ثمن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال تفقده الفرقة الرابعة مدرعة بالجيش الثالث الميداني بالسويس، لاسيما التأكيد على قوة مصر العسكرية ودورها في دعم ومساندة القضية الفلسطينية.

وأكد «بركات» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الحزب يؤكد أهمية الحل الدبلوماسي في أوضاع غزة، فضلا عن حماية الأمن القومي دون تجاوز يعكس حكمة وقوة قائدنا، مؤكدا أن قوة مصر العسكرية لا تقتصر على حماية الحدود، بل تشمل حماية أمن المنطقة كاملة.

وأشاد رئيس حزب أبناء مصر، بالجهود التي تبذلها مصر في إنهاء معاناة الأشقاء في غزة، مؤكدا الثقة الكاملة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، والجيش المصري، ومعبرا عن كامل تضامن الحزب مع الشعب الفلسطيني.

وأدان «بركات» استمرار انتهاكات جيش الاحتلال على الأراضي الفلسطينية، والتي يتحمل تكاليفها ضحايا من الأبرياء والأطفال، وهو عكس كل إنسانية ودين، ويتنافى تماما مع حقوق الإنسان والمواثيق الدولية التي ينادي بها العالم أجمع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي فلسطين غزة أبناء مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنَّه قرر عقد مؤتمر صحفي في أول يوم عمل للحكومة الجديدة لتوضيح عدد كبير من الموضوعات التي تهم المواطن المصري، موجهًا الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي على تجديد الثقة في شخصه وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة.

شعبة الذهب: التغيرات الحكومية تؤكد اعتزام الحكومة على تطوير القطاع الصناعي مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد اختيار أفضل الكفاءات

وأضاف مدبولي في مؤتمر صحفي يعقده الآن  وتعرضه شاشة إكسترا نيوز: «استغرقنا فترة طويلة من أجل اختيار أفضل الكفاءات التي تكون قادرة على العمل والإنجاز، في ظل التحديات التي تواجهها مصر اليوم سواء الالتزامات الخارجية غير المسبوقة أو الوضع الداخلي».

اختيار كفاءات وطنية

وأكّد أنَّه كان حريصًا بشدة على اختيار كفاءات وطنية لديها خبرات محلية ودولية، وقادرة على تحقيق التوجهات والتكليفات التي وضعها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال تشكيله للحكومة الجديد.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصر بالعام الهجري الجديد
  • تحركات الرئيس السيسي لاحتواء الأزمة السودانية.. جهود مصرية مكثفة لإنهاء معاناة الأشقاء وإحلال السلام
  • الرئيس السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بمناسبة العام الهجري الجديد
  • السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بالعام الهجري الجديد
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • وزير الصحة: متابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي للملف الصحي ساعد في تحسين جودة الخدمات الطبية
  • السيسي يشيد بدور الهيئات القضائية في حماية حقوق المواطنين وصون مصالح الوطن
  • رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة
  • مدبولي: الرئيس السيسي وجه بحل أزمة العملة بصورة نهائية