صدى البلد:
2024-07-08@05:33:19 GMT

إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم مروع بالشرقية

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

أصيب 5 أشخاص بكدمات وكسور وسحجات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع ملاكي بالطريق الإقليمي اتجاه بني صالح بلبيس. 

تم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس، وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم وتحرير محضر بالواقعة.

فيما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس باستقبال كل من "مؤمن.

ع. ا"، 24 سنة، مقيم كفر شكر بمحافظة القليوبية، مصابا بكدمات وسحجات بالجسم، و"السيد. ع. ف"، 29 سنة، مقيم قويسنا، و"محمد. ز. خ"، 47 سنة، مقيم منيا القمح، و"أحمد. ع. ا"، 25 سنة، مقيم بطنطا، و"ياسر. م. ح"، 50 سنة، مقيم قويسنا، مصابين بكدمات وسحجات وكسور بأماكن متفرقة بالجسم، وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم.

إصابة شخصين في حادث تصادم توك توك بسيارة بالشرقية شمال سيناء تشارك في فعاليات الورش الفنية للنشء

بالانتقال والفحص، تبين إصابتهم إثر وقوع حادث حادث تصادم سيارة ميكروباص مع ملاكي بالطريق الإقليمي اتجاه بني صالح بلبيس، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس، وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم، وتحرير محضر بالواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الامنية الرعاية الصحية الطريق الاقليمي بمحافظة القليوبية تصادم سيارة ميكروباص حادث تصادم سيارة ميكروباص شمال سيناء محضر بالواقعة محافظة القليوبية وقوع حادث تصادم حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

تصادم 3 سيارات.. التصريح بدفن جثة شاب توفى بحادث مروع بالقاهرة

صرحت جهات التحقيق بدفن جثة شخص لقى مصرعه في حادث مروع على كوبري جسر السويس في القاهرة، في الاتجاه القادم من كوبري القبة باتجاه كوبري التجنيد، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

شهد كوبري جسر السويس حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي وانقلاب إحداها أعلى كوبري جسر السويس، بالإضافة لاشتعال النيران في موتور إحدى السيارات عقب الحادث وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري بين 3 سيارات وانقلاب إحداها واشتعال النيران في موتور واحدة منهم.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة الأمن في القاهرة، أن الحادث نتيجة السرعة الجنونية على الطريق، حيث اصطدمت 3 سيارات ببعضها وانقلبت إحداها، مما نتج عنه مصرع شخص جراء الحادث.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، تفحم موتور إحدى السيارات وانقلاب أخرى وتهشمها تماما، بالإضافة لمصرع شاب يدعى محمد أسامة جراء الحادث الذي وقع باتجاه كوبري التجنيد.

اقرأ أيضاًبعد اتهام شيرين عبد الوهاب.. القبض على حسام حبيب

القبض على 9 متهمين بالنصب والاحتيال بالقاهرة

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص بالرصيف فى الدقهلية
  • إصابة 9 أشخاص بينهم أجانب في حادث تصادم بالغردقة
  • إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الجيزة
  • حادث تصادم مروع.. التصريح بدفن جثة شخص توفي بجسر السويس
  • تصادم 3 سيارات.. التصريح بدفن جثة شاب توفى بحادث مروع بالقاهرة
  • مصرع طفلة إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بـ المنيا
  • إصابة شخص نتيجة حادث تصادم مروع بكرداسة
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج