الاتحاد ضد الحزم.. في مواجهة مرتقبة اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأمير عبد الله الفيصل» معقل العميد.

الاتحاد السعوديالاتحاد في الدوري السعودي

ويدخل فريق الاتحاد مباراة اليوم ضد الحزم، وهو في جعبته 20 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك عقب التعادل في الجولة الماضية إيجابياً أمام فريق التعاون بهدف لكل فريق.

الاتحاد يواجه اصفهان

ويبتعد فريق الاتحاد عن المتصدر لجدول المسابقة الهلال، بفارق 6 نقاط كاملة، وبفارق ثلاث نقاط عن الوصيف فريق التعاون، ونقطتين عن النصر والأهلي، أصحاب المركزين الثالث والرابع.

بينما يدخل فريق الحزم مباراة اليوم، وهو يعاني بشكل كبير في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، ويحتل المركز السابع عشر «قبل الأخير» برصيد 6 نقاط فقط، ويسعى اليوم لتحقيق الفوز ومحاولة الابتعاد عن مراكز الهبوط.

فريق الحزم السعوديتشكيل الاتحاد ضد الحزم المتوقع في الدوري السعودي اليوم

ومن المتوقع أن يخوض المدرب البرتغالي المخضرم نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد، مباراة الحزم اليوم، بتشكيل مدجج بنجوم «العميد» وعلى رأسهم النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، وذلك من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، والدخول في المربع الذهبي وانتظار هدايا المنافسين.

وسيكون تشكيل الاتحاد المتوقع اليوم على النحو التالي:

الاتحاد السعودي

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: مد الله العليان - فيليبي لويز - عمر هوساوي - أحمد بامسعود.

في خط الوسط: نجولو كانتي - الناشري - رومارينيو - كورنادو.

في خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله - كريم بنزيما.

موعد مباراة الاتحاد ضد الحزم في الدوري السعودي

وتقام مباراة الاتحاد ضد الحزم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، اليوم الخميس الموافق 26 من شهر أكتوبر الجاري.

???? طرح تذاكر مواجهة #الاتحاد_الحزم
ضمن منافسات الجولة 11 من دوري روشن للمحترفين: ????https://t.co/77WQI1kHHX pic.twitter.com/shuwEinBZW

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) October 24, 2023

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الحزم، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «الأمير عبد الله الفيصل» معقل العميد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الاتحاد كريم بنزيما بنزيما ترتيب الدوري السعودي مباريات الدوري السعودي نادي الاتحاد السعودي فريق الاتحاد أخبار الدوري السعودي مباراة الاتحاد اليوم الحزم فريق الاتحاد السعودي الاتحاد في الدوري السعودي الاتحاد أمام الحزم الاتحاد ضد الحزم فريق الحزم فی الدوری السعودی فریق الاتحاد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، نظيره الداخيلة، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل زعيم الثغر.

الاتحاد السكندري ضد الداخلية في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مباراة اليوم أمام الداخلية، وهو يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 37 نقطة من 26 مباراة خاضهم زعيم الثغر في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات ومثلهم من التعادلات والهزائم.

بينما يحتل فريق الداخلية، قبل مواجهة الاتحاد السكندري اليوم، المركز الثامن عشر والأخير، في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 18 نقطة من 27 مباراة، بواقع 3 انتصارات، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى 15 هزيمة.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية، مساء اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل زعيم الثغر.

وتنطلق مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري
  • تشكيل بيراميدز المتوقع ضد سموحة في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري.. ثلاثي يقود الهجوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمباراة المصري بالدوري
  • تشكيل المصري الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة