لجريدة عمان:
2024-09-30@15:55:28 GMT

13 لقاء في الجولة الثامنة بدوري الناشئين.. غداً

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

13 لقاء في الجولة الثامنة بدوري الناشئين.. غداً

تتواصل غدا منافسات دوري الناشئين لكرة القدم للموسم الرياضي 2023 /2024، وذلك بإقامة 13 مباراة في الجولة الثامنة من الدوري، ففي المباراة الأولى يلتقي ناديا فنجاء وعمان على ملعب نادي فنجاء، فيما يتواجه في المباراة الثانية ناديا السيب وبوشر على ملعب نادي السيب، أما في المباراة الثالثة فسيلعب ناديا السويق والرستاق على ملعب نادي الرستاق، ويتنافس في المباراة الرابعة ناديا صحم والشباب على ملعب نادي الشباب، فيما ستجمع المباراة الخامسة ناديي النهضة وصحار على ملعب نادي النهضة، وفي المباراة السادسة يلعب ناديا عبري ومجيس على ملعب نادي عبري، أما ناديا الاتحاد وصلالة فسيتواجهان في المباراة السابعة على ملعب نادي صلالة، وفي المباراة الثامنة يلتقي ناديا النصر وظفار على ملعب نادي ظفار، وفي اللقاء التاسع سيتواجه ناديا الحمراء والبشائر على ملعب نادي الحمراء، والمواجهة العاشرة بين ناديي الكامل والوافي والوحدة على ملعب نادي الوحدة، بينما يلعب في اللقاء الحادي عشر ناديا جعلان وصور على ملعب نادي جعلان، ويتنافس في المباراة الثانية عشرة ناديا إزكي ونزوى على ملعب نادي نزوى، وسيجمع اللقاء الثالث عشر والأخير ناديي بهلا والمضيبي على ملعب نادي المضيبي، وستقام جميع المباريات عند الساعة الثالثة وأربعين دقيقة عصرا.

الترتيب العام

وبعد الانتهاء من منافسات الجولة السابعة، تصدر ترتيب المجموعة الأولى نادي مسقط برصيد 14 نقطة وله 14هدفا وعليه 5 أهداف، وجاء ثانيا نادي فنجاء برصيد 11 نقطة وسجل 14 هدفا وعليه 6 أهداف، فيما جاء ثالثا نادي عمان برصيد 9 نقاط وله 7 أهداف وعليه 9 أهداف، وفي المركز الرابع نادي السيب برصيد 6 نقاط وله 12 هدفا ودخل عليه 9 أهداف، أما في المركز الخامس والأخير فحل فيه نادي بوشر من دون نقاط وله هدفان وعليه 20 هدفا.

أما المجموعة الثانية فتصدرها نادي السويق برصيد 19 نقطة وله 14 هدفا وعليه 4 أهداف، ويأتي في المركز الثاني نادي صحم برصيد 13 نقطة وله 13 هدفا وعليه 6 أهداف، أما المركز الثالث فحل فيه نادي الشباب برصيد 4 نقاط وله 7 أهداف ودخل عليه 13 هدفا، وفي المركز الرابع والأخير نادي الرستاق برصيد 3 نقاط وله 5 أهداف وعليه 16 هدفا.

وتصدر المجموعة الثالثة نادي صحار برصيد 13 نقطة وله 13 هدفا وعليه 3 أهداف، وجاء ثانيا نادي ينقل برصيد 13 نقطة وله 9 أهداف وعليه 8 أهداف، فيما أتى نادي مجيس ثالثا برصيد 11 نقطة وله 15 هدفا وعليه 4 أهداف، وفي المركز الرابع نادي عبري برصيد 3 نقاط وله 4 أهداف ودخل عليه 10 أهداف، وفي المركز الخامس والأخير نادي النهضة من دون نقاط وله 3 أهداف وعليه 16 هدفا.

