قررت اللجنة التأديبية التابعة لرابطة الدوري الفرنسي معاقبة مدافع نادي نيس، الجزائري يوسف عطال، بالإيقاف 7 مباريات بسبب مقطع فيديو داعم لفلسطين في تصديها لعدوان الاحتلال.

وجاء العقاب الفرنسي للاعب الدولي بعد تحقيقات قضائية أولية أجرتها اللجنة التأديبية بتهمة "الدفاع عن الإرهاب" و"معاداة السامية"، وذلك على خلفية المقطع المصور الذي شاركه عطال عقب أيام من بدء العدوان عبر حسابه على منصة "إنستغرام".



وكان نادي نيس قرر في 18 من تشرين الأول /أكتوبر إيقاف مدافعه الجزائري حتى إشعار آخر، قبل أن يحيل مجلس الأخلاقيات الوطني باتحاد اللعبة الأمر إلى اللجنة التأديبية في الرابطة.

وسيغيب عطال بموجب قرار  اللجنة التأديبية عن مباريات فريقه حتى نهاية العام الجاري، وذلك رغم حذفه المنشور المتضامن مع فلسطين، والذي أثار هجوما لاذعا ضده.

وقدم الدولي الجزائري اعتذاره أيضا عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث كتب: "أعلم أن منشوري صدم العديد من الأشخاص، ولم يكن ذلك في نيتي وأعتذر عن ذلك".


وأضاف أنه يريد "توضيح وجهة نظره من دون أي غموض: أدين بشدة جميع أشكال العنف في أي مكان في العالم، وأنا أدعم جميع الضحايا".

ومنذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الجاري، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة، في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية، بالإضافة إلى قوافل النازحين ومزودي الخدمات الطبية.

وأسفر القصف الإسرائيلي الوحشي عن ارتقاء أكثر من 6546 شهيدا بينهم 2704 طفلا و1584 سيدة و295 مسنا، بالإضافة إلى إصابة ما يزيد على الـ17 ألفا آخرين بجراح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام وزارة الصحة في غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة الجزائري فلسطين غزة فلسطين فرنسا الجزائر غزة الاحتلال الإسرائيلي رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة اللجنة التأدیبیة

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تحسم جدل أزمة مباراة بيراميدز وسموحة بعد إلغاؤها

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • رسميا.. نادي ليون الفرنسي يشتري عقد بن رحمة
  • زعيم اليمين العنصري الفرنسي وجداه الجزائري والإيطالي المسلمان
  • زعيم اليمين العنصري الفرنسي وجداه الجزائري والإيطالي المسلم
  • السجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه.. المحكمة تعاقب كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»
  • صراع تركي يوناني على خدماته.. إدارة أضنة ديمير تصارع الزمن لتجديد عقد عطال
  • كشف شكل الدوري الجديد بعد بيان الزمالك
  • رابطة الأندية تحسم جدل أزمة مباراة بيراميدز وسموحة بعد إلغاؤها
  • أزمة قلبية تهدد مستقبل الجزائري بن طالب
  • قلب الجزائري نبيل بن طالب يخونه وقد يجبره على الاعتزال
  • رئيس إنبي يسخر من رابطة الأندية بعد واقعة القمة