أعلنت مؤسسة «حياة كريمة»، تدشين مرحلة جديدة من مبادرة «أنت الحياة»، في محافظة القاهرة، لتقديم الخدمات المختلفة لأهالي المحافظة لاسيما الأكثر احتياجا، ووفقا لما أعلنته المؤسسة، فمن المقرر أن تقدم «انت الحياة» خدماتها لأهالي القاهرة على مدار 3 أيام. 

«أنت الحياة» في القاهرة لمدة 3 أيام 

وتبدأ مبادرة «انت الحياة» في تقديم خدمتها في محافظة القاهرة بداية من اليوم، وتستمر حتى السبت المقبل.

كما أوضحت المبادرة الرئاسية أن مبادرة «أنت الحياة» ستكون في مركز شباب الساحل، وتبدأ في استقبال المواطنين من العاشرة صباحا وحتى الثالثة عصرا كل يوم على مدار الأيام الثلاثة.

خدمات ثقافية وترفيهية 

كما أكدت حياة كريمة أنه في إطار «أنت الحياة» سيتم توفير عدد من الخدمات المختلفة، منها تدشين قوافل طبية، واستقبال الحالات الإنسانية، إلى جانب تنظيم ملتقى توظيفي، وتطرقت المبادرة إلى الجانب التثقيفي، من خلال تنظيم فعاليات ثقافية، وتنظيم ندوات ثقافية حول مكافحة الإدمان والتعاطي، وامتحانات محو الأمية، ومعرض الكتاب. 

أما عن الأطفال، فتنظم المبادرة مسرحا للعرائس، إلى جانب عدد من الأنشطة الترفيهية والألعاب، وكذا ورش حرفية، إضافة إلى خدمة استخراج كروت الخدمات المتكاملة لذوي الهمم، واستقبال حالات من الغارمين، إلى جانب خدمات مبادرة «اتكلم هنسمعك» للصحة النفسية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مبادرة حياة كريمة انت الحياة محافظة القاهرة أنت الحیاة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تطلق برنامج الأسبوع الثاني من «VALUE» في الجامعات المصرية

أطلقت مؤسسة «حياة كريمة»، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب، الأسبوع الثاني من برنامج «VALUE» في الجامعات المصرية، بما في ذلك الجامعة المصرية الروسية، وجامعة القاهرة، وجامعة بنها، وذلك بعد النجاح الكبير والتفاعل الذي شهده الأسبوع الأول.

تعزيز وعي الطلاب

وأوضحت المؤسسة، في بيان، أنّ البرنامج يهدف إلى تعزيز وعي الطلاب حول مفاهيم التطوع والمواطنة وأهداف التنمية المستدامة، بالإضافة إلى تطوير المهارات الشخصية من خلال ورش عمل مكثفة وجلسات توعوية.

التوعية بأهمية الأمن السيبراني

وأضافت أنه جرى إطلاق دورة جديدة من برنامج «سفراء التكنولوجيا» في الجامعة المصرية الروسية، جامعة أسيوط، وجامعة دمنهور، تهدف هذه الدورة إلى توعية الطلاب بأهمية الأمن السيبراني، وذلك ضمن جهود المؤسسة لتعزيز المعرفة التقنية لدى الشباب.

يذكر أنّ فعاليات برنامج «VALUE» وبرنامج «سفراء التكنولوجيا» تستمر خلال الأسابيع المقبلة، مع المزيد من الأنشطة والورش المخصصة لتمكين الطلاب في مختلف المجالات الأكاديمية والمجتمعية.

مقالات مشابهة

  • جهود مبادرة «حياة كريمة» بالبحيرة في عيدها القومي.. 8344 مشروعا بقطاعات مختلفة
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في 4 محافظات اليوم
  • «حياة كريمة» تطلق فعاليات المعسكر الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة ضمن مبادرة Agile Youth
  • «حياة كريمة» تطلق فعاليات المعسكر الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة
  • «خارجية النواب»: «بداية» مبادرة رئاسية جديدة تستهدف حياة كريمة للمصريين
  • محمد عزت القاضي: بداية مبادرة رئاسية جديدة تستهدف حياة كريمة للمصريين
  • خبير اقتصادي: مبادرة "بداية" تلعب دورا محوريا في تحسين حياة المصريين (فيديو)
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في سوهاج
  • «حياة كريمة» تطلق برنامج الأسبوع الثاني من «VALUE» في الجامعات المصرية
  • سفيرة «حياة كريمة»: المبادرة تسعى لاكتشاف مواهب الأطفال وصقلها