كشفت صحيفة مقربة من حزب الله اللبناني، عن رسائل أمريكية تلقتها مليشيا الحوثي الإرهابية، خلال الأيام الماضية، بشأن الصراع الفلسطيني مع الاحتلال الإسرائيلي، الذي تدعمه الولايات المتحدة.

وقالت صحيفة «الأخبار» اللبنانية، إنها علمت من أكثر من مصدر مطّلع، أن مليشيا الحوثي تلقّت، في الأيام الماضية، ثلاث رسائل غربية مفادها تأكيدُ عدم وجود رغبة في توسيع المعركة، وتشديدٌ على ضرورة حصر ما يحدث في قطاع غزة.

وأضافت الصحيفة اللبنانية، أن "القوى التي تقف خلف تلك الرسائل، تحاول منع أيّ مشاركة متوقّعة للمليشيات في الحرب، حسب تعبيرها.

ويروج الاعلام الغربي والإسرائيلي، رواية استهداف مليشيا الحوثي سفينة أمريكية في البحر الأحمر، بثلاثة صواريخ، قبل أن ترتفع أعداد الصواريخ في الرواية المثيرة إلى خمسة صواريخ، إلى جانب عشرات الطائرات المسيرة، وتتحول وجهتها إلى منطقة "الفنادق" في إيلات، جنوبي المناطق الفلسطينية المحتلة.

اقرأ أيضاً الطيور على أشكالها تقع!! اختطاف موظف في منظمة أممية شمالي اليمن وإخفائه منذ شهرين تحولوا إلى أشلاء.. مستشار البنتاغون يكشف مصير وحدة ”أمريكية إسرائيلية خاصة” توغلت في قطاع غزة مجزرة دموية تهز أمريكا وسقوط عشرات القتلى والجرحى ومفاجأة مدوية بشأن هوية الجاني ”شاهد” عاجل: الجيش الإسرائيلي يعلن تنفيذ هجوم بري على قطاع غزة شاهد ماذا كتب بعض الشباب في لوحة جدارية لـ”عبدالملك الحوثي” رفعها الحوثيون في حوش جامعة إب ”صورة” ميليشيا الحوثي تنفذ مسيرات طلابية بصنعاء لاستقطاب مقاتلين تحت إسم كتائب الأقصى جماعة الحوثي تهدد إسرائيل : هذا ما سيحدث لجيشكم إذا دخل غزة! عاجل: إسرائيل تعترض ”صاروخ أرض جو” في وادي الأردن شيعية كربلاء تعلن تأييدها ”للمطري” و جماعة الحوثي تحاول سحب شباب بني مطر عاجل: روسيا والصين تفشلان مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن يدعم إسرائيل في هجومها على غزة عاجل: مليشيات إيران في العراق تهدد بقصف القواعد الأمريكية في الكويت والإمارات وأمريكا ترد

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

الداخلية اليمنية تعلن ضبط متهم بتهريب الآثار إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي

تمكنت نقطة أمنية من ضبط متهم بتهريب الآثار من المناطق اليمنية المحررة إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي (المصنّفة على قائمة الإرهاب).

وقال مركز الإعلام الأمني، بوزارة الداخلية في الحكومية المعترف بها دولياً، اليوم الإثنين، إن مصادر أمنية بمحافظة مأرب، مديرية الوادي، أفادت بتمكن أفراد "نقطة الفلج" من ضبط متهم بتهريب الآثار يُدعى (ف.ع.م.ب)، ويبلغ من العمر 41 عاماً.

وذكرت، أن المتهم من أهالي العاصمة المختطفة صنعاء، ويعمل في بيع وشراء العقارات، وتم ضبطه أثناء توجهه إليها.

المصادر أوضحت أن الاشتباه بالمذكور جاء بعد العثور على صور مخطوطات أثرية في هاتفه المحمول، مما أثار شكوكاً حول تورطه في محاولة تهريب تلك المخطوطات.

وأشارت إلى أنه تم احتجاز المتهم على الفور، والقضية رهن الإجراءات القانونية والمتابعة مستمرة.

 

مقالات مشابهة

  • اعتداء وحشي من عناصر مليشيا الحوثي على بائع متجول في إب وسط تصاعد الانتهاكات ضد السكان
  • مليشيا الحوثي تعتدي على أحد الباعة في سوق شعبي بإب
  • استشهاد مدني في تعز إثر انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي قرب معسكر خالد
  • مليشيا الحوثي تعلن رسميًا عن استعدادات لإسال مئات الآلاف من المقاتلين إلى هذه الدولة العربية
  • تكتيك معقد لإرباك إسرائيل.. كيف تصل رسائل السنوار إلى المجاهدين والوسطاء العرب.. عاجل
  • بلينكن إلى القاهرة وصحيفة تتحدث عن اختراق وشيك بشأن محور فيلادلفيا
  • فرنسا تحمل مليشيا الحوثي "مسؤولية كبيرة" عن التصعيد الإقليمي
  • الداخلية اليمنية تعلن ضبط متهم بتهريب الآثار إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي
  • وسائل إعلام إيرانية تقع في فضيحة محرجة بشأن إطلاق الصاروخ الحوثي على إسرائيل
  • مليشيا الحوثي تعلن إسقاط طائرة في ذمار