ويحتل صدارة المجموعة الرابعة نادي الاتحاد برصيد 21 نقطة وله 28 هدفا وعليه 6 أهداف، ويأتي ثانيا نادي ظفار برصيد 12 نقطة وله 15 هدفا وعليه 16 هدفا، أما في المركز الثالث فحل فيه نادي النصر برصيد 7 نقاط وله 9 أهداف وعليه 17 هدفا، وفي المركز الرابع والأخير نادي صلالة برصيد نقطة واحدة وله 6 أهداف وعليه 20هدفا.

فيما يتصدر المجموعة الخامسة نادي جعلان برصيد 16 نقطة وله 17 هدفا وعليه 4 أهداف، وجاء ثانيا نادي صور برصيد 10 نقاط وله 14 هدفا وعليه 6 أهداف، وثالثا نادي بدية برصيد 8 نقاط وله 16 هدفا وعليه 15 هدفا، وفي المركز الرابع نادي الوحدة برصيد 5 نقاط وله 9 أهداف وعليه 8 أهداف، أما في المركز الخامس والأخير فحل فيه نادي الكامل والوافي بصفر من النقاط وله 7 أهداف وعليه 30 هدفا.

بينما في المجموعة السادسة فاحتل صدارة المجموعة نادي إزكي برصيد 21 نقطة وله 26 هدفا وعليه 4 أهداف، ويأتي ثانيا نادي نزوى برصيد 16 نقطة وله 26 هدفا وعليه 11 هدفا، فيما جاء في المركز الثالث نادي البشائر برصيد 15 نقطة وله 19 هدفا وعليه 10 أهداف، أما المركز الرابع فكان من نصيب نادي الحمراء برصيد 6 نقاط وله 9 أهداف وعليه 14 هدفا، وخامسا نادي بهلا برصيد 4 نقاط، وله 14 هدفا وعليه 29 هدفا، وسادسا نادي المضيبي بصفر من النقاط وله 5 أهداف وعليه 31 هدفا.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: هدفا وعلیه 4 أهداف هدفا وعلیه 6 أهداف وله 9 أهداف وعلیه على ملعب نادی والأخیر نادی فی المباراة نقاط وله أما فی

إقرأ أيضاً:

غضب مدرب الوحدة على حكم لقاء النصر

ماجد محمد

شن المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الوحدة، الألماني جوزيف زينباور، هجومًا شرسًا ضد حكم مباراة النصر في الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزًا هامًا أمام نظيره الوحدة، في افتتاح الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن للمحترفين لكرة القدم، وجاء الفوز بهدفين نظيفين سجلهما أنجيلو جابرييل الوافد الجديد بهدف في الدقيقة 41.

وقال زينباور، في تصريحات صحفية له: “أنا متضايق من أداء الحكم، ضربة الجزاء المحتسبة للنصر غير صحيحة، الشد كان خارج منطقة الجزاء، كما أن البطاقة الحمراء لباخشوين قرار مبالغ فيه”.

وتعرض باخشوين للطرد في الدقيقة 86 من زمن المباراة، إلى جانب اعتراضات شهدها ملعب الأول بارك، لحظة احتساب ركلة الجزاء التي سجلها كريستيانو رونالدو.

وأضاف: “سعيد بالأداء الذي قدمه لاعبي فريقي، فالنصر كان محظوظ بهدفه الأول لأن لاعبه لم يكن يقصد تسديد الكرة للمرمى، والهدف الثاني كان من ضربة جزاء احتسبت من خطأ أرتكب قبل منطقة الجزاء بمترين”.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد النصر إلى 11 نقطة في المركز الثان مؤقتًا، بانتظار نتائج باقي الجولة الحالية، ليحصد العالمي الفوز الثاني تواليًا تحت قيادة المدرب الجديد ستيفانو بيولي.

 

مقالات مشابهة

  • 3 فرق تتصدر الدوري الأردني
  • رودريغو.. 150 مباراة في "الليغا"
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على فاركو بدوري الجمهورية
  • تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • فولسبورغ الألماني: “نتمنى أهداف كثيرة لعمورة”
  • «ديربي مدريد».. الريال يتفوق على أتلتيكو!
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • تشكيل برشلونة اليوم ضد أوساسونا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني
  • غضب مدرب الوحدة على حكم لقاء النصر