قهر باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ميلان الإيطالي 3-0

جرت 8 مباريات في اليوم الثاني من الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 يوم الأربعاء.

اقرأ أيضاً : الكشف عن تقديم كورتوا وزوجته دعم مالي للكيان

شهدت هذه المباريات انتصارات فرق بارزة، حيث فاز برشلونة الإسباني، بوروسيا دورتموند الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي.

في المقابل، تعثر أتلتيكو مدريد الإسباني خارج أرضه وخسر فريق لاتسيو الإيطالي.

فاز برشلونة على شاختار دونيتسك الأوكراني 2-1، حيث سجل لبرشلونة فيران توريس في الدقيقة 28 وفيرمين لوبيز في الدقيقة 36، بينما سجل هدف شاختار جيورجي سوداكوف في الدقيقة 62. وبهذا الفوز، تصدر برشلونة مجموعته برصيد 9 نقاط.

في مباراة أخرى، فاز مانشستر سيتي الإنجليزي على يونغ بويز السويسري 3-1، حيث سجل مانويل أكانجي في الدقيقة 48، وإيرلينغ هالاند من ركلة جزاء في الدقيقة 67، بينما سجل ميشاك إيليا هدف يونغ بويز في الدقيقة 52. وبهذا الفوز، تصدر مانشستر سيتي مجموعته برصيد 9 نقاط.

في مباراة أخرى، حقق بوروسيا دورتموند الألماني انتصارًا هامًا على نيوكاسل الإنجليزي 1-0، حيث سجل الهدف الوحيد فيليكس نيميتشا في الدقيقة 45. ورفع دورتموند رصيده إلى 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى، قهر باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ميلان الإيطالي 3-0، حيث سجل كيليان مبابي في الدقيقة 32، وراندل كولو مواني في الدقيقة 52، وأضاف كانج إن لي الهدف الثالث في الدقيقة 89. وبهذا الفوز، تصدر باريس سان جيرمان مجموعته برصيد 9 نقاط.

في باقي نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا في 25 أكتوبر:

فاز فينورد روتردام على لاتسيو 3-1 (المجموعة الخامسة).
تعادل سيلتيك مع أتلتيكو مدريد 2-2 (المجموعة الخامسة).
فاز لايبزيغ على النجم الأحمر 3-1 (المجموعة السابعة).
فاز بورتو على أنتويرب 4-1 (المجموعة الثامنة).

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ميلان برشلونة دورتموند اتلتيكو مدريد دوري ابطال اوروبا باریس سان جیرمان فی الدقیقة حیث سجل

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024.. منتخب البرازيل بحثا عن نقطة التأهل أمام كولومبيا

يتقابل منتخب البرازيل مع نظيره الكولومبي، على ملعب (ليفي) في سان فرانسيسكو، مساء اليوم الثلاثاء بالتوقيت المحلي (صباح بعد غد الأربعاء بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.
 

واستهل منتخب البرازيل مشواره في المجموعة بتعادل مخيب بدون أهداف مع كوستاريكا، قبل أن يكشر عن أنيابه في الجولة الثانية، التي شهدت فوزه الكبير 4 / 1 على باراجواي، ليحتل المركز الثاني حاليا في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

في المقابل، حجز منتخب كولومبيا مقعده في دور الثمانية للمسابقة رسميا، عقب فوزه 2 / 1 على باراجواي في الجولة الافتتاحية، وانتصاره 3 / صفر على كوستاريكا بالجولة الثانية، ليتربع على قمة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن.
 

و يكفي المنتخب البرازيلي تجنب الخسارة فقط أمام كولومبيا لمواصلة حملته في المسابقة، التي توج بها 9 مرات، دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى، التي تجرى بالمجموعة ذاتها في نفس التوقيت بين منتخبي كوستاريكا وباراجواي.

ويتواجد منتخب كوستاريكا في المركز الثالث بنقطة وحيدة، فيما يتذيل منتخب باراجواي الترتيب بلا نقاط.

وفي حال خروجه بنتيجة إيجابية أمام كولومبيا، ستكون هذه هي المرة الـ14، التي يصعد خلالها المنتخب البرازيلي للأدوار الإقصائية في كوبا أمريكا خلال آخر 15 نسخة في البطولة.

ولم يتلق منتخب البرازيل أي هزيمة في مرحلة المجموعات بكوبا أمريكا منذ خسارته صفر / 1 أمام بيرو بالجولة الأخيرة في مجموعته بنسخة المسابقة عام 2016، التي استضافتها الولايات المتحدة أيضا، حيث شهدت تلك النسخة وداعه مبكرا من البطولة آنذاك.

مقالات مشابهة

  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا
  • تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام الإكوادور في كوبا أمريكا
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • كوبا أمريكا 2024: بنما تتأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخها
  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025
  • أوروجواي تطيح بـ أمريكا خارج «كوبا أمريكا 2024»
  • كوبا أمريكا 2024.. منتخب البرازيل بحثا عن نقطة التأهل أمام كولومبيا
  • كوبا أمريكا 2024: بنما تلاقي بوليفيا والولايات المتحدة في اختبار صعب أمام أوروجواي