمرحبتور الدرعي، مدير عام مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، وسعادة الدكتور خليفة مبارك الظاهري، مدير جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، وسعادة كمال آر فاسواني، سفير سنغافورة لدى الدولة، والوفد المرافق للوزير.

منصور عامر / إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: الإمارات للإفتاء الشرعی بن بی ه

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: العلاقات المستقبلية القوية مع الصين تتضمن مستقبلاً أفضل للجميع

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن الصين تعد الشريك التجاري الأكبر في العالم لدولة الإمارات، إذ تجاوز التبادل التجاري غير النفطي السنوي بين الإمارات والصين 296 مليار درهم.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "بمناسبة لقاءه لي تشيانغ، رئيس مجلس الدولة في الصين: سعدت اليوم بلقاء معالي لي تشيانغ، رئيس مجلس الدولة في الصين.. الصين الشريك التجاري الأكبر في العالم لدولة الإمارات، تبادلنا التجاري غير النفطي السنوي يتجاوز 296 مليار درهم .. ولدينا اليوم علاقات اقتصادية وثقافية وسياسية متميزة نراهن عليها".

وتابع: "لدينا 170 مدرسة في الدولة يتعلم فيها الطلاب اللغة الصينية لأننا نعلم أن العلاقات المستقبلية القوية مع الصين تتضمن مستقبلاً أفضل للجميع".

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا
  • ابن بيّه مهنّئاً القيادة الرشيدة: المولد النبوي بداية الهداية لمليارات من البشر
  • مسؤول: حالة وزير النفط مستقرة بعد جراحة في أمريكا
  • مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: حكم بالسجن والغرامة بحق الفريق أول متقاعد/ خالد بن قرار الحربي
  • بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر
  • نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد الم
  • عبدالله المري يستقبل وزير الداخلية والحكم المحلي في جمهورية الفلبين
  • بعد السعودية.. تداول فيديو استقبال محمد بن راشد لرئيس مجلس الدولة الصيني بالإمارات
  • محمد بن راشد: الصين الشريك التجاري الأكبر في العالم للإمارات
  • محمد بن راشد: العلاقات المستقبلية القوية مع الصين تتضمن مستقبلاً أفضل للجميع