أمرت جهات التحقيق، بتجديد حبس تشكيل عصابي بمنطقة الشرفاء في عزبة النخل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة شقة سكنية بالمرج.
 تعود تفاصيل القضية عندما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين بسرقة شقة سكنية بعد تحرير محضر بالواقعة من صاحب الشقة مصطفى عثمان، وحمل المحضر رقم ٢٥٤٢٨ لسنة ٢٠٢٣.
البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بتحرير محضر بسرقة شقة سكنية عن طريق ٥ أشخاص بمنطقة الشرفاء في المرج بالقاهرة.

وبالفحص تحت إشراف اللواء طه فودة، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة أمكن تحديد مرتكبى الواقعة وإلقاء القبض عليهم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم كريم البحيري، رئيس مباحث قسم شرطة المرج من ضبط المتهمين بعد تفريغ الكاميرات في المنطقة بمساعدة الأمين تامر فراج، وبحوزتهم المسروقات والتي كانت عبارة عن شاشة تليفزيون وجهاز كمبيوتر كامل وأموال نقدية وعدد من الأجهزة المنزلية الصغيرة، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن الاجهزة الامن التحقيقات القبض علي المتهم النيابة العامة أ النيابة العامة حبس تشكيل تليفزيون

إقرأ أيضاً:

شاب يقتل شقيقته "خنقا" بسبب خلافات عائلية في الفيوم

اقدم شاب علي قتل شقيقته "خنقا" بسبب خلافات بينهما في قريه الجبيلي بمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، وتم ضبط المتهم وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة ابشواي يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة تفيد بتلقيها بلاغاً بوفاة "راندا. ت. ع " 17 عاما ربة منزل وتقيم بناحية قريه الجبيلي دائر مركز ابشواي، وأكدت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة وقادها الرائد انور المصري رئيس مباحث المركز، أن وراء الواقعة شقيق المجني عليها ويدعى "اسلام.ت " 25 عاما ويقيم بذات الناحية بالتخلص منها عن طريق الخنق بسبب خلافات عائلية وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بحبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق وانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين بسرقة حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة
  • القبض على المتهمين بسرقة بطاريات أبراج الاتصالات بالجيزة
  • بأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة
  • سقوط عصابة سرقة المواد البترولية من خطوط أنابيب البترول بالغربية
  • بعد 10 وقائع..تفاصيل سقوط تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة
  • سرقات في وضح النهار.. ضبط عاطلين لقيامهما بسرقة حديد الكبارى بشبرا الخيمة
  • المتهمون بسرقة الشقق: بنراقبها قبل سرقتها للتأكد من عدم وجود أصحابها بداخلها
  • حبس تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الأنابيب بمدينة 6 أكتوبر
  • شاب يقتل شقيقته "خنقا" بسبب خلافات عائلية في الفيوم
  • اعترافات لص الشقق السكنية فى القطامية: نفذت 3 جرائم بأسلوب كسر الباب