صراحة نيوز – جرت 8 مباريات في اليوم الثاني من الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 يوم الأربعاء.

شهدت هذه المباريات انتصارات فرق بارزة، حيث فاز برشلونة الإسباني، بوروسيا دورتموند الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي. في المقابل، تعثر أتلتيكو مدريد الإسباني خارج أرضه وخسر فريق لاتسيو الإيطالي.

فاز برشلونة على شاختار دونيتسك الأوكراني 2-1، حيث سجل لبرشلونة فيران توريس في الدقيقة 28 وفيرمين لوبيز في الدقيقة 36، بينما سجل هدف شاختار جيورجي سوداكوف في الدقيقة 62. وبهذا الفوز، تصدر برشلونة مجموعته برصيد 9 نقاط.

في مباراة أخرى، فاز مانشستر سيتي الإنجليزي على يونغ بويز السويسري 3-1، حيث سجل مانويل أكانجي في الدقيقة 48، وإيرلينغ هالاند من ركلة جزاء في الدقيقة 67، بينما سجل ميشاك إيليا هدف يونغ بويز في الدقيقة 52. وبهذا الفوز، تصدر مانشستر سيتي مجموعته برصيد 9 نقاط.

في مباراة أخرى، حقق بوروسيا دورتموند الألماني انتصارًا هامًا على نيوكاسل الإنجليزي 1-0، حيث سجل الهدف الوحيد فيليكس نيميتشا في الدقيقة 45. ورفع دورتموند رصيده إلى 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى، قهر باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ميلان الإيطالي 3-0، حيث سجل كيليان مبابي في الدقيقة 32، وراندل كولو مواني في الدقيقة 52، وأضاف كانج إن لي الهدف الثالث في الدقيقة 89. وبهذا الفوز، تصدر باريس سان جيرمان مجموعته برصيد 9 نقاط.

في باقي نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا في 25 أكتوبر:

فاز فينورد روتردام على لاتسيو 3-1 (المجموعة الخامسة).
تعادل سيلتيك مع أتلتيكو مدريد 2-2 (المجموعة الخامسة).
فاز لايبزيغ على النجم الأحمر 3-1 (المجموعة السابعة).
فاز بورتو على أنتويرب 4-1 (المجموعة الثامنة).

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة تعليم و جامعات في الصميم ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي تعليم و جامعات منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة فی الدقیقة حیث سجل

إقرأ أيضاً:

اتخذنا قرارات خاطئة!.. أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل

أدلى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بتصريحات صحفية عقب التعادل مع نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "سانت جيمس بارك".

أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل

في حديثه مع شبكة "TNT SPORTS"، أشار جوارديولا إلى أن فريق نيوكاسل سيطر على بعض اللحظات في الدقائق العشر الأولى وبعد تسجيل هدفهم، لكنه شدد على أن فريقه لعب بشكل جيد عمومًا. وأضاف: "اتخذنا بعض القرارات الخاطئة في اللحظات الحاسمة التي كان من الممكن أن تؤدي إلى تسجيل الهدف الثاني، وكان من الصعب تجاوز دفاع نيوكاسل العميق وقوتهم البدنية، لكننا حصلنا على العديد من الفرص، والحارس بوب تألق بشكل لافت".

وتابع جوارديولا موضحًا أنه بعد تسجيل مانشستر سيتي لهدف التعادل، تحسن الأداء، لكن خطأ تسبب في منح نيوكاسل الفرصة للعودة إلى المباراة، وبعد ذلك استعاد فريقه السيطرة مرة أخرى، وخلقوا عدة فرص للفوز بالمباراة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك كول بالمر أمام برايتون قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو

عند سؤاله عن أداء اللاعبين، أشاد جوارديولا بماتيو كوفاسيتش وريكو لويس وبرناردو سيلفا، قائلًا إنهم كانوا رائعين طوال المباراة. وأكمل حديثه بأن الفريق اتخذ بعض القرارات السيئة عندما كانت النتيجة 1-0 والتي جعلت من الصعب مضاعفة الفارق.

وفيما يتعلق بالمدافع جفارديول، أكد جوارديولا أنه يمتاز باللعب في المساحات الصغيرة، لكنه يواجه بعض الصعوبات عند التعامل مع المساحات الأكبر.

مقالات مشابهة

  • فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • اتخذنا قرارات خاطئة!.. أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • الصدارة في خطر.. مانشستر سيتي يفرط في الفوز أمام نيوكاسل
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ مضيفه نيوكاسل
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • «رجبي الإمارات» يتصدر «آسيوية الشباب»
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة من البريميرليج
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